الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تطبيق ايجي بست للأفلام والبرامج التلفزيونية ، سيساعدك تطبيق الأفلام المجاني هذا في العثور على الأفلام التي تريدها في جميع أنحاء العالم ، ويمكنك استخدامها بسهولة وبحرية. Cinema HQ 2021 – تمنحك الأفلام والبرامج التلفزيونية تجربة جديدة في اختيار الأفلام المفضلة. هذا هو أفضل تطبيق يمكنك الحصول عليه مجانًا وبدون تسجيل.

نقدم تطبيق ايجي بست المجاني هذا بأفضل تصميم وجودة. يتم ضبط جميع شاشات العرض ديناميكيًا وتتبع الأوقات المتغيرة في هذا الوقت. ايجي بست هي أسهل طريقة لتصفح الأفلام أو البرامج التلفزيونية المفضلة لديك لمعرفة ما إذا كانت متاحة للبث في أي من خدمات الفيديو المفضلة لديك.

يساعد تطبيق إيجي بيست على التحقق من أحدث الأفلام ، التقييمات ، المراجعات ، المقطورات ، الملصقات ، التفاصيل والمزيد. يمكنك تقييم ومراجعة فيلمك المفضل في أي وقت وفي أي مكان !.

التصنيفات: غموض ، خيال ، رياضة ، موسيقى ، رومانسي ، رعب ، عائلي ، أكشن ، مغامرات ، سيرة ذاتية ، رسوم متحركة ، كوميديا ​​، دراما …

تنصل:

تطبيق إيجي بيست غير مصمم لدفق الأفلام أو تنزيل المحتوى. يستخدم التطبيق فقط واجهة برمجة تطبيقات قاعدة بيانات الأفلام للحصول على المعلومات ، ولكن لم يتم اعتمادها أو اعتمادها من قبل The Movie Database.

شروط خدمة TMDB API: https://www.themoviedb.org/documentation/api/terms-of-use. هذه الخدمات مرخصة بموجب CC BY-NC 4.0: https://creativecommons.org/licenses/by-nc/4.0

لا يعرض تطبيق ايجي بست TV الأفلام مباشرة ولا يسمح بتنزيل الأفلام. يتبع تطبيقنا إرشادات “الاستخدام العادل” لقانون الولايات المتحدة ، إذا كنت تعتقد أن هناك انتهاكًا مباشرًا لحقوق الطبع والنشر أو انتهاكًا للعلامة التجارية لا يتوافق مع إرشادات “الاستخدام العادل” ، فيرجى الاتصال بنا مباشرةً.

نأمل أن يوفر تطبيق Free Movies هذا الراحة لمحبي مراجعات الأفلام المجانية. يرجى تقديم مدخلات للتقدم المستقبلي لهذا التطبيق HD Movies Free.

شكرًا.

يمكنك الآن تنزيل ايجي بست الأصلي للأفلام 1.0.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

أفلام جديدة مترجمة - افلام ومسلسلات 2022 - ايجي بست

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *