الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة المدرسة الكورية الشريرة هي لعبة محاكاة للحياة في المدرسة الثانوية ، حيث ستختبر لعبة جديدة للفتيات في المدرسة الثانوية تقوم ببعض المهام الصعبة في محاكاة افتراضية للحياة المدرسية. بعد ذلك ، تذهب التلميذة إلى المطبخ لإعداد وجبة الإفطار لعائلتك الافتراضية في لعبة فتيات المدرسة الثانوية هذه. بعد الإفطار ، تستعد الفتاة للمدرسة الثانوية في لعبة بنت المدرسة هذه. تصل فتاة المدرسة الافتراضية إلى المدرسة في الوقت المحدد وتلتقي بزملاء الفصل لتستمتع ببعض المرح مع أصدقاء المدرسة القدامى في فتاة مدرسة الأنيمي. اذهب إلى الفصل الدراسي لحضور الفصل بعناية شديدة واستعد لإجراء اختبارات اختبار الفصل في محاكاة فتاة المدرسة. لقد لعبت الكثير من ألعاب فتيات المدارس ولكنك تلعب هذه اللعبة نسيت لعبة أخرى. ألعاب المدرسة الثانوية المصممة لتلميذات المدارس الذين يقضون وقتًا مع أصدقائهم في المدرسة ويستمتعون بأيام حياتهم المدرسية. استمتع بحياتك في المدرسة الثانوية وقم بالغش في اختبار الاختبار. قم بالكثير من المهام الصعبة في المدرسة أو واعد من تحب في ألعاب القصة المدرسية للفتيات. لا تعطي أي فكرة أو لا تدع الفرصة للعثور على دليل وإلقاء القبض عليك في ألعاب المدرسة الثانوية للفتيات.

ابدأ في عيش حياة فتاة المدرسة الثانوية ثلاثية الأبعاد ، واستيقظ مبكرًا في الصباح ، وارتدي زيك الرسمي ، وتصل إلى المدرسة الثانوية على سيارتك الفاخرة التي تلعب فيها محاكاة المدرسة هذه. لقد صنعنا هذا المحاكي في المدرسة الثانوية لأولئك الذين هم في الحياة المدرسية أو لأولئك الذين مروا بالفعل بحياتهم في المدرسة الثانوية ويريدون الاستمتاع بها مرة أخرى. تحتوي البيئة على مدرسة ثانوية افتراضية مع جميع المرافق.

نرحب بكم في محاكاة فتاة ساكوتا الثانوية الجديدة لأنيمي. طريقة لعب فريدة من نوعها مع الكثير من المهام الممتعة المختلفة. هنا يمكنك الاستمتاع بالشعور بالعودة إلى أيام الدراسة ، فنحن نقدم لك High School Girl Simulator – حياة ثانوية افتراضية جديدة. أحد محاكي المدارس الثانوية لفتيات الأنيمي اللطيفات يمنحك تجربة رائعة للحياة في المدرسة الثانوية للألعاب ثلاثية الأبعاد في المدرسة. هنا يمكنك الاستمتاع مثل فتاة في المدرسة الثانوية ، للاستمتاع بالحياة المدرسية وأيام المدرسة القديمة مرة أخرى مع أصدقاء المدرسة ومقابلة معلمي المدرسة الثانوية من حياة الحرم الجامعي.
طريقة اللعب هي قصة كاملة عن فتاة أنيمي جديدة في المدرسة الثانوية. حان الوقت للعودة إلى المدرسة ، والاستيقاظ مبكرًا في الصباح ، ومقابلة والدتك في المطبخ ، واطلب منها أن تقدم لك إفطارًا لطيفًا. اصعد إلى السيارة مع والدك الأنمي الافتراضي وتصل إلى مدرستك الثانوية في هذا المحاكي المذهل. لقد قمنا بتصميم محاكي المدرسة الثانوية هذا لكل شخص في الحياة المدرسية أو لأولئك الذين مروا بالفعل بحياتهم في المدرسة الثانوية ويريدون الشعور بمحاكي مرة أخرى.

يحتوي محاكي حياة الفتيات في المدرسة الثانوية على العديد من المهام المختلفة ، حيث تحتوي بيئة لعبة المدرسة الثانوية هذه على حوض سباحة ، وهناك مجمع رياضي ضخم حيث يمكنك لعب الكثير من الرياضات المختلفة والتنافس على الأفضل. يجب على فتاة الميكوتو أداء كل نشاط متعلق بالمدرسة. هذه اللعبة هي لعبة متعددة اللاعبين ثلاثية الأبعاد مذهلة. سيكون هناك أسبوع رياضي ضخم في محاكاة فتيات المدارس الثانوية الأنمي هذه. العب واربح جميع السباقات. اذهب إلى كافتيريا مدرستك الثانوية مع أصدقائك في الفصل واستمتع ببعض المرح مع صديقك في ألعاب الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد هذه. سيكون هناك الكثير من الاختبارات القصيرة ، حل جميع المهام بمساعدة زميلك في الفصل الذي عالق في معادلات الرياضيات في لعبة المدرسة الثانوية الأنمي هذه. استمتع بحياتك الثانوية الافتراضية في هذا المحاكي ثلاثي الأبعاد.

يمكنك الآن تنزيل لعبة المدرسة الكورية الشريرة 20.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

تطبيقات ذات صلة

Stickman Fighting‏ Stickman Fighting‏
MiniGame.vip‏
Hammer Squad‏ Hammer Squad‏
Rollic Games
JCheater: San Andreas Edition‏ JCheater: San Andreas Edition‏
Net Tech Development Ltd‏
I am legend‏ I am legend‏
ALMIR‏
TV Invasion‏ TV Invasion‏
Yso Corp‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *