لعبة البيانو الحقيقي على لوحة المفاتيح

لعبة البيانو الحقيقي على لوحة المفاتيح
18 أكتوبر, 2022 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

بيانو حقيقي لعبة الموسيقى

تحميل بيانو حقيقي لعبة الموسيقى 2023 هي لعبة البيانو اللاعب من خلال قطع موسيقية مختلفة من خلال توفير لوحة مفاتيح بيانو وإشارات بصرية. سيتم إنشاء كل ملاحظة عند لمس أو معالجة شاشة اللمس. جميع الأنشطة مجانية ، بما في ذلك الدروس لك. بالإضافة إلى ذلك ، تعد مجموعة متنوعة من الأصوات والموسيقى وخياراتك المجانية في اللعبة أيضًا نقطة إضافية للاعبين للاستمتاع بهذه التجربة أكثر. الآن ، يمكنك اللعب بأداء محسن ، وكل شيء يسير بشكل أكثر سلاسة.

ملامح لوحة المفاتيح للعب في لعبة بيانو 2023
من خلال تقديم تجربة لعب بيانو كاملة والتحكم في مفاتيح إنتاج ملاحظات متعددة ، فإن Piano على مستوى مهمة مساعدة اللاعبين على إنشاء أغاني رائعة. صممنا المفاتيح لتبدو مثل البيانو الحقيقي. يقوم اللاعبون بالتكبير والتصغير من الشاشة لضبط رؤيتهم ورؤية المفاتيح تشق طريقها. يجعل عدد 88 مفتاحًا مختلفًا الموسيقى التصويرية المثالية لجلسة تدريبية أو تتحدى نفسك في مهمة.

تسمح ميزة التمرير في لوحة المفاتيح للمشغل بضبط وضع لوحة المفاتيح الفردية أو المزدوجة لتحسين جودة الأغنية بمزيد من الملاحظات. بالإضافة إلى ذلك ، لدى اللاعبين خيارات أكثر عند تجربة أكثر من 8 آلات موسيقية مختلفة. سيكون هذا خيارًا مثاليًا إذا كنت ترغب في إنشاء حفل موسيقي رائع. يتم توفير أدوات مثل البيانو والجراند بيانو وجهاز الأنابيب وغيرها الكثير لتحسين تجربتك.

سيتم توفير الوظائف للاعبين
يمكن للاعبين ’ تجربة البيانو أن يمروا بأوضاع تدريب مختلفة لمساعدتهم على تشكيل أفضل مهارات العزف على الآلات الموسيقية. بالإضافة إلى المسارات المتاحة ، نقدم أيضًا بعض أوضاع الاستخدام الأكثر حداثة مثل موسيقى الجاز والبلوز والموسيقى الكلاسيكية — مساحة جديدة كاملة مع مسارات ذات جودة صوت مختلفة, ألحان مختلفة ولكن قمت بإنشائها.

هناك فرص للفوز للاعبين عندما يكونون أكثر احترافًا مع نظام التحدي المجاني. ستمنحك اللعبة مهام للتغلب على المسارات الصعبة وإكمالها دون ارتكاب أخطاء للحصول على مكافآت رائعة. يمكن التقاط هذه العملية في تسجيل مباشر في اللعبة. سوف تستمتع بعملك عندما ينتهي المسار الرسمي. ستكون المكافآت أغاني جديدة وتفتح الآلات الموسيقية.

لعبة عزف بيانو حقيقي ويعتمد البيانو على الدعم من المحتوى ونظام الشكل لتحقيق نجاحها الحالي. يجذب المحتوى المتعلق بالترفيه مع دروس العزف على البيانو انتباه العديد من اللاعبين. إلى جانب ذلك ، فإن التغييرات المتكررة في ترتيب التخطيط والمجلدات الصغيرة والعديد من مفاتيح الوظائف جعلت تجربة اللاعب أكثر اكتمالًا. تحسينات الأداء تجعل العملية بسيطة. لقد وجدت اللعبة المثالية لممارسة مهارات البيانو الخاصة بك!

اكتشف الأغاني التي لم تجربها حتى الآن
عند إنشاء الموسيقى باستخدام لوحة المفاتيح الافتراضية ، يقدم البيانو تجربة رائعة ليستمتع بها اللاعب. يوجه النظام اللاعبين من خلال عدد من الدورات المختلفة حول كيفية استخدام النظام ، وقراءة الملاحظات ، وملاحظة الإشارات المتغيرة أثناء تقدمهم. بالإضافة إلى ذلك ، يتم تقديم المهام في نهاية الدورة التدريبية لإعطائك الفرصة لتطبيق ما تعلمته للتو.

بيانو حقيقي يمكن تسجيل العروض على الفور داخل اللعبة باستخدام مسجل الصوت داخل اللعبة ، والذي ستتمكن من الاستماع إليه مرة أخرى بعد اكتمال جلسة التسجيل. سيحسن اللاعبون مهاراتهم في استخدام البيانو وأداء أغانيهم المفضلة نتيجة للأنشطة والتحديات المثيرة للعبة.

مميزة لعبة بيانو حقيقي لعبة الموسيقى هي محاكاة للوحة المفاتيح بيانو يتضمن مفاتيح والواح سحرية

بيانو Piano باعتباره تطبيقًا موسيقيًا شائعًا ، فقد جذبت وظائفه القوية عددًا كبيرًا من المستخدمين في جميع البلدان العربية والاجنبية. بالمقارنة مع تطبيقات الموسيقى التقليدية توفر لعبة بيانو Piano تجربة غنية ووظائف أكثر قوة. ما عليك سوى تنزيل Piano وتثبيته ، ويمكنك بسهولة تجربة جميع الوظائف ، هي لعبة مجاني بالإضافة إلى ذلك يدعم متجر التطبيقات دوت كوم أيضًا تطبيق الموسيقى للجماهير لتبادل الخبرات مع بعضهم البعض ، ومشاركة السعادة التي يواجهونها في التطبيق ، ما الذي تنتظره ، تعال وقم بتنزيله الأن على سوق تطبيقات دوت كوم

إذا كان أعجبتك تدوينة لعبة البيانو الحقيقي على لوحة المفاتيح، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *