الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

GPS Fields Area Tracker – تطبيق قياس المنطقة هو تطبيق للأدوات الذكية يستخدم لقياس المسافة والمسافة بين نقطتين. يمكن للمستخدم قياس الطرق والأراضي ومجالات الحقول على الخرائط. لأغراض الزراعة ، يمكنك قياس مساحة ومسافة الحدائق والمزارع والأراضي إلخ.

تطبيق قياس المساحة بسيط جدًا وسهل الاستخدام للجميع. يعد قياس مساحة مجال GPS مجانيًا مفيدًا للأشخاص الذين يعيشون في القرى وأيضًا في المدن. يتيح لك تطبيق GPS المجاني هذا حساب المنطقة على الخريطة. اختر وقم بتنزيل تطبيق مساحة قياس المسافة والمساحة هذا لتبسيط مهامك. إنه تطبيق سهل الاستخدام ، وعليك تحديد نقاط البداية والنهاية على الخريطة.

سيُظهر تطبيق القياس النتائج على شاشة هاتفك المحمول. يمكن للمستخدم الحصول على النتائج في أي وحدات من اختياره. تطبيق GPS لتحديد مساحة الآلة الحاسبة مفيد للبناة والمقاولين والمسافرين. قبل السفر إلى أي مستخدم موقع آخر ، يمكن التحقق من المسافة من النقطة الحالية إلى الوجهة. إذا كنت ترغب في قياس المسافة من مكان قريب ، فما عليك سوى سحب النقاط التي ستحسب بها حاسبة المساحة لمحيط الأرض والحقل المسافة بالضبط. قبل السفر يمكن للمستخدم حساب المسافة بين مدينتين. يمكن للمستخدم أيضا حساب الجري والمشي مسافة. يمكن للمستخدم أيضا التحقق من المسافة المقدرة في KM مع خرائط GPS. يمكن للأشخاص الذين يعملون في مختلف المجالات الحصول على المساعدة في مجموعة متنوعة من الوحدات مثل ft ، inch ، قدم مربع ، KM الخ. تطبيق قياس المساحة مفيد للأرض والمسافة والحقول.
GPS Fields Area Tracker – يوفر تطبيق Account Area خدمات مجانية للعثور على مساحة الأرض ، والمثلث. لا تحتاج إلى زيارة مكان القياس ، فما عليك سوى البحث عن الموقع المطلوب على الخرائط الحية ورسم المنطقة. حساب مساحة الحقول الخاصة بك يجلس في المنزل. آلة حاسبة المساحة للأرض الحرة يمكن استخدامها لأغراض المسح. يغطي تطبيق خرائط المنطقة ميزات مثل آلة حاسبة للمسافة وإحداثيات الإحداثيات والبوصلة ومحول الوحدة.
آلة حاسبة المنطقة لمحيط الأرض والميدان هي الآن في متناول يدك. نظرًا لأنه يتعين على المهندسين المدنيين زيارة الموقع قبل الإنشاء وقياس المساحة الكاملة ، يمكن الآن للمهندسين حساب المنطقة على الخريطة من المنزل. قم بتنزيل تطبيق قياس المساحة مجانًا والذي يعمل أيضًا في وضع عدم الاتصال.
المميزات:
* آلة حاسبة منطقة GPS لقياس الأرض
* مساحة الأرض آلة حاسبة ومحول
* خريطة التطبيق قياس المسافة
* حساب المنطقة على الخريطة
* GPS قياس المسافة حاليا
* التطبيق قياس المسافة في كم
* حاسبة المنطقة لقياس مجال الأرض
* مجال حاسبة المنطقة للمزارعين في فدان
* حساب المسافة بالأمتار والقدمين ، كم
* المسافة وقياس مساحة الأرض
* مجال التطبيق مجال القياس
* حساب المسافة على الخريطة
* آلة حاسبة مجال مناسبا مربع
* حساب مساحة الأرض
* البحث عن مساحة الأرض
* حساب المسافة من الإحداثيات
* GPS مجال قياس مجال التطبيق
* آلة حاسبة منطقة GPS لقياس الأرض عن طريق المشي
* حساب المسافة بين نقطتين.

يمكنك الآن تنزيل تطبيق قياس مساحة حقول GPS‏ 1.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

تطبيقات ذات صلة

LGL Driver‏ LGL Driver‏
Lasani Golden Logistics‏
FindShip Pro‏ FindShip Pro‏
MarineToolbox‏
ATAK Plugin: Data Sync‏ ATAK Plugin: Data Sync‏
TAK Product Center‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *