الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة قصة هوليوود – محاكاة لحياة الممثلين والممثلات في السينما العالمية. سيتولى اللاعب السيطرة على بطل شاب يطمح إلى أن يصبح نجمًا سينمائيًا. تدور أحداث اللعبة في هوليوود حيث تحلم بالحصول على كل الممثلين والممثلات الجدد.

لعبة ملكة هوليوود ستوري مهكرة وهذا لا عجب ، لأن هناك ميزانيات ضخمة تدور حول المخرجين المشهورين. مرة واحدة على قلم kinodela الشهير وفي شريط ناجح ، خاطر بأن تصبح نجمًا فجأة وكسب قلوب الملايين من الناس. لكن قبل ذلك ، قم بجولة وعر. سيرى المستخدم كل مباهج حياة مصنع الأحلام. للوصول إلى شاشات السينما ، عليك أولاً العمل على مظهر وصورة البطل أو البطلة. لذلك عليك أن تذهب إلى متاجر الأزياء. يعرف أيضًا العديد من الشخصيات المثيرة للاهتمام.

Hollywood Story هي لعبة قصة هوليوود تحكي نجمة الموضة التاريخ الوظيفي لأفضل ممثلة في هوليوود منذ البداية عند نقطة الصفر ، يمثل كل فصل في اللعبة جزءًا من حياة الشخصية الرئيسية في لعبة Hollywood Story هي لعبة استرخاء حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بقصص مثيرة وتجربة تسوق لا نهاية لها. سيكون لديهم أيضًا المزيد من الإمكانات الخاصة ليصبحوا ممثلين مشهورين وبناء شهرتهم في جميع أنحاء العالم بينما يعيشون حياة أحلامهم.

Hollywood Story مهكرة 2023 استمتع بالحياة الدرامية مع الأحباء لم تكن حياة الممثل هادئة أبدًا ، وستخلق قصة هوليوود مواقف درامية لا تعد ولا تحصى للاعبين للاستمتاع بكل مفاجأة منهم. غالبًا ما تظهر الدراما في حياة الحب ، مثل الخيانة الزوجية أو العلاقات خلف الكواليس ، مما يمنح اللاعبين المزيد من استكشاف هوليوود. اعتمادًا على قرار اللاعب ، ستتغير السيناريوهات بشكل غني ، مما يعزز قيمة اللعب والخبرة.

Hollywood Story هي لعبة مريحة حيث يمكن للاعبين الاستمتاع بقصص درامية وتجربة تسوق لا نهاية لها. سيكون لديهم أيضًا إمكانات خاصة ليصبحوا ممثلين مشهورين وبناء شهرتهم في جميع أنحاء العالم بينما يعيشون حياة أحلامهم.

مميزات سوق تطبيقات دوت كوم جلب الألعاب والبرامج المدفوعة والغير مدفوعة الأكثر شهرة والأكثر تحميلآ مدفوعة بالكامل مجانية Mod يدعم أندرويدنسخة أندرويد مدعومة انظمة تهكير البرامج والألعاب ماذا تنتظر ؟ تعال لتنزيل علا سوق تطبيقات دوت كوم أخر اصدار لأجهزة الأندرويد Mod

يمكنك الآن تنزيل لعبة Hollywood Story مهكرة 11.14 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

الاوسمة المتعلقة ب لعبة Hollywood Story مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *