المطور
Innersloth LLC
النسخة
2024.3.5
التحديث
29‏/02‏/2024
المتطلبات
6.0
الحجم
422 ميغابايت
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

امونج اس Among Us مهكرة مجانية للاندرويد هي لعبة من ألعاب البقاء على قيد الحياة هي ما يختاره العديد من اللاعبين للترفيه. خاصة في الآونة الأخيرة ، هناك العديد من العناوين حول هذا الموضوع ليختارها اللاعبون. سيتعين على اللاعبين القتال من أجل كسب حياة مليئة بالصعوبات حتى يتمكنوا من الحصول عليها.

من بين تلك العناوين ، هناك بعض العناوين الشهيرة جدًا ، مثل PUBG أو Grim Soul ، وكلاهما مشهور على منصتين مختلفتين ، الكمبيوتر الشخصي والجوال. لكن بعض ألعاب البقاء أكثر خصوصية من غيرها عندما يكون هناك طريقة لعب مختلفة عن الأسماء الأخرى التي يمكن للاعبين تجربتها. اسم بأسلوب لعب مختلف عن ذلك الذي يراه اللاعبون غالبًا هو بينناليستمتع بها اللاعبون.

في الألعاب الأخرى ، يكون عنصر القتال هو التنافس مدى الحياة ، لكن هذه اللعبة ليست كذلك ، فاللاعب لا يقاتل بل يتدافع بشكل مختلف. هذا يجعل هذه اللعبة لديها شيء مثير للاهتمام بالنسبة للاعبين لتجربته. إذا كنت تشعر بالملل من الألعاب العادية ، فستكون هذه لعبة يجب على اللاعبين تجربتها.

أكثر من مائة مليون عمليات تحميل في الانضمام العديد من اللاعبين
إنها لعبة على الإنترنت. في الواقع ، لن تتمكن من تخطي المباريات مع أصدقائك أو لاعبين آخرين. يمكنك الانضمام أو إنشاء مباراة بعدد لاعبين من 4 إلى 15 شخصًا حسب تفضيلاتك. كما ذكرنا أعلاه ، فإن إنشاء غرفة يحتاج أيضًا إلى التفكير بعناية لتجنب تضارب في عدد وقوة جانب واحد. في الوقت نفسه ، فإن عدد الألوان والإكسسوارات التي تجدها في اللعبة رائع أيضًا ويساعدك على تخصيص شخصيتك.

لعبة بسيطة ولكنها أسيرة ومسلية للغاية
بيننا هي لعبة بسيطة برسومات جذابة مجانية وملائمة للاعبين للتركيز على التواصل بين اللاعبين. ستقدم اللعبة بيئة فريدة من نوعها ، حيث يكون اللاعبون أعضاء في طاقم رائد فضاء في مهمة. ومع ذلك ، سيكون من بينهم محتال بهدف شرير وسيحتاج باقي اللاعبين إلى العثور عليه قبل انتهاء كل شيء.

محتوى اللعبة بسيط ، لكن يتعين على اللاعبين الاستفادة من العديد من العوامل المختلفة للعقل ويحتاجون إلى تفاعل نشط من الأعضاء الآخرين لاستغلال المعلومات. إلى جانب الأهداف ، ستحتوي اللعبة على العديد من الخرائط والوظائف الجذابة الأخرى للاعبين للترفيه وجعل اللعب أكثر إثارة.

إذا تم اختيار اللاعب ليصبح محتالاً ، فسيكون للاعب مهمة تدمير المحطة الفضائية للفوز. بينما يحاول الآخرون الإصلاح ، سيعكس اللاعب العملية لتدميرها. أيضًا ، مثل رواد الفضاء ، هناك طريقة أخرى للفوز ، وهي قتل الجميع.

لكن لا يمكن للاعب أن يتسرع في قتلهم جميعًا ، لأن اللاعب سيُقتل قبل الانتهاء. لذلك يحتاج اللاعبون إلى جذب فريستهم بعناية إلى مكان لا يوجد فيه من يقضي عليهم. سيقضي اللاعبون على شخص ما ، لأنه في كل مرة يقتل فيها اللاعب واحدًا ، سيستغرق الأمر وقتًا للاستعداد للذي يليه. إذا كنت تريد الفوز بمفردك ، فأنجز عملك.

تحميل لعبة بيننا هي لعبة مسلية عند لعبها مع الأصدقاء ولديها وظائف إضافية ممكّنة ، وتمنح اللاعبين دائمًا محتوى جديدًا بانتظام. علاوة على ذلك ، ستعمل اللعبة باستمرار على تحديث الوظائف الجديدة للاعبين لاستكشافها ، حيث تكون وظيفة الدردشة عن قرب أو أوضاع اللعبة الإضافية هي الأكثر متعة وإبداعًا. إذا كنت تريد إظهار قدرة المحقق الخاص بك على الكذب أو التفكير ، فهذه اللعبة هي المكان الذي أتيت منه. لعبة امونج اس Among Us مهكرة

يمكنك الآن تنزيل لعبة Among Us مهكرة 2024 2024.3.5 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

زملاء الطاقم! فيما يلي التحديثات لـ v2024.3.5:

 - احصل على Cosmicube للعام القمري الجديد قبل أن يختفي في 8 مايو!

 - تمت إعادة موازنة السلالم وفترة تباطؤ الانزلاق

 - تم إصلاح الخلل الذي ينقل أفراد الطاقم فقط لمسافة قصيرة (قد يظل زملاء الطاقم والمحتالون يتلعثمون في بعض الأحيان، لكنه لن يكشف عن الدور بعد الآن)

 - إصلاحات الأخطاء الصغيرة والتعريب

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
25465 - 2023.11.28يتباين بحسب الجهاز6.025/04/2024
60570 - 2023.10.24١٧٥k6.0 والأحدث25/04/2024

تطبيقات اخرى من المطور