لعبة المدرسة الشريرة مهكرة 2023

المطور
Z & K Games
النسخة
6.9.1
التحديث
16‏/01‏/2024
المتطلبات
5.0
الحجم
0M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Scary Teacher 3D هي المدرسه الشريره الاصليه مقالب 2020 مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة أموال غير محدودة هي لعبة عالمًا مليئًا بالعديد من التفاصيل التي ستثير إعجاب أي شخص. إنه حرم منزل كبير حيث ستحاول استكشافهم لتحقيق أهداف اللعبة. في الوقت نفسه ، تم تصميم جميع العناصر بعناية ، وستكون منغمسًا تمامًا في هذا العالم عندما يحدث كل شيء بسرعة كبيرة ، ولا يمكنك التوقف لثانية واحدة.

ستكون في لعبة المدرسة الشريرة هناك شخصيتان رئيسيتان في هذه اللعبة: أنت وسيدة عجوز تحب اللعبة المذكورة. هذا المنزل هو المكان الذي تعيش فيه. ستتمكن من الذهاب إلى أي مكان في المبنى لتلعب اللعبة وتجنب الوقوع في يدها. عندما تنظر إلى الزاوية اليسرى من الشاشة ، سترى أنها تتحرك دائمًا ، ولهذا السبب لا تضيع لحظة واحدة. في نفس الوقت ، في منتصف الشاشة ، سيظهر نص جيد ، وهي الأداة التي تساعدك في النهاية في هذه اللعبة.

مثل العديد من ألعاب الرعب ، ستتحكم في الشخصية وفقًا للمنظور الأول ؛ المنظور يخلق شعورًا ترقبيًا تامًا للاعب. ستشارك في لعبة حيث ستستكشف وتشعر بأنك مأسور في أي لحظة. في الوقت نفسه ، من خلال هذا المنظور ، ستكون جزءًا من عالم اللعبة ، وسيتم تحسين جميع الخبرات التي يحصل عليها اللاعبون وتجعلهم مفتونين تمامًا.

أحد أسباب ظهور هذه اللعبة هو أن شخصيتنا الرئيسية هي طالب عبقري يلتقي بمعلم قاس. هذه المعلمة دائمًا ما تجلب العقاب الجسدي ، وهي تعيش أيضًا بجوار منزل البطل. لذا فإن اللعبة لها هدف واحد وهو جعل النكات وتعليم هذه الشخصية درسًا ، تحتاج إلى رعاية خاصة. على وجه التحديد ، ستقتحم هذا المنزل لتنفيذ مخططك ، وستعرف أيضًا الإجراءات التي

يجب عليك القيام بها من خلال المعلومات المقدمة من خلال النص في منتصف الشاشة. في نفس الوقت ، ستخبرك هذه السطور بالكثير من المعلومات ، مثل ما يجب القيام به أو الإجراءات التي يجب أن تتخذها المرأة التالية ، بمجرد حصولك على هذه المعلومات ، ستبدأ في النهاية في تكوين قاعدة وصياغة خطة واقتحام المنزل. إنه عالم يمكن للاعبين فيه التفاعل مع العناصر البيئية.

حتى تتمكن من التقاط العناصر لخدعتك الغريبة أو فتح بعض الغرف أو الفرص لاقتحامها. وفي نفس الوقت ، من الحتمي في هذه اللعبة تجنب السماح لها بالإمساك بها ، لن تحتاج إلى القلق بشأن طريقة لعب هذه اللعبة لأنها تمنحك مستوى تدريبًا سطحيًا لفهم آليات اللعبة. بعد التعود عليها ، سيستمتع اللاعبون بالتأكيد بشاشة الاقتحام الخاصة بهم. سيحاول اللاعب القيام بهذه المناورات بسرعة في حالة عصبية لأنك لن تعرف ما سيحدث ومتى قد تظهر. لذلك ، هذا هو الشعور الجذاب الذي يمكن أن يشعر به أي لاعب.

العديد من السباقات التي يمكنك القيام بها
يحتوي Scary Teacher 3D على الكثير من الأماكن التي ستستكشفها ؛ هناك 15 غرفة مختلفة. سيكون لكل غرفة وظائفها وأشياءها التي يمكنك الاستفادة منها للقيام بعملك المشاغب. في الوقت نفسه ، يجب القيام بكل العناصر المزعجة بطريقة خاصة تمامًا لأنها لا يمكن أن تظهر أمام هذه المرأة في النهاية. لذلك ، لا غنى عن توليد الأفكار لإكمال المستوى.

تحميل Scary Teacher 3D يمكنك أن تمنح للاعبين طريقة لعب بسيطة ولكنها ليست أقل صعوبة عند تطبيق ما يتعين عليهم القيام به. ستكون قادرًا على استكشاف منزل به العديد من المناطق المختلفة ، ولكل منها خصائصه. المعلومات الضرورية هي أيضًا شيء يمكنك الحصول عليه عند تجربة هذه اللعبة. لذلك ستقضي وقتًا ممتعًا في تجربة المقالب الممتعة التي تجدها.

يمكنك الآن تنزيل لعبة المدرسة الشريرة مهكرة 2023 6.9.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

الاصدار

النسخةالحجمالمتطلباتالتاريخ
19049 - 6.9.1يتباين بحسب الجهاز5.017/04/2024