الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

حان الوقت للعب صاروخ مقابل سيارات سباق الكرة! في دوري السيارات التوربينية هذه ، تحصل على مغامرة لعب لعبة كرة قدم بسيارات صاروخية. اركل كرة القدم الخاصة بك بسيارة سلاح للفوز بهدف كرة القدم الصاروخية. إنه دوري كرة قدم نحتاج فيه إلى لعب مباراة كرة قدم مع كرة قدم وسباق سيارات لهزيمة الخصم. انطلق في لعبة رياضية ليست زبدة الفول السوداني والشوكولاتة. تبدو لعبة Turbo car League Race Arena سهلة في مقاطع الفيديو ، لكن من الصعب كسرها!

ألعاب كرة القدم للسيارة حيث يمكنك القيام بقتال سيارة حرة. بطولة موتورسبورت فووسبالل خروج المغلوب في ملعب كرة القدم.

إن لعبة كرة القدم الخاصة بدوري السيارات في دوري السيارات هي أفضل لعبة مع أكثر من عشر آلات معدنية مختلفة ، وأنماط مختلفة لتلعب مباراة كرة قدم مع عدد من السيارات الصاروخية ذات الميزات المتقدمة مثل أنه يمكنك قيادة السيارات الرياضية ، والسيارات ذات الصيغة ، وسيارات الدفع الرباعي ، سيارات العضلات وغيرها الكثير. Rocket Soccer Car Turbo League هي سيارة متعددة اللاعبين سريعة الإيقاع تقودها أثناء لعب لعبة كرة القدم بسيارة. لذا حان الوقت لاختبار مهاراتك. أظهر قدرتك على الإكمال في عالم استاد دوري كرة القدم لإطلاق النار على السيارات. أيضا ، يمكنك إطلاق صواريخ لتفجير سيارات العدو. استمتع بخيارات ألعاب سباق الكرة المتعددة.

تماسك وانفجر في ساحة المعركة الصحراوية بعد نهاية العالم ، قاتل المركبات على الطرق الوعرة ، وشاحنات القمامة ، وسيارات السباق ، واقفز وتعزز من خلال أعدائك ، وضرب كرة القدم في هدفهم! أظهر قدرتك على المضي قدمًا للفوز في لعبة كرة القدم الرياضية هذه التي تتميز بسيارات صاروخية!

في لعبة Pocket League Soccer Car Race Arena ، قد تميل إلى لمس السيارات الصاروخية لأنها تبدو جيدة الصيانة. إنه أمر مؤلم لأن ميزات السباق والانجراف وإطلاق النار يتم إنشاؤها بشكل مكثف لاهتمامك. تم تحسين السيارات والصواريخ والعديد من الترسانات بشكل كامل لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة.

اختر أفضل شاحنة لكل قتال في سباق توربو سيارة كرة القدم! في لعبة السباق هذه ، تعد القيادة المجنونة والمتهورة أمرًا إيجابيًا لأنك تحتاج إلى استغلال الفرص لهزيمة خصومك. قم بإبطاء الوقت واقض على أعدائك من الملعب. استخدم الموقف الرابح لقيادة قطيع من الطرادات نحو أهداف السباق الشريرة في مضمار السباق.

محركات هدير ، إطارات دخان ، حوادث خطيرة ، والأهم السرعة! تكثر الانفجارات والأضرار والعواقب الملحمية في Turbo Car Ball Race Arena: Car Soccer League. اضغط على النيترو لزيادة الأدرينالين لديك وجعل خصمك يسعل الغبار في الملعب. إن تغيير النهار والليل ، بالإضافة إلى إشارات وحيل النيون ، ستجعلك مستمتعًا لساعات. هذه هي لعبة سيارات السباق المناسبة لك إذا كنت ترغب في اللعب برسومات جميلة بدون كبح! يمكنك ضبط إعدادات الرسومات لتحسين جودة وسلاسة اللعبة.

حان الوقت للعب Turbo Soccer Car Race Arena مع أفضل لعبة سيارات صاروخية ولعبة كرة قدم في نفس الوقت ، نفس المكان بأسلحة محملة لهزيمة الخصم أو تدميره لأن السيارات الصاروخية محملة بالكامل.

انقر فوق تنزيل وابدأ مغامرة Turbo Soccer Car League من الآن!
—————————–
تنويه المسؤولية:
هذه لعبة غير رسمية للمشجعين حول كرة القدم مع ميزات النار وليس لها أي ارتباط بلعبة Rocket League ؛ وهي لعبة Psyonix LLC. جميع المواد المحمية بحقوق الطبع والنشر هي ملك لأصحابها. يخضع استخدام هذا التطبيق لمبادئ الاستخدام العادل. إذا كنت تعتقد أن هناك انتهاكًا مباشرًا لحقوق الطبع والنشر أو انتهاكًا للعلامة التجارية لا يتوافق مع قواعد الاستخدام العادل ، فيرجى الاتصال بي مباشرةً عبر البريد الإلكتروني وسنصلح المشكلة على الفور.

يمكنك الآن تنزيل Weapon Car Soccer League Game‏ 1.12 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

minor bugs fixed..

تطبيقات ذات صلة

لعبة هجولة سعودي لعبة هجولة سعودي
ta'bbata sharran‏
Descenders‏ Descenders‏
Noodlecake‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *