المطور
Infinity Vector Ltd‏
النسخة
2.14.13
التحديث
15‏/12‏/2023
المتطلبات
9
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة Assoluto Racing‏ مهكرة للاندرويد سباق أسولوتو سباق تكون لعبة رائعة من شأنها أن تكون قادرة على إعطاء اللاعبين حالات غير متوقعة.

Assoluto Racing هي لعبة سباق حقيقية شيئا ما حيث ستقود مختلف المركبات بهدف عبور خط النهاية في الموقع الاول . كما هو الحال مع العناوين الأخرى مثل Asphalt ،تغوص بك الصور الثلاثية الأبعاد في كل جولة إذا كنت من عشاق السرعة مع سيارات السباق من الدرجة العالية ، فسيكون هذا بلا شك اسمًا مثيرًا بالنسبة لك للبدء في تجربته على الفور.

لعبة Assoluto Racing‏ التحديث الجديد اخر اصدار سوف تعطيك الكثير من المشاعر المختلفة عند المشاركة في سباقات فريدة من نوعها مع السيارات الخارقة الخاصة بك.

لعبة سباق لتكون وسيلة للترفيه الخاص بك، وسوف يكون بالتأكيد الشخص الذي يحب السيارات. فهم هذا، وقد حاول صناع اللعبة لإتقان كل سياراتهم عالية الطاقة لوضعها في اللعبة. لذلك، تعد أسولوتو ريسلينغ بأن تكون قادرة على منح لاعبيها أفضل تجربة مع أفضل السيارات.

يخطو في اللعبة، وسوف تشعر كما لو كنت فقدت في معرض السيارات الخارقة الرائدة في العالم. لأنه مع مجموعة سيارات السباق من هذه اللعبة سوف تشمل العديد من السيارات الشهيرة GTR أو لانسر إيفولوشن أو M3 المميزة للقوة والسرعة.

تحميل سباق السيارات مهكره ألعاب سباق السيارات من العالم الرائدة في مجال تصنيع السيارات مثل بورش، ماكلارين، نيسان، تويوتا، مرسيدس بنز، بي إم دبليو، ميتسوبيشي، ستمنحك تجربة رائعة أفضل.

تجربة الشعور في سباق محترف مع أفضل السيارات الخارقة 2024 في العالم، ستصبح أيضًا فنيًا خاصًا. سيكون لمحبي السيارات بلا شك شخصياتهم الخاصة ورغبتهم في وضعها على سيارتهم. لذلك، أضافت اللعبة أيضًا للاعب القدرة على تخصيص السيارة وفقًا لتفضيلاته الخاصة.

لتكون قادرة على إعطاء اللاعبين الشعور الأكثر راحة لتكون قادرة على تخصيص سياراتهم، تقدم اللعبة الكثير من الخيارات المثيرة. سيتم إجراء العديد من التخصيصات مثل:

ضبط نسب التروس ، وتحسين عزم الدوران وهب ، وتثبيت العادم الجديد ، وناقل الحركة ، والتعليق ، والحصول على حواف وطلاء جديدين ، وأكثر من ذلك. سيتم تغيير جميع التفاصيل من الكبيرة إلى الصغيرة على السيارة بسرعة استثنائية من خلال عدد قليل من العمليات.

تنزيل Assoluto Racing‏ مجانية هي لعبة واحدة من الميزات الخاصة التي يمكن أن تعطيك اللعبة ستكون بالتأكيد تجربة قيادة ممتازة حقا. قام الباحثون والمطورون في اللعبة بالكثير من الاختبارات المختلفة ليتمكنوا من دمج القدرة على دفع الفيزياء في اللعبة.

تنزيل لعبة Assoluto Racing هي لعبة سباق حقيقية شيئا ما حيث ستقود مختلف سباقات مختلفة مثيرة في محاكاة سباقات الهواتف المحمولة الوحيدة الآن! في ذلك الوقت ، يبدو أن اللاعبين يشعرون بحقيقة كل حالة توجيه على عجلة القيادة المعروضة على أجهزتهم.

لعبة Car Parking Multiplayer مهكرة 2023

يمكنك الآن تنزيل لعبة Assoluto Racing 2.14.13 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

MAZDA 787B والمزيد من الآلات الأسطورية تنضم إلى المعركة!
سيارات جديدة:
- مازدا 787B (مع/داخلي)
- ساوبر C9 (مع/داخلي)
- بورش 917k (مع/داخلي)< br>- ماكلارين F1 LM
- 2024 نيسان جي تي آر (R35) إصدار بريميوم T-spec (مع تصميم داخلي)
- 2024 فورد موستانج جي تي (مع تصميم داخلي)
ميزات جديدة:
- التحدي الأحداث: العب التحديات اليومية والمزيد للحصول على المكافآت!
- قم بفرز وتصفية المرآب الخاص بك
- الاشتراك: اشترك للحصول على وصول حصري إلى McLaren F1 LM والمزيد!

الصور

الفيديو

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *