الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق Boomplay music هو بيت ا لموسيقى مع أكثر من 100 مليون أغنية عبر أنواع مختلفة مثل Pop وHip Hop وAfrobeats وAfropop وReggae من كبار الفنانين. قم بتشغيل وتنزيل أفضل ا لأغاني الجديدة وا لأغاني الشائعة وا لألبومات وقوائم التشغيل ا لمنسقة على Boomplay مجانًا وتشغيل ا لموسيقى دون اتصال با لإنترنت وبدون بيانات!

لماذا ستحب Boomplay؟
✔يضم Boomplay أكثر من 100 مليون أغنية تشمل أحدث ا لموسيقى ا لأفريقية وا لأغاني العا لمية.
✔مليون أغنية وقوائم التشغيل وا لألبومات للتنزيل مجانًا.استمتع با لاستماع إلى أفضل موسيقى خالية من البيانات.
✔يعرف Boomplay ذوقك ا لموسيقي أفضل من أي شخص آخر وستكون سعي ًدا با لأغاني التي ستساعدك توصياتنا على
اكتشافها.استمتع بأفضل ا لموسيقى ا لمنسقة وا لمخصصة لك فقط.
✔يأتي تطبيق ا لموسيقى Boomplay مع ميزات اجتماعية ويمكنك متابعة الفنانين ا لمفضلين لديك والتفاعل معهم والبقاء على
اطلاع بأخبارهم وموسيقاهم!
✔يجلب لك BoomMall وBoomGames مكافآت إضافية أثناء تجربة ا لاستماع. تحقق من الكثير من الفكر الرائعة والعب
ألعابك ا لمفضلة كلها دون مغادرة التطبيق.

دلائل ا لميزات
قم بتنزيل ا لأغاني وا لاستماع إليها دون اتصال با لإنترنت
يتيح لك تنزيل ا لموسيقى Boomplay تنزيل أحدث ا لأغاني وا لألبومات وقوائم التشغيل مجانًا حتى تتمكن من ا لاستماع إلى ا لموسيقى في وضع عدم ا لاتصال ودون استخدام بياناتك! يمكنك أي ًضا استخدام Boomplay كمشغل وسائط لتشغيل جميع ملفات ا لموسيقى ومقاطع الفيديو ا لمحلية وا لملفات ا لمحلية ا لأخرى من بطاقة SD أو الهاتف.

اكتشف أغاني جديدة ساخنة
يتيح لك مشغل ا لموسيقى Boomplay تشغيل ا لأغاني لأكثر من 6.7 مليون فنان، مثل Essam Sasaو Hassan Shakoshو wegzو Nancy Ajramو Assala Nasriو Hoda Bondok وغيرهم من الفنانين الرائع ين. مع أكثر من 95 مليون أغنية، يمكنك أي ًضا اكتشاف أغاني رائعة من أنواع مثل Popو Hip Hopو frobeatsو Afropopو Afrofusionو Dance & Electronicو R&B/Soulو Islamic Musicو Rap وMbalax ،جوجو وأكثر.

قوائم تشغيل مخصصة مصممة خصي ًصا لك
قوائم تشغيل Boomplay مصممة خصي ًصا لك بنا ًء على تفضيلاتك ومفضلاتك. اكتشف أفضل ا لموسيقى وحدد قوائم التشغيل ا لمثالية لكل حالة مزاجية ومناسبة. كلما زاد البث، كانت التوصيات أفضل!

ادعم الفنانين الذين تحبهم!
يتم احتساب تدفقات Boomplay ا لآن ضمن مخططات Billboard. تمت ا لآن إضافة بيانات Boomplay إلى البيانات التي تُعلم مخططات 100 Billboard Hot و200 Billboard و100 Artist و200 Billboard Global ا لم رموقة، با لإضافة إلى جميع مخططات Billboard ا لأمريكية وا لمخططات العا لمية ا لأخرى التي تتضمن تدفق البيانات. ع لاوة على ذلك، فإن كل نقرة على Play وListen وDownload وLike وComment وShare على Boomplay، تزيد من وصول الفنانين وعرضهم مما يساعدهم على إنشاء موسيقى أكثر جودة لمعجبيهم.

أكثر من مجرد تطبيق موسيقى
ا لمجتمع الطنين
ك ّون صداقات جديدة في مجتمع Buzz. احصل على أحدث ا لموسيقى والترفيه والرياضة ونمط الحياة با لإضافة إلى ا لمقابلات الحصرية مع كبار الفنانين والدردشة مع عشاق الترفيه على مستوى العالم.


BoomMall
احصل على أفضل ا لمنتجات بسعر أقل، في أي وقت وفي أي مكان وفي متناول يدك. يسهل BoomMall التسوق من أفضل الع لامات التجارية بخصم يصل إلى 55٪ أكثر من أي وقت مضى.


BoomGames
ألعاب فورية للعب على أي جهاز. مئات ا لألعاب )Fruit Chop و Bubble Wipeout و Fit balls وما إلى ذلك( دون الحاجة إلى التنزيل ومباشرة على صفحة الحساب.

يمكنك الآن تنزيل برنامج Boomplay: مشغل الموسيقى 6.6.82 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Various bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *