سلاح واحد لا يكفي أبد في لعبة Weapon Cloner

سلاح واحد لا يكفي أبد في لعبة Weapon Cloner
25 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

Weapon Cloner هي لعبة عادية حيث يتوجب عليك الإنضمام لشخصية قوية في رحلتهم عن طريق رمي الأسلحة في كل أعدائهم. للقيام بهذا، ستستخدم السيوف، النبال و الأسلحة تلعب فيها دور البطل وتقوم برمي أسلحة مختلفة في مواجهة الأعداء. بعد تثبيت اللعبة على الأجهزة المحمولة ، ستصل مباشرة إلى الميدان حيث تواجه الأعداء. يوجد سهم دوار في الجزء السفلي من الشاشة لمساعدتك في اختيار الأسلحة ، مثل القنابل السامة ورماح الميداليات النارية والمزيد. اختر سلاحك المفضل ، وتجنب العقبات الخطيرة ، وقم برميها لقتل هؤلاء الأعداء.

  • هل تبحث عن لعبة آر بي جي ملحمية؟ استعد لهذه اللعبة الممتعة للغاية لقتل الوحوش. سلاح Cloner هنا لإرضاء جميع عشاق لعب الأدوار الخيالية.

ضع أصابعك على الشاشة لاستنساخ أسلحتك ، حتى تتمكن من زيادة عدد أسلحتك لسحق أهدافك. هناك أنواع عديدة من الأعداء في اللعبة ، من العفاريت إلى العمالقة ، وحتى العملاق. كل وحش لديه شريط صحي على رأسه ، وعندما تذهب حياته إلى الصفر ، سيموت. يمكن للاعبين رمي الأسلحة عدة مرات لإلحاق الضرر بالأعداء ، وفي نفس الوقت تقترب منك هذه الوحوش. إذا لم تكن قادرًا على إنهاءهم قبل أن يمسكوا بك ، فإنك تفشل في المستوى. كلما تقدمت ، أصبحت الوحوش أقوى بشكل متزايد. للفوز باللعبة ، يتعين على اللاعبين تدريب أبطالهم وترقية أسلحتهم ليصبحوا أكثر قوة.

استعراض شبيه السلاح

كلما ربحت المزيد من الألعاب ، زادت العملات الذهبية التي تربحها. يمكن للاعبين مضاعفة عملاتهم الذهبية ثلاث مرات من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. يمكن استخدام هذه العملات الذهبية لترقية الأسلحة وزيادة الضرر قبل القتال ، بحيث يمكن للاعبين القضاء على جميع الأعداء في أسرع وقت ممكن. في بعض الأحيان ، تظهر على الشاشة أفخاخ ومتفجرات ، ويمكن أن يساعد رمي الأسلحة على هذه العناصر أيضًا في القضاء على الوحوش بشكل أسرع. هناك المزيد من الشخصيات والأسلحة والمكافآت في انتظارك لفتحها. للمطالبة بهذه العناصر ، يجب عليك مشاهدة إعلانات الفيديو أولاً.

استعراض شبيه السلاح

يمكنك تنزيل اللعبة مجانًا على كل من سوق Google Play و متجر التطبيقات دوت كوم ولكنها تحتوي على إعلانات داخل اللعبة. باعتبارها لعبة مدعومة بالإعلانات ، لا يتعين على اللاعبين تكلفتهم بأموال حقيقية للعب أو تسريع تقدمهم. بصراحة ، الإعلانات مربكة بعض الشيء ، مما يجعلها مزعجة نوعًا ما. حتى أنك ترفض المطالبة بالعناصر من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو ، فلا يزال يتعذر عليك تجنبها. تظهر الإعلانات بالقوة على شاشتك بعد عدة جولات.

استعراض شبيه السلاح

بشكل عام ، يعد Weapon Cloner خيارًا رائعًا للأطفال والكبار للعب في أوقات فراغهم. إنه سهل والرسومات رائعة! كل ما عليك فعله هو اختيار أسلحة للقضاء على كل الأعداء في الميدان. طريقة اللعب إدمان ويمكنك لعبها لساعات دون الشعور بالملل. سيكون من الأفضل إذا لم يكن هناك الكثير من الإعلانات المتطفلة. بالنسبة للاعبين الذين يحبون الألعاب غير الرسمية أو يبحثون عن ألعاب ممتعة جديدة لقتل الوقت ، فإن هذه اللعبة تستحق المحاولة.

الايجابيات:

لعبة ذبح الوحش الادمان أسلحة وشخصيات مختلفة مجانية وسهلة اللعب.

إذا كان أعجبتك تدوينة سلاح واحد لا يكفي أبد في لعبة Weapon Cloner، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ سلاح واحد لا يكفي أبد في لعبة Weapon Cloner:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.