لعبة جيومتري Geometry Dash Lite ندرويد 2023

لعبة جيومتري Geometry Dash Lite ندرويد 2023
3 نوفمبر, 2022 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

تحميل لعبة Geometry Dash Lit هي لعبة حيث يتحكم اللاعب في مربع للتنقل عبر المستويات الموسيقية لعبة Geometry Dash مع تجنب العقبات على طول الطريق. هذه اللعبة مثيرة ، واعدة لجلب العديد من الضحك المضحك للاعبين. إلى جانب ذلك تتم أيضًا إضافة بعض أوضاع اللعبة الجديدة والميزات الإضافية لمساعدة اللاعبين على الحصول على تجربة لعبة مثالية. ستعطي هذه المقالة للاعبين بعض المعلومات العامة حول هذه اللعبة.

 

لعبة جيومتري داش ندرويد 2023
جيومتري داش لديه نفس طريقة اللعب مثل Flappy Bird كواحدة من ألعاب الطيران الممتعة. كلتا المباراتين لهما نفس ميزة القفز فوق العقبات للوصول إلى خط النهاية بسرعة. عند الانضمام إلى اللعبة ، سيتعين على اللاعب التحكم في مربع مربع للقفز في الهواء دون توقف في عالم ألعاب غير محدود.

 

يمكن القول أن اللعب في لعبة جيومتري داش ناجحة للغاية بعد إطلاقها لأنها كانت أبعد من الخيال مقارنة بما رأيناه. هناك نقطة واحدة يجب على اللاعبين ملاحظة أن اللعبة ليست بسيطة. إنها حقا لعبة صعبة للغاية. إذا اصطدمت ، أثناء قفزة المغامرة ، عن طريق الخطأ بعائق ، سيتعين على اللاعب البدء من عملية الإحماء. لهذا السبب يجب على اللاعبين توخي الحذر في عملية التحكم في هذا المربع.

 

المغامرة في بيئة خطرة عند لعب لعبة Geometry Dash Lite
أثناء الحركة ، سيتعين على اللاعب مواجهة الكثير من العقبات التي يتم وضعها باستمرار ، مما يجعل اللاعب غير قادر على مواكبة في بعض الحالات. ومع ذلك ، إذا كنت لاعبًا جديدًا ، فراقب العقبات وابدأ في الانتقال من السجن حتى تتقن إتقانك. في رحلة المغامرة العالمية التي لا نهاية لها ، يتم نقل اللاعب في بيئة مليئة بالمخاطر. بشكل عام ، يتحكم Geometry Dash Lite ببساطة في صندوقه للقفز لأعلى ولأسفل الخطوات وتجنب الوقوع في العقبات الموضوعة في الأسفل.

 

ومع ذلك إذا تعرض اللاعب للعقبات المحددة في اللعبة ، فستخسر ويجب أن تلعب مرة أخرى من هذا المستوى. بمجرد الوصول إلى خط النهاية في مستوى ، سيتم نقل اللاعب إلى مستوى جديد حيث تستمر في التغلب على العقبات. إذا أصبحت ماهرًا ، فلن تكون العقبات خوفًا عليك.

 

لعبة Geometry Dash هي لعبة ممتعة إلا أن اللاعبين سيشعرون أحيانًا بالإعاقة عندما يصطدمون بالعقبات في كثير من الأحيان. علاوة على ذلك, يجب على اللاعبين أيضًا الاستفادة من مرونة أيديهم الذهبية للتحكم في الصندوق بحيث يسير في الاتجاه الذي ينوون به ويطير عبر بيئة مليئة بالعقبات الحادة.

 

نقطة إضافية عند العب في لعبة جيومتري داش Geometry Dash Lite هي أنه يمكن للاعبين تجربة اللعبة أثناء تحريك الصندوق والتفاعل مع موسيقى خلفية مضحكة. هذا هو أبرز ما في اللعبة بالنسبة لك. للتغلب على جميع المستويات ، فإن ممارسة وضع تعزيز المهارات تتعلق أيضًا بجعل مهاراتك في العوائق أكثر كفاءة. قهر المستويات التي لا نهاية لها في اللعبة للفوز بفرصة اللاعب بأعلى الدرجات.

 

إنجازات جماعية للفائزين إذا قام اللاعب بإلغاء تحديد الإنجازات ، فستكون مكافأتك ألوانًا جديدة ورمزًا جديدًا لتغيير مظهر الصندوق المربع الخاص بك. يمكن للاعبين ملاحظة أن المظهر الجديد لصندوقك يصبح أكثر جمالًا لأنه مصمم من الوجوه الضاحكة المضحكة. إلى جانب ذلك ، يسمح Geometry Dash Lite للاعبين أيضًا بجمع الهدايا مثل جمع الصواريخ لتسريع حركة المكعب. ستساعد ميزة اللاعب عند استخدام الصواريخ على التقدم إلى خط النهاية بشكل أسرع. ومع ذلك ، فهي تقتصر على قدر معين من الوقت ، لذلك يجب على اللاعبين التركيز على التغلب على العقبات للعثور على المزيد من هدايا الدعم.

 

لعبة جيومتري تعتبر لعبة بسيطة بلمسة واحدة المسرحية التي سوف تبقى لكم التفكير لساعات تحدي نفسك من خلال المستوى الأقصى لمستوى المستوى بمجرد أن تصبح ماهرًا ومملًا للغاية بالنسبة للمستويات العادية ، تحد نفسك في وضع صعب لإظهار مهاراتك الحقيقية ack. على الرغم من أن هذا الجزء من اللعبة ليس له تأثير كبير على درجاتك ، يجب على اللاعبين محاولة لعب أفضل ما لديهم للوصول إلى قمة أفضل اللاعبين.

 

تعتبر لعبة جيومتري داش هي لعبة جميلة جداً ورسومات مجانا ثلاثية الأبعاد الحادة التي أبهرت اللاعبين منذ لحظة انضمامهم إلى لعبة Geometry Dash Lite يتم أيضًا تغيير الخلفية في اللعبة بانتظام عند المرور عبر العديد من المواقع المختلفة. النقطة التي نشعر أنها خاصة هي ترتيب العقبات. تم تصميمها بالكامل تمامًا ، كما تتنوع العقبات بعدة طرق مختلفة.
جيومتري داش Geometry Dash Lite هي لعبة منصات ثنائية الأبعاد، حيث تقوم بالتحكم في مربع عليه الوصول لنهاية المراحل المختلفة، متفاديًا مئات العقبات التي تواجهه في الطريق.

 

مميزات لعبة جيومتري داش 2023
• تتميز لعبة جيومتري داش عالم الهندسة الرائع بانها لعبة • • خفيفة جداً و لا تتطلب اتصال بالانترنت.
٠ تحتوي لعبة جيومتري داش على الكثير من المستويات المميزة ٠ التي تتزداد صعوبتها كلما تقدمت في اللعب.
٠ يمكنك ايضاً التنافس ضد الأصدقاء أو اللاعبين من جميع أنحاء العالم.
٠ بناء وتبادل المستويات الخاصة بك باستخدام محرر مستوى.
٠ مجموعة متنوعة من المجوهرات و الالماس التي يمكن استخدامها في المتاجر وغرفة الكنز.
٠ استخدم اسلوب الممارسة المستمرة التي تساعدك في شحذ المهارات الخاصة بك.
٠ يمكن في لعبة جيو متري داش إنشاء حساب مستخدم للشبكات الاجتماعية ونسخ احتياطي آمن للبيانات.
سلسلة العاب جيومرتري داش الاصلية للاندرويد

إذا كان أعجبتك تدوينة لعبة جيومتري Geometry Dash Lite ندرويد 2023، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *