برنامج بيكس ارت Picsart محرر الصور والفيديو باحترافية

برنامج بيكس ارت Picsart محرر الصور والفيديو باحترافية
15 أغسطس, 2022 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

محرر الصور والفيديو Picsart هو برنامج لتحرير الصور والفيديو يستخدم على نطاق واسع مع ميزات تجعل منتجاتك فنية بالكامل. يمكنك تعديل صورك بالكامل بسهولة باستخدام الميزات الأساسية وإضافة العديد من العناصر الجميلة. في الوقت نفسه ، يمكن للتطبيق أيضًا أن يجعلك أكثر جاذبية عند التقاط صور سيلفي وملائمًا في التحرير إذا كنت لا ترغب في المرور بالعديد من خطوات التحرير.

 

حقيبة المصمم المحترف
يُعد برنامج picsart من أفضل تطبيقات صانع الصور والفيديو والملصقات الكل في واحد مع تأثيرات وفلاتر وخطوط عصرية وتحرير الصور التي تمت برمجتها، فيمكن استخدامه في تعديل الكثير من الصور، وجعل شكلها أجمل من ذي قبل، وفي هذا المقال سنتحدث عن تطبيق picsart مهكر، وسنقدم بعض المعلومات والتفاصيل الهامة التي تفيد ذلك الموضوع.

 

استخدام تطبيق محرر الصور والفيديو Picsart
يستخدم الكثير من الناس حول العالم تطبيق محرر الصور picsart ، أي أنه يحظى بشعبية وشهرة كبيرة حول العالم، حيث يقوم الكثير من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي هذا التطبيق في تعديل الصور، أو اختيار فلتر جيد لتصوير مقاطع الفيديو المختلفة.

 

يوجد في تطبيق بيكس ارت العديد من الفلاتر والخطوط والملصقات والمؤثرات التي قد لا توجد في أغلب تطبيقات تحرير الصور.
صانع الملصقات + ملصقات مجانية
• اكتشف أكثر من ٦٠ مليون ملصق في بيكس آرت
• أضف ملصقات على الصور لرفع مستوى تعديلاتك
• قم بتنزيل أي ملصق مجاناً واستخدمه على الفور
• اصنع قصاصات فنية خاصة بك وأنشئ ملصقات مخصصة فريدة.

كما يعتبر تطبيق بيكس ارت من أفضل التطبيقات البديلة المحررات الصور الأصلية التي تحتاج إلى الكثير من الموارد لتشغيلها.

الكثير من مستخدمي ذلك التطبيق أعطوه علامة كبيرة على جوجل بلاي وصلت إلى 4.3 من 5 وهذا يعني أن بشهادة مستخدميه هذا التطبيق قد افادهم كثيرًا في تعديل الصور.

 

متاح استخدام تطبيق محرر الصور دون الاتصال بالأنترنت، أي يمكن للمستخدم أن يقوم بتعديل الصورة دون الحاجة لاستخدام الانترنت.

هذا التطبيق من التطبيقات المجانية التي لن يحتاج المستخدم لدفع الرسوم كي يقوم باستخدامه، كما أنه يدعم جميع أنواع الهواتف مهما كان قوي الإمكانات ام متوسط او أقل من ذلك.

 

تحميل تطبيق محرر الصور الفيديو picsart
كما ذكرنا سابقًا، لهذا التطبيق شعبية كبيرة، فهذا التطبيق من التطبيقات التي لديها شهرة كبيرة في مختلف الدول والشعوب، وصلت شهرة ذلك التطبيق إلى قيام أكثر من خمسمائة مليون شخص بتحميله على هاتفه المحمول.

يتميز ذلك التطبيق بسهولة التعامل معه خاصة مع الهواتف ذات نظام الأندرويد، كما يحتوي على بعض الملصقات التي من الصعب أن تتواجد في أي تطبيقات تحرير صور أخرى.

 

كما يوفر تطبيق picsart إمكانية مشاركة الصور التي تم تعديلها مع مواقف التواصل الاجتماعي أو مع التطبيقات الأخرى.

يتيح ذلك التطبيق للمستخدم أن يتحكم في الصور كيفما يشاء، ويفعل بها كل ما يريد، فإذا كان المستخدم يريد أن يقوم بتعديل الصورة، ويغير الخلفية لأخرى أفضل، يمكنه ذلك.

كما يمكن للمستخدم إضافة ملصقات أو خطوط، أو الكتابة على الصورة، أو القيام بتركيب الصور، أو إخفاء أي شيء لا يعجبه بالصورة.

 

كما يتيح تطبيق picsart إضافة الفلاتر التي تغير من لون العينين أو تضيف بعض التعديلات على الوجه أو على البشرة.

سكرابز تحميل تأثيرات لبرنامج picsart
يوجد الكثير من الفلاتر التي يمكن من خلالها أن تتحول الصورة تحول جذري، للاستخدام تلك الفلاتر يمكن جعل صورة عادية الى لوحة فنية، كما يمكنه التحكم بأجواء معينة من الصورة، وإضافة ملصقات الى الصور أو مسح ما يريد أن يمسحه من الصور، كما يمكنه التحكم في لون الصورة ودرجة السطوع والحدة، أي يمكنه تغيير بعض الأشياء البسيطة في الصورة وجعلها صورة تجذب الانتباه.

 

كما يمكن باستخدام ذلك التطبيق أن يتحكم المستخدم لأجزاء معينة في الصورة، أي يمكنه إضافة جزء أو تعديله أو إزالته من الصورة كلها، وهذا يؤكد دعم تطبيق picsart للذكاء الاصطناعي.

يوجد العديد من المميزات التي يمكن أن يستمتع بها كل من يقوم بتحميل تطبيق picsart ، وتلك المميزات تتمثل في:

إمكانية مستخدم تطبيق picsart أن يقوم بالتحكم في جميع أجزاء الصورة، يمكنه إضافة الكثير من التعديلات التي تغير الصورة بشكل كبير مثل تدوير الصورة أو دمجها، أو إضافة الملصقات أو الفلاتر، فتتغير الكثير من تفاصيل الصورة.

يتميز ذلك التطبيق بكونه خفيف الحجم، لا يحتاج إلى مساحة كبيرة لتخزينه.
إمكانية مستخدم ذلك التطبيق أن يقوم بإزالة جزء غير مرغوب فيه من الصورة، أو إضافة جزء معين إلى الصورة.
وجود الكثير من الخطوط التي تضيف إلى الصورة، قد يصل عدد تلك الخطوط ال مائتي خط، لا ويوجد إمكانية تحميل وشراء الكثير من الخطوط الأخرى.

تلك النسخة من التطبيق متوفرة من دون علامة مائية.

 

كما يوجد العديد من الاطارات التي قد تضيف الصورة شكلًا جماليًا.
كل تلك المميزات الموجودة في ذلك التطبيق من السهل القيام بها، أي أن ذلك التطبيق من السهل التعامل معه، ولا توجد حاجة لشخص محترف في برامج تحرير الصور للتعامل معه.
يقوم هذا التطبيق بدعم اللغة العربية، وليس اللغة العربية فقط، بل يدعم بعض اللغات العالمية كالإنجليزية واللغة الفرنسية والألمانية.
يدعم ذلك التطبيق الأدوات المتاحة به مجانًا، وتوجد بعض الأدوات به لن تحتاج إلى دفع الأموال لاستخدامها.
كما يمكن للمستخدم أن يقوم بجعله مشروع يربح منه.

من مميزات ذلك البرنامج قلة الاعلانات المنبثقة التي تزعج الناس وتعطل أعمالهم، فبالتالي تم تعديل ذلك البرنامج كي لا يزعج المستخدم أثناء استخدامه.

لا يوجد في ذلك التطبيق أي ملفات أو فيروسات قد تتسبب في تلف الجهاز او اختراق البيانات أو الخصوصية، هذا الجهاز آمن تمامًا.

يوجد في ذلك البرنامج خاصية صناعة الكولاج ، أي يمكن للمستخدم أن يقوم بدمج أكثر من صورة في صورة واحدة، القيام بذلك مفيد جدًا لكل من يرغب في تجميع الصور في مكان واحد والاحتفاظ بها، أو اهدائها لأحد الأشخاص في مناسبة ما.
يمكن للمستخدم هذا البرنامج أن يطلق العنان لخياله يمكنه عمل الصورة التي في خياله في صورة واقعية عن طريق استخدام تطبيق picsart ، حيث يمكن للمستخدم أن يضيف نصوص مكتوبة أو رموز تعبيرية الصورة تجعل تلك الصورة تعبر عما تم إضافته.

 

قم بتحرير أو التقاط الصور بسرعة
إذا كنت ترغب في الحصول على صورة جميلة حيث لا تحتوي الشخصية الموجودة في الصورة على أي عيوب ، فيجب عليك التقاط صورة شخصية وتشغيل ميزة الجمال. إنه مشابه لميزة الماكياج التي تساعدك على إخفاء العيوب بشكل فعال وتصحيح بعض أجزاء وجهك الأخرى. أيضًا ، إذا كنت لا تريد تعديل عملية الخطوة ، فيمكنك إعادة استخدام بعض الصور المقترحة بواسطة ميزة إعادة التشغيل واستبدال بعض عناصر تسجيلك.

هل تطبيق picsart أمن على الهاتف المحمول

قد يخاف الكثير من الناس من كلمة مهكر التي في اسمه، ولكن تلك الكلمة لا تعني أن الهاتف المحمول يتم تهكريه، بل تعني أن الأدوات التي له وتحتاج إلى الدفع كي يستمتع المستخدم بها، يتم تحميلها مع التطبيق مجانًا دون الحاجة إلى الدفع محرر الصور والفيديو picsart هو برنامج ليس به ملفات خبيثة قد تضر الهاتف المحمول أو تقتحم الخصوصية والبيانات الشخصية، فهذا التطبيق تم اختباره أكثر من مرة كي يتم طرحه في جوجل بلاي، وتم التأكد من كونه آمن وليس به أي شيء خطير.

يمكنك تحميل البرنامج picsart مجاني
متجر تطبيقات دوت كوم هو موقع لجلب التطبيقات والألعاب الأكثر شهرة في جميع البلدان العربية والاجنبية مجاني

إذا كان أعجبتك تدوينة برنامج بيكس ارت Picsart محرر الصور والفيديو باحترافية، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *