مراجعة سريعة من هاتف Oppo Reno 4 series الجديد 2020

مراجعة سريعة من هاتف Oppo Reno 4 series الجديد 2020
11 يونيو, 2020 لا توجد تعليقات

ستطلق شركة Oppo هاتف ذكي متميز جديد وقد لمح مسؤول تنفيذي للشركة اليوم على Twitter. كانت شركة التكنولوجيا الصينية قد ذكرت في وقت سابق أن سلسلة هواتف Oppo Reno 4 التي تتضمن الفانيليا Oppo Reno 4 و Oppo Reno 4 Pro ستطلق في بعض الدول مع العديد من “الميزات حديثة”. ومع ذلك ، لم تحدد الشركة التاريخ الدقيق لإطلاق هواتف Oppo Reno 4 في بعض الدول!

 

لمحة سريعة على المواصفات :

مراجعة سريعة من هاتف Oppo Reno 4 series الجديد 2020

عرض الشاشة : 6.50 بوصة

المعالج : Qualcomm Snapdragon 765G

الكاميرا الأمامية : 32 ميجابيكسل

الكاميرا الخلفية : 48 ميجابيكسل + 12 ميجابيكسل + 13 ميجابيكسل

الرامات : “الذاكرة العشوائية 8 جيجابايت

تخزينيه : 256 جيجابايت

قدرة البطارية : 4000 مللي أمبير

نظام التشغيل : أندرويد 10

مميزات الهاتف :

الهاتف يأتي بمواصفات ذات جودة عالية ، حيث تم إضافة تقنيات الاتصال بالانترنت منذو الجيل الثالث حتى الجيل الخامس ، أيضا يتميز بمنفذ شريحتين وبتقنية النانو ، حيث تعمل الشريحتين بشكل مزدوح، تم إضافة حماية لشاشة بزجاج كورنينج غوريلا 6 ، المعالجات تأتي 7 نانومتر ، أيضا لاننسى الكاميرات ، حيث أخذ الهاتف كاميرات يمكنك أخذ الصور به بدقة لامتناهية من الوضوح HDR ، وأضافت كاميرا الزوم (تيلي فوتو) التي تقوم بالتكبير بدون أي فقدان في الجودة ، توجد نسخة بمساحة رام 12 جيجا بايت، والتي تضمن لك كفاءة الهاتف لفترة كبيرة تصل إلى عدة سنوات، يأتي الهاتف بأسرع تقنية شحن للبطارية، فهي توفّر لك شحن كامل للبطارية في حوالي 35 دقيقة فقط، خامات أفضل من ممتازة من اوبو.

عيوب الهاتف :

شركة اوبو قامت بخفض دقة الكاميرا السيلفي مقارنة بالجيل السابق من هاتف Oppo Reno 3 الذي جاء بكاميرا 44 ميجا بكسل، كما أزالت الشركة عدسة العزل من الكاميرا السيلفي للحفاظ على مساحة الشاشة ، كما يأتي الهاتف بدون مدخل خاص للسماعات، وبدون نظام راديو إف إم، أيضاً لا يحتوي على منفذ لذاكرة الخارجية ميموري، وأيضاً سعة البطارية غير مناسبة لهاتف يدعم الجيل الخامس، حيث أن الهاتف سيكون استهلاك البطارية فيه بشكل مبالغ عند الاتصال بأبراج الـ 5G، ويؤدي ذلك لزيادة درجة حرارة الموبايل.

المصدر : الرابط

إذا كان أعجبتك تدوينة مراجعة سريعة من هاتف Oppo Reno 4 series الجديد 2020، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *