لعبة Earn to Die 2 مهكرة

المطور
Not Doppler
النسخة
1.4.41
التحديث
15‏/02‏/2023
المتطلبات
4.4 والأحدث
الحجم
81M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة يكتسب ليموت 2 Earn to Die تنزيل الإصدار v1.4.32 المهكرة Mod للاندرويد هذه اللعبة علا Android من تطویر شريكة Not Doppler التحدث الجديد للعبة الزومبي 2 Earn to D . حيث يجب على اللاعب الهروب من جحافل الزومبي المتعطشين للدماء. كما في الجزء الأول . بدأ الفيروس الرهيب ينتشر فجأة حول الأرض ، وتحول المصاب إلى أموات أحياء.

Earn to Die 2 الأمل الوحيد للبقاء هو الاختباء في مدينة مسورة. تكتشف الشخصية الرئيسية ذلك بفضل دعوة الجيش . وهي تتحدث على القناة الأخيرة الباقية. سيتعين عليه القيام باختراق يائس نحو الهدف العزيز . الذي تم حظر طريقه بواسطة موجات من الوحوش القاسية. يمكنه الاعتماد فقط على مهاراته وقدراته وسيارته.

لم تتغير إدارة لعبة Earn to Die 2 على الإطلاق مقارنة باللعبة السابقة. يوجد أيضًا على اليمين أزرار الخانق والتسارع ، والضغط على اليسار سيؤدي إلى تدوير “الحصان الحديدي” في الهواء. للوصول إلى مكان آمن . سيكون إمداد الوقود محدودًا للغاية .

تحميل لعبة Earn to Die 2 مهكرة للاندرويد ، تواجه البشرية الفناء عندما ينتشر وباء الزومبي بسرعة ويؤدي إلى حالة من الفوضى في العالم. يحاول الناجون الهروب من الزومبي وإعادة تجميع صفوفهم كمجموعة.

قيادة سيارتك من خلال غيبوبة نهاية العالم في هذا ضخمة متابعة ضرب تحتل المرتبة الأولي بين الرسم البياني كسب للموت في الوقت نفسه عندما يقوم بطل الرواية بتشغيل جهاز الإرسال يتلقى رسالة من قاعدة الخروج العسكرية. كما علم أنهم سيستخدمون الطائرات للهروب من هذا الوضع الفوضوي.

Earn to Die 2 العاب سيارات مهكرة قيادة سيارتك من خلال غيبوبة نهاية العالم في هذا تتمة ملحمية لكسب للموت تجربة قيادة حيث ستتحكم فيها بتفاصيل كاملة لتخوض موجة من الزومبي الخطرين تمامًا. في الوقت نفسه ، يمكن اعتبارها رحلة طويلة لأن العديد من العوامل تمنعك من الوصول إلى العلامة في القصة. ستجد طرقًا لجعل سيارتك قوية.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Earn to Die 2 مهكرة 1.4.41 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- Performance improvements
- Bug fixes

الصور

الفيديو

2 تعليقات على "لعبة Earn to Die 2 مهكرة"

  1. تعليقbets10 giris يقول:

    I really like reading a post that can make people think. Also, many thanks for permitting me to comment. Daron Stinespring

  2. تعليقbets10 giris يقول:

    Amazing! Its actually remarkable paragraph, I have got much clear idea about from this piece of writing. Nigel Kman

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *