مميزات لعبه رجل الايس كريم المرعب 2024

مميزات لعبه رجل الايس كريم المرعب 2024
15 يناير, 2024 التطبيقات.كوم لا توجد تعليقات

لعبة الرعب Ice Scream 4 تجربة جديدة في محتوى استثنائي ؛ ستكون ضحية عملية اختطاف غامضة. شاحنة الآيس كريم التي تأتي إليها كل يوم هي في الواقع نظام اختطاف مخيف. المهرج هو الذي سجنك. بعد الهروب بنجاح ، يجب على اللاعب مواجهة مئات القصص المخيفة لتجنب الصيد. كل رحلة هي تجربة لا تنسى بالنسبة لك. أود أن أعرف كيف ستتعاملون مع هذا الموقف.

أوصي بشدة أن تلعب Ice Scream 4 إذا كنت تحب ألعاب الرعب والمغامرة أو حتى إذا لم تلعب ألعابًا من هذا النوع من قبل. ستشعر بالإثارة إما من التغلب على خوفك أو من الهروب بأعجوبة من الوقوع. واللعبة صديقة للمبتدئين ، حيث تحتوي على قصة مستقلة نسبيًا عن الحلقات السابقة وسهلة اللعب. قم بتنزيله وابدأ مغامرتك في مصنع الآيس كريم Rod’s الآن!

لا تصنع الآيس كريم

تتكشف القصة عندما يأخذك رود مع ثلاثة أطفال آخرين اختطفهم إلى مصنعه وينوي تحويلك إلى آيس كريم. مهمتك هي الخروج من قفص وإنقاذ جميع الأطفال. عليك أن تتسلل عبر المصنع ، وتتفادى رود ومساعديه ، وتلتقط الأشياء ، وتحل الألغاز وتحرر أصدقاءك من الأقفاص.

 

قد تحصل في مغامرتك على فكرة عن ماضي رود. بعد كل شيء ، أنت في مصنع الآيس كريم الذي يفخر به وليس في شاحنته الصغيرة مثل الحلقات السابقة. استكشف كل ركن من أركان المكان واكشف أسرار رود.

العب على وتيرتك

 

يمكنك الاختيار من بين أربعة مستويات صعوبة في كل مرة تبدأ فيها اللعبة. في وضع الشبح ، أنت حرفيًا شبح غير مرئي لجميع أعدائك ، مما يعني أنك لن يتم القبض عليك أبدًا ويمكنك أن تأخذ وقتك في حل الألغاز. في الوضع السهل ، يمكن للأعداء رؤيتك وسماعك ، لكنهم بطيئون جدًا. في الوضع العادي ، يكونون أكثر حساسية للضوضاء. في كل من الوضعين السهل والعادي ، يمكنك البدء من جديد في حالة القبض عليك بواسطة Rod. في الوضع الصعب ، يكون الأعداء في حالة تأهب شديد وعليك توخي الحذر الشديد لأن لديك محاولة واحدة فقط.

 

لجعل اللعبة أكثر صعوبة ، يمكنك تمكين خيار “Darker” وتعطيل خيار “Highlight Objects”. تعرف على ما إذا كان لا يزال بإمكانك إنقاذ أصدقائك عندما يكون الأعداء حساسين للغاية وسريعين ويكون المصنع أكثر قتامة.

كيفية الهروب وإنقاذ الأطفال

 

مهمتك الرئيسية هي مساعدة الأطفال على الهروب من المصنع. للقيام بذلك ، عليك كسر جميع الألغاز بعناصر مختلفة مخبأة في المكاتب ، ودورات المياه ، والخزائن وأكثر من ذلك. لا يمكن استخدام أي عنصر إلا في موقف معين ، ويمكنك حمل عنصر واحد فقط في يدك لأنه لا يوجد لديك حقيبة أو صندوق أغراض. تأكد من تذكر مكان وضع العناصر التي عثرت عليها.

 

في وضع الشبح ، ما عليك سوى استكشاف جميع الألغاز وحلها دون القلق بشأن الوقوع في فخ. ومع ذلك ، في الأوضاع الثلاثة الأخرى ، عليك أن تلعب لعبة الغميضة باستخدام Rod و mini Rods أثناء حل الألغاز. كن حذرًا ، فقد يأتي الأعداء من كل مكان ، ولا تريد أن يتم أسرك من الخلف عند تحضير مصيدة للروبوت بوريس.

احصل على تلميحات حول الخطوات التالية

 

لا تقلق إذا واجهتك مشكلة لأن هناك نظام تلميح يمكنك الرجوع إليه. والخبر السار هو أن التلميحات لا تكلفك فلسا واحدا. بدلاً من ذلك ، فهي متوفرة بعد مشاهدة الإعلانات. علاوة على ذلك ، ستعرف من واجهة نظام التلميح العناصر التي يجب جمعها والألغاز التي يجب حلها. لكن لا تعتمد على التلميحات كثيرًا. اجمع ذكائك وحاول إنقاذ جميع الأطفال بنفسك!

تحميل لعبة الايس كريم وجميع مميزات اللعبة سوف تجعل الهروب الخاص بك في الآيس كريم 4 أسهل. يبني النظام مستويات بصعوبة مقابلة؛ سوف تكون عالقا إذا كنت تستطيع الإجابة بشكل صحيح. الأصوات المخيفة ورعب الفضاء المحيط ستضعك في وضع غير مؤات. يعطي النظام سببا مقنعا لمساعدتك إذا أصبح من الصعب الإجابة على السؤال. ومع ذلك، فإن عدد استخدامات التلميحات محدود؛ يمكن للاعبين تطبيقها فقط على بعض الأسئلة. إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من التلميحات ، فقم بتطبيق الطريقة التي قدمها النظام للتعامل معها.

 

تجربة العديد من القصص الوحشية مع شاحنة الآيس كريم

سوف الآيس كريم 4 خلق مواقف أكثر صعوبة لتحدي لكم مع مجرد شاحنة الآيس كريم ومهرج مخيف. اللاعب محتجز بأبواب مكدسة متعددة. لاجتياز هذا التحدي والخروج ، يجب عليك الإجابة على الأسئلة بشكل صحيح. كل حالة تجلب لك عيب. ولكن لا تقلق، نحن مستعدون لإرسال اقتراحات مهمة إليك. أعظم مكافأة للاختيار بحكمة هي الحرية والسلام. نريد أن نرى الحل الأكثر براعة!

إذا كان أعجبتك تدوينة مميزات لعبه رجل الايس كريم المرعب 2024، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

الوسوم لـ مميزات لعبه رجل الايس كريم المرعب 2024:

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *