الحروب الحديثة Modern Warships

الحروب الحديثة Modern Warships
23 يونيو, 2022 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

Modern Warships هي معركة بحرية حيث تقوم بشن حروب والانخراط في معارك مذهلة على متن سفينة حربية. فبفضل رسومياتها الثلاثية الأبعاد، سيكون بإمكانك الإبحار بحثا عن الأعداء. قم بإطلاق كل الصواريخ التي تجدها في متناولك لتتخلص من السفن المنافسة

ما هي الحروب الحديثة: Sea Battle Online؟

MODERN WARSHIPS: Sea Battle Online هي لعبة حركة تتحكم فيها في بوارج قوية مسلحة بمدافع وصواريخ للقتال ضد لاعبين آخرين. قم بشراء وترقية السفن والأسلحة القابلة للتخصيص الخاصة بك ، كفريق واحد لتصويب جميع الأعداء في أعالي البحار وإطلاق النار عليهم وتدميرهم. بمجرد فوزك باللعبة ، ستتلقى الكثير من المكافآت.

بعد تثبيت اللعبة على جهازك المحمول ، تحتاج إلى متابعة برنامج تعليمي لمعرفة القواعد الأساسية حول هذه اللعبة. قبل الانضمام إلى المعارك البحرية الشديدة ، تحتاج إلى استخدام العملة داخل اللعبة لشراء سفن مسلحة بالكامل. تم تجهيز كل سفينة بأكثر من 3 أسلحة رائعة يمكن ترقيتها باستخدام نقاط الترقية التي كسبتها من المعارك. لدى MODERN WARSHIPS متجر معدات حيث يمكنك تخصيص سفنك الحربية بأكثر من 200 سلاح.

الحروب الحديثة: مراجعة Sea Battle Online

يتم شراء كل هذه السفن والأسلحة بعملة داخل اللعبة ، كما أن أضخم وأندر وأقوى البوارج والأسلحة باهظة الثمن. على سبيل المثال ، ستكلفك USS Zumwalt (DDG-1000) ، المجهزة بـ Railgun Cannon و RUM-139 SWARMER Missile Battery ، 10000 ذهب. يمكن للاعبين المطالبة بمكافأتهم الذهبية وأنواع أخرى من العملات داخل اللعبة من خلال الفوز في المعارك ومشاهدة الإعلانات وطرق أخرى ، لكن هذا بعيد كل البعد عن أن يكون كافياً لفتح المزيد من البوارج النادرة والقوية أو لترقية الأسلحة على متن السفينة. تظهر عمليات الشراء داخل اللعبة اختيارية. من أجل تحسين تجربة اللعب ، لا يملك اللاعبون خيارًا سوى شراء العناصر باستخدام أموال حقيقية.

الحروب الحديثة: مراجعة Sea Battle Online

هناك ثلاثة أوضاع للمعركة: وضع PVP عبر الإنترنت ، ووضع غير متصل بالشبكة ، ووضع مخصص. يتيح لك الوضع المخصص إنشاء معاركك الخاصة واللعب مع أصدقائك ، ويمكن للاعبين اختيار وضعهم المفضل قبل الدخول إلى ساحة المعركة. الجزء الأكثر روعة هو الانضمام إلى معركة لاعب ضد لاعب عبر الإنترنت ، كفريق واحد للقتال ضد لاعبين حقيقيين آخرين من جميع أنحاء العالم. عندما تكون جاهزًا ، اضغط على زر “To Battle” ، وستبدأ عملية المطابقة العشوائية. ينضم اللاعبون إلى مجموعة عشوائية مكونة من خمسة لاعبين بشريط أخضر فوق السفينة ، والهدف الرئيسي هو تدمير فريق العدو في المنطقة الحمراء للفوز باللعبة.

الحروب الحديثة: مراجعة Sea Battle Online

الضوابط سهلة التعلم والاستخدام. بمجرد ظهور سفن العدو على الخريطة داخل اللعبة ، عليك الضغط على أزرار الهجوم لإطلاق الصواريخ ومدفع لتدميرها. يُستخدم زر المجهر الموجود على الجانب الأيمن من الشاشة للتكبير / التصغير. تساعد أزرار الأسهم الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة اللاعبين على تحريك البارجة وتغيير سرعة السفينة. إذا فقدت نقاط الحياة بسبب هجمات العدو ، فحاول استخدام Knits في المنتصف لإصلاح سفينتك.

الحروب الحديثة: مراجعة Sea Battle Online

استنتاج

الحروب الحديثة: Sea Battle Online هي لعبة رائعة لمحبي الإثارة! الرسومات مذهلة ويمكنك تغيير الإعداد في اللعبة لتخصيص طريقة لعب لعبتك. لا توجد أخطاء أو أعطال واضحة أثناء اللعب ويمكنني ممارسة اللعبة لساعات وساعات دون الشعور بالملل. بالنسبة للاعبين الذين يحبون ألعاب الحركة ، وخاصة معارك PVP البحرية ، يجب بالتأكيد تجربة هذه اللعبة.

الايجابيات:

معارك بحرية PVP على الإنترنت العديد من السفن الحربية القوية وأكثر من 200 سلاح رسومات مذهلة وأدوات تحكم بسيطة.

إذا كان أعجبتك تدوينة الحروب الحديثة Modern Warships، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ الحروب الحديثة Modern Warships:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *