الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

مرحبًا بك في أفضل دليل رسمي غير رسمي للعب لعبة Sims 4Discover University Simulator Game ، تم إعداد هذا الدليل من قبل المعجبين ومن أجلهم ، سيساعدك هذا التطبيق المجاني الرائع في معرفة كل شيء عن جامعة Sims 4Discover الأكثر شهرة ، ستجد العديد من الحيل و ومع ذلك ، ستجد في هذا الدليل طريقة لإكمال جميع مهام لعبة Sims 4 Discover University Game والمساعدة في أسهل طريقة.

هذا ليس تطبيقًا رسميًا لجامعة Sims 4 Discover University ، غير مرتبط أو تابع لأي مطورين للتطبيقات أو شركائهم. يتبع هذا التطبيق إرشادات "الاستخدام العادل" بموجب قانون الولايات المتحدة ، إذا كنت تشعر بوجود انتهاك مباشر لحقوق الطبع والنشر أو علامة تجارية لا يتبع إرشادات "الاستخدام العادل" ، فيرجى الاتصال بنا مباشرة.

نقدم لك معلومات ونصائح وحيل وتفسيرات رائعة حول لعبة Sims 4 Discover University حتى تعرف المزيد عن هذه اللعبة وتتنافس مع أصدقائك.

* تنصل
جميع المعلومات والصور في هذا التطبيق تخضع لترخيص إبداعي عام ويتم منح الائتمان لأصحابها. لا يتم دعم هذه الصور من قبل المالكين المحتملين ، ويتم استخدامها فقط لأغراض جمالية. لا يقصد التعدي على حق المؤلف ، وسيتم احترام طلبات إزالة إحدى الصور / الشعارات / الأسماء.

يمكنك الآن تنزيل Guide for Sim-sFamily Discover‏ 2.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

تطبيقات اخرى من المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *