لعبة ليدو Ludo King للموبايل

لعبة ليدو Ludo King للموبايل
14 أكتوبر, 2023 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

تنزيل لعبة لودو بدون نت Ludo King هي لعبة نرد وتحركات ، تُعرف باسم لعبة اللوح. هذه نسخة أخرى من شطرنج فرس البحر الذي نلعبه غالبًا ، وهو نوع لعبة قديم إلى حد ما ولكن لا يزال محبوبًا من قبل العديد من الأشخاص ولم يسبق له مثيل ، حيث يمكن للاعبين تكوين صداقات والدردشة مع الناس في جميع أنحاء العالم.

 

 

 

 

لعبة اللودو لعبة تلعبها مع الأصدقاء والعائلة والاطفال. استحضر طفولتك!

هذه هي لعبة ملك اللودو الرسميةأ كثر من 570 مليون عمليات تنزيل

الدردشة الصوتية متاحة، إنها لعبة اللودو الأكثر شعبية. أول لعبة لودو متاحة على الهاتف المحمول منذ 2016! إلى اليوم يمكنك اليوم تحميل لعبة اللودو

 

 

 

تنزيل لعبة لودو Ludo King التحديث الجديد هي لعبة مجانية شائعة جدًا تجاوزت العصور. في الأصل من الهند ، يتم لعب اللعبة من قبل اثنين أو أربعة لاعبين، يمكنك لعب الألعاب مع الأصدقاء أو ضد الأشخاص من جميع أنحاء العالم أو ضد الكمبيوتر. كل لاعب لديه أربع رقائق يجب أن يقودها إلى خط النهاية من خلال القيام بدور كامل في رقعة الشطرنج. تعتمد كل حركة على الرقم الذي تم الحصول عليه عند لف القالب. كما ستفهم ، هذه اللعبة تشبه إلى حد كبير خيولنا الصغيرة

 

 

 

لعبة ليدو الحقيقية بدون نتتم تحسين نسخة جديدة تمامًا وفريدة من نوعها وإصدارها للاعبين ؛ ينتظرك ملك اللودو المليء بالتحديات لتكتشفه.

 

 

 

لا يلزم الإنترنت ؛ هذه لعبة غير متصلة بالإنترنت وتجعلها مريحة للاعبين في أي مكان وفي أي وقت. لا داعي للقلق بشأن الاضطرار إلى حمل الأشياء الفوضوية عند اللعب لأن هناك الآن نسخة محمولة. تستخدم رقعة الشطرنج صورًا مألوفة بأربعة ألوان مختلفة: الأزرق والأخضر والأصفر والأحمر.

 

 

 

 

ولكن مع ترقية Ludo ، يمكن للاعبين اللعب بما يصل إلى ستة لاعبين ، بإضافة لونين جديدين ، برتقالي وأرجواني. من خلال تصميم بسيط ، يمكن للاعبين التعرف بسهولة على موقعهم الحالي في اللعبة. سيتم تخصيص منطقة منفصلة لكل لاعب ، وبجوار المنطقة ستكون الصورة الرمزية لهذا الشخص ، والتي يمكنك من خلالها تحديد من يقوم برمي النرد بسهولة.

 

 

 

 

 

قواعد لعبة لودو بسيطة جدًا، حيث يقوم اللاعبون بدورهم برمي النرد، وسيقوم هذا اللاعب برمي النرد، وسيتوافق عدد النقاط الموجودة على النرد مع عدد الخطوات التي يجب على اللاعب أن يقطعها. سوف يدور اللاعب ويعود إلى نقطة البداية، ومن ثم ستحصل على النقطة؛ استمر في المضي قدمًا حتى تصل القطع الأربع إلى خط النهاية في أسرع وقت ممكن؛ سوف تكون الفائز في اللعبة.

 

 

 

 

ما الجديد والمميزات في لعبة لودو الحقيقة

* الدردشة الصوتية متاحة في لعبة لودو

* أنماط حية جديدة رائعة!!!

* دردشة حقيقية مع الأصحاب والأصدقاء

* تكوين أصدقاء من جميع أنحاء العالم

* تحدي أصدقائك على الفيسبوك

* إمكانية حفظ وتحميل خيارات لعبة اللودو

* إحصائيات اللاعب مع نقاط الخبرة ونظام الأعلى مستوى

* واجهة مستخدم أكثر سهولة في الاستخدام

* دعم يشمل الأجهزة ذات التقنيات البسيطة

 

ملك اللودو هي النسخة الحديثة من لعبة الباتشيسي الملكية، وهي لعبة لودو تم لعبها بين ملوك وملكات الهند في العصور القديمة. ارم زهر اللودو وحرك العساكر المميزة الخاصة بك للوصول إلى مركز لوحة اللودو. اغلب اللاعبين الآخرين، وأصبح أنت ملك اللودو.

 

 

 

تحتفظ لعبة ملك اللودو في التحديثات الجديدة بالقواعد التقليدية والمظهر الأصلي القديم للعبة اللودو، وتماماً مثل الملوك والملكات في العصر الذهبي الهندي، يعتمد مصيرك على رمي زهر اللودو واستراتيجيتك في تحريك العساكر بشكل فعال.

 

مميزات تنزيل ليدو كينج  لعبة ملك اللودو:

* لا يلزم الاتصال بالإنترنت! يمكنك اللعب ضد الكمبيوتر.

* العب مع عائلتك وأصدقائك من خلال اللعب الجماعي عبر الانترنت محلياً.

* اللعب مع 2 إلى 6 لاعبين في وضع اللعب الجماعي المحلي.

* قم بدعوة وتحدي أصدقائك على الفيسبوك في غرفة ألعاب خاصة وتغلب عليهم لتصبح ملك اللودو.

* العب مع لاعبين عالميين واجعلهم أصدقائك.

* دردشة خاصة مع أصدقائك ورفاقك على الفيسبوك.

* يمكنك التعبير عن نفسك بإرسال رموز تعبيرية إلى خصومك.

* العب السلم والثعبان في 7 أشكال مختلفة.

* رسومات ذات مظهر تقليدي وإحساس حقيقي برمي الزهر.

ملك اللودو هي لعبة للأصدقاء والعائلة لعبها الملوك في السابق والآن يمكنك الاستمتاع بها أنت وعائلتك وأصدقائك. ستلعب لعبة اللودو هذه لساعات دون ملل، إنها ممتعة لجميع أفراد الأسرة.

ملك اللودو هي لعبة لودو رائعة لا تجعلك تشعر بالوقت وأنت تلعب. قد لعبت اللودو في طفولتك، والآن يمكنك لعبها على هاتفك المحمول أو جهاز التابلت الخاص بك.

لعبة أخرى مماثلة في الشكل تشعرنا بالحنين إلى الماضي وهي لعبة السلم والثعبان. ربما تكون لعبت لعبة الطاولة هذه وأنت صغير مثل اللودو أيضاً. يدمج ملك اللودو الآن هذه اللعبة التقليدية كمستوى جديد تماماً. الهدف من اللعبة بسيط: تبدأ من 1 ويجب أن تكون أول من يصل إلى 100، ومع ذلك يمكنك فقط التحرك بعدد مربعات حسب الرقم الذي يظهر عند رمي الزهر. إذا هبطت على مربع عند بداية سلم، فيمكنك صعود السلم كاختصار للطريق والانتقال للأعلى. لعبة السلم والثعبان هذه كانت اللعبة المفضلة على مدى الأجيال؛ والآن يمكنك لعبها أيضاً مع ملك اللودو.

لعبة اللودو لها أسماء مختلفة في مناطق ودول مختلفة

 

تعتمد لعبة Ludo King على واحدة من أشهر ألعاب الطاولة والتي تسمى Ludo. تحتوي هذه اللعبة على أربعة أوضاع لعب للعب عبر الإنترنت وفي وضع عدم الاتصال مما يجعلها أكثر تكيفًا للعب في أي وقت وفي أي مكان. يمكنك لعبها ضد الأصدقاء واللاعبين عبر الإنترنت من خلال اتصال بالإنترنت. مراجعة ، ألعاب الأكثر شعبية لنظام الاندرويد Android.

 

لعبة اللودو لعبة تلعبها مع الأصدقاء والعائلة والاطفال. استحضر طفولتك!

 

 

لودو Ludo King هي لعبة يتمتع بها اللاعبون الآن. يضيف إصدار الهاتف المحمول هذا أيضًا الكثير من الميزات الفريدة التي تجعله جديدًا وعصريًا أكثر فأكثر ،

إذا كان أعجبتك تدوينة لعبة ليدو Ludo King للموبايل، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *