LightX محرر الصور وتأثيرات الصور

LightX محرر الصور وتأثيرات الصور
22 يناير, 2023 التطبيقات دوت كوم لا توجد تعليقات

تطبيق LightX متكامل لتحرير الصور فهو يتيح لك قطع الصور، وتغيير وتعديل الخلفية، وإنشاء الرسوم الكرتونية، وتصوير الصور الشخصية والسلفي، وتغيير لون الشعر، وإضافة المؤثرات اللونية، ودمج الصور للحصول على تأثيرات الإضاءة المضاعفة أو المتعددة، وإضافة تأثير طمس الصور

 

يمكنك تحميل برنامج LightX هو برنامج محرر الصور وتأثيرات الصور ةإنشاء كولاج وإطارات الصورو إضافة الصور وطمسها ومحرر صور السلفي قص الصور والتبريد مع تأثيرات الألوان أداة الاقتصاص التي تم إصدارها بواسطة LightX تجعل المستخدمين أكثر رضاءً باستخدامه لإجراء التحديد ، يمكنك اقتصاص أفضل أجزاء الصورة. حاول دمجها معًا وإنشاء صورة جديدة فريدة.

 

ماذا لو استخدمت تأثيرات الألوان من مجموعتنا وتداخلت مع صورك? افعل ذلك الآن لرؤية نتائج مذهلة ، مجموعة متنوعة من الألوان مع مجموعة متنوعة من النغمات من الضوء إلى الظلام لضبط مناطق مختلفة من الصورة.

 

جميع الأدوات لديها القدرة على تحديد المنطقة المراد تحريرها تلقائيًا ، وهو أمر مناسب سيتم تحديد كل منطقة متوافقة جديدة تحتاج إلى تعديل دون قضاء الكثير من الوقت. الطريقة التي يكشف بها التطبيق عملك ستكون رائعة. تساعد سلاسل أدوات المنحنى والمستويات وتوازن الألوان على تحسين الصورة. قم بمحاذاة نسبة العرض إلى الارتفاع وحدد الاتجاه ، وقم بتدوير الصورة إذا كنت تريد ، والمنظور معقول ، لذلك لديك عمل مرضٍ.

 

تحميل برنامج محرر الصور وتأثيرات الصور LightX تصفح مجموعة واسعة من الفلاتر واختر لونًا يندمج في أنماط مختلفة مثل خمر أو سينمائي أو أبيض وأسود. يتم إدخال العديد من أنواع ضبابية الصورة ، بما في ذلك ضبابية العدسة ، وضبابية الخلفية ، وضبابية القناع. تظهر التأثيرات دائمًا لتختار من بينها! من خلال التأكيد على الاحتراف ، فإن المعيار الذي وضعناه هو ضمان إخراج الصورة بأعلى جودة ، وحفظ العملية ، ويمكن تطبيقها على الصورة التالية.

 

يتم وصف خطوط الجسم بخطوط ، وسحبها فقط ، يمكنك أن تصبح أكثر جاذبية. يعد إنشاء الرسوم الكاريكاتورية والرسوم الكاريكاتورية لاستخدامها كمصاهر زخرفية فكرة فريدة أيضًا. حاول خياطة صور متعددة معًا ، وتطبيق بعض إطارات الصور الرائعة وانتظر النتائج. يمكنك أيضًا إنشاء إطارات صور جديدة مع صورك الخاصة لتسهيل تصميمها للمواضيع الرومانسية.

 

برنامج LightX هو برنامج لا غنى عن ملصقات صورة لطيفة ، سيتم اقتراح العديد من الموضوعات ذات الصلة ، أو يمكنك البحث عنها عن طريق الكلمات الرئيسية. يمكن أيضًا تعديل خصائص لون الملصق باستخدام شريط السحب. تعد الفرش دائمًا خيارًا رائعًا إذا كنت تريد أن تكون إبداعاتك فريدة ؛ يمكن أيضًا تعديل نمط وحجم القلم وفقًا لتفضيلاتك. حاول إضافة نص إلى الصورة ، مثل إنشاء صوت ، ولم يعد عمل ميمي معقدًا عندوتأثيراتما نكون معك.

 

يحوي تطبيق كل خصائص تعديل الصور المتقدمة كدمج الألوان، والتحسينات والمنحنيات، والمستويات وتأثيرات الظلال، ويمكنك التطبيق من التحكم بدرجة السطوع، والتباين، والإضاءة، والتظليل والإبراز، كما يمكنك إضافة فلاتر مختلفة على الصور منها Vintage وRetro و Drama و Glow و W&B و Grunge.

إذا كان أعجبتك تدوينة LightX محرر الصور وتأثيرات الصور، فلاتنسى مشاركتها مع اصدقائك وترك تعليق:)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *