لعبة محاكي السيارة 2 مهكرة مجانية

المطور
OppanaGames FZC LLC
النسخة
1.49.6
التحديث
16‏/01‏/2024
المتطلبات
4.4
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Car Simulator 2 مهكرة للاندرويد هي لعبة محاكاة قيادة حيث يمكنك قيادة مركبات مختلفة وإتمام مهمات في مختلف أنحاء المدينة. بفضل رسومياتها الثلاثية الأبعاد وضوابط التحكم الحدسية خاصتها، فإنك ستعيش الرهبة في كل مغامرة من مغامراتها. قم بكل بساطة بإخراج سيارتك من المرآب والشروع في العمل على مهماتك.

تحميل لعبة محاكي السيارات 2
يسمح العالم المتزامن للاعبين بالاستكشاف سيدخل اللاعبون عالمًا مذهلاً وواقعيًا في Car Simulator 2. سيكون لديك سيارة بنفسك ويمكنك قيادتها لاستكشاف ما تريد. في الوقت نفسه ، في هذا العالم ، سيتمكن اللاعبون من تجربة العديد من أوضاع اللعبة المختلفة بشكل كامل وحر بالاعتماد على احتياجاتهم. بالإضافة إلى ذلك ، ستتمكن من العثور على العالم الحقيقي في اللعبة وتجربة مجالات مختلفة.

في لعبة محاكي السيارات سيكون هناك العديد من المجالات المتنوعة حيث يمكنك الذهاب إلى وتنفيذ بعض الإجراءات ذات الصلة. على وجه التحديد ، ستحتاج إلى الذهاب إلى ورشة العمل لتتمكن من تخصيص سيارتك. ستحتاج إلى إعادة تعبئة سيارتك بالغاز بالذهاب إلى محطة الوقود. لذا فإن هذا العالم سيلبي كل احتياجاتك بمكان معين ، وعليك الذهاب إلى هناك للقيام بما تريد.

العب عبر الإنترنت مع لاعبين حقيقيين من كافة أنحاء العالم، واكسب وفز بعملات يمكنك إنفاقها على السيارات الجديدة والترقيات والحصول على جراج ومنزل.
أكمل المهام في اللعبة.

تنزيل لعبة Car Simulator 2 سيختبر اللاعبون وضعين مختلفين للعبة ، بما في ذلك لاعب واحد ومتعدد اللاعبين. كل وضع له خصائصه التي سيستمتع بها أي لاعب. على وجه التحديد ، عند بدء وضع اللاعب الفردي ، سيبدأ اللاعب في مرآبه ويذهب إلى سيارته. المشاهدتان اللتان يمكنك من خلالهما عرض العالم في اللعبة هما منظور الشخص الثالث ومنظور الشخص الأول منظور السائق وهو الافتراضي.

ستخرج إلى الشارع ، وتذهب إلى منطقة معينة في اللعبة ، وتكمل برنامجًا تعليميًا لاستكشاف المناطق الحاسمة. بعد الانتهاء من المستوى التعليمي ، ستبدأ في اختيار مهمة أو استكشاف العالم بحرية في اللعبة. ستظهر المهام واضحة تمامًا على خريطة اللعبة ، وهي متنوعة مثل مهام المافيا ومهام الشرطة ومهام سيارات الأجرة وما إلى ذلك.

في لعبة محاكي السيارات ستحتاج إلى الانتقال إلى المنطقة المقابلة لتلقي المهمة وإكمال المستوى من خلال تلبية متطلبات اللعبة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن وضع اللاعبين المتعددين ممتع أيضًا ، حيث سيجد اللاعبون لاعبين آخرين ويفعلون أي شيء غريب في عالم كبير. في الوقت نفسه ، هناك نقطة واحدة مشابهة للاعب الواحد وهي أن هناك أيضًا وضع لعبة يمكنك قبوله على الخريطة. ستتمكن من المشاركة في السباق مع لاعبين آخرين ، وستندهش من أداء السيارة التي يمتلكونها.

محاكي السيارات 2 نقطة مثيرة للاهتمام عندما يختبر اللاعبون Car Simulator 2 هي لعبة أنك ستحتاج إلى أداء مهام في لاعب واحد لفتح بعض العناصر مثل السيارات أو الملحقات لتجهيزك سيارة. بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج أيضًا إلى الحصول على الكثير من المال لفتح العديد من المركبات الجديدة ؛ من بينها ، ستكون هناك سيارات باهظة الثمن وباردة. في الوقت نفسه ، يمكنك أيضًا إعادة طلاء سيارتك وترقية أجزاء مختلفة.

يمكنك الآن تنزيل لعبة محاكي السيارة 2 مهكرة مجانية 1.49.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

هدايا السنة الجديدة.
5 سيارات جديدة.
NITRO
شارات جديدة.

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
4805 - 1.49.6يتباين بحسب الجهاز4.425/04/2024