المطور
Pepi Play
النسخة
1.9.7
التحديث
18‏/01‏/2024
المتطلبات
6.0
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل مستشفى بيبي Pepi Hospital مهكرة للاندرويد هي لعبة ستمنحك الشعور بأن تصبح طبيباً ذكياً أو تلعب دور العديد من الشخصيات الأخرى لتجربة الحياة في المستشفى ، عند القدوم إلى مستشفى حياتهم اليومية المزدحمة في المستشفى ، يدخل العديد من المرضى طاقم العمل كل يوم.

مهمتك في لعبة Pepi Hospital هي فحصهم وعلاجهم ومنحهم أفضل رعاية للشفاء بسرعة ويخرجون من المستشفى. لن يكون لديك أي وقت فراغ لأن كل شيء في يديك ، من التوليد إلى طب الأطفال. أنت طبيب متحمس ومتفاني ، حتى تكون محبوبًا وإعجابًا بكثير من الناس.

مرحبًا بالأطفال حديثي الولادة في طب الأطفال
أنت بحاجة إلى رعاية طفلك وأمك بأفضل طريقة. كما أنه يوفر للمرضى ما يحتاجون إليه في أي وقت وفي أي مكان. تعرف على مريضك وتحدث إليه بطريقة ودية وشارك أفضل طريقة لرعاية الأطفال. بفضل عملك الجاد وانسجامك الاجتماعي ، أحبك العديد من المرضى وقدموا لك العديد من الهدايا غير المتوقعة.

يمكنك أيضًا اللعب في لعبة Pepi Hospital كطبيب أسنان موهوب لمساعدة الأشخاص في الحصول على أجمل أسنان في هذه اللعبة ، يأتي المرضى كل يوم إلى طبيب الأسنان كثيرًا ، وهم دائمًا يثقون بطبيب الأسنان ويثقون به كثيرًا ، استفد من خبرتك في الممارسة لجلب أسنان أقوى وألمع للجميع.
مفتوح لجميع اللاعبين ، بما في ذلك الأطفال.

مستشفى بيبي هي لعبة مشروع تعليمي يساعد الشباب على معرفة كل شيء عن مهنة الطب كطبيب ، يجب ألا تكون غير مبالٍ بمرضاك. كل يوم ، يجب عليك زيارة صحتهم ، وقياس ضغط الدم ، والتحقق من حالتهم الحالية لإعطاء تدابير العلاج الأنسب وفي الوقت المناسب. ليس هناك ما هو أكثر قيمة من حبك وإخلاصك للجميع ، وسيكون العديد من المرضى ممتنين للغاية لحماستك ، ودائمًا ما يقدمون النصائح بعناية.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Pepi Hospital مهكرة 1.9.7 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

إصلاحات الأخطاء الصغيرة.

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
10287 - 1.6.5٨١M5.1 والأحدث25/04/2024
54107 - 1.1.10365M4.4 والأحدث25/04/2024