تحميل برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور Prank

الاصدار 2.3

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

?? مبادلة وجوه مع شركائنا ? برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور ?! هذه الكاميرا مبادلة الوجه هو أفضل محرر الصور الحرة، وانها الأكثر تنوعا جدا. انها تطبيق خلاط، وتطبيق مبادلة الوجه، والتعادل على تطبيق الصورة، ومقايضة الوجه الحيوان وتطبيق مبادلة الجنس؛ فقد مرشحات الصورة مذهلة، العديد من "إطارات الصور" باردة، و"ملصقات الصور"، ويمكنك أيضا الكتابة على الصور! إذا كنت ترغب في استخدام المحررين الصورة مضحك، وهذا التطبيق وجه مضحك هو المثالي بالنسبة لك. التقاط صورة أو تزيين واحد من معرض الصور الخاص بك – اختيار تصميم إطار الصورة، إضافة بعض الملصقات للصور وتطبيق أفضل "مرشحات الصور" والآثار!

????????????????

? استبدال الوجه في الصورة مع وجها من أشخاص آخرين أو الحيوان.
? تبديل الوجوه باستخدام لدينا حيوان الوجه تطبيق الصورة.
? التقاط صورة أو استخدام صورة من معرض هاتفك.
? ضبط منطقة مبادلة الوجه: مقياس، تدوير أو تغيير حجم.
? للحصول على نتائج أفضل تشكل مع وجهك إلى الأمام.
? إنشاء تفجير الوجه – وضع وجه واحد على جميع الناس في الصورة.
? تطبيق بعض المرشحات الصورة مذهلة والآثار.
? اختيار إطار الصورة المفضلة لديك ولونه.
? إضافة ملصقات الصورة متعة لجعلها تبدو مثالية.
? تخصيص الصور والكتابة على الصور مع النص في حجم مختلف، والخطوط، والألوان.
? تبديل الوجوه وحفظ الصور الخاصة بك في المعرض.
? مشاركة المونتاج صورتك مع أصدقائك على جميع وسائل الاعلام الاجتماعية!

هل تحب وجهنا مبادلة محرر الصور؟ يرجى تقييم? برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور ? وترك تعليق، أيضا!

????????????????

?? لدينا تطبيق كاميرا الوجه مبادلة يمكن أن تفعل أي شيء! تثبيت ? برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور ? وإضافة إطارات الصور الجميلة، وملصقات للصور، وتطبيق مبادلة الوجه وتأثيرات الصورة!

تطبيق تبديل الوجه هو مثل نكتة بسيطة، ولكن تحصل على الضحك كثيرا. هذا التطبيق تحرير الوجه ليس مجرد محرر مبادلة الوجه. تزيين الصور الخاصة بك مع إطارات الصور الجميلة وتطبيق تأثيرات الكاميرا لخلق المونتاج صورة مذهلة. لدينا تطبيق الإطار متعة هو أيضا تطبيق ملصقا!

?? إذا كنت ترغب في استخدام تطبيقات الكاميرا الحيوان وتطبيقات وجه مضحك، لقد حصلت على مفاجأة بالنسبة لك! تحميل ? برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور ? ويمكنك أن تفعل كل شيء وأكثر!

هذا مدهش وجه المغير التطبيق هو محرر الصور الحرة التي هي أيضا تطبيق وجه الحيوان مبادلة جدا! هذا متعة محرر الصور الوجه يتيح لك أيضا تبديل الوجوه مع المشاهير والحيوانات الشهيرة! يمكنك أيضا استخدام هذا التطبيق كما المغير تصفيفة الشعر! هل سبق لك أن رأيت الكثير من الخيارات في واحد مجانا برامج تحرير الصور؟ لذلك، إذا كنت تبحث عن الوجه استبدال التطبيق، وهذا هو واحد التي تحتاج إليها! إضافة ملصقات على الصور وخلق أفضل وأطرف فن الصورة! هذا محرر الصور تحميل مجاني تماما، وكان لديك لمحاولة ذلك الآن

?? Swap faces with our ? Change Your Face – Face Swap Camera Prank ?! This "face swap camera" is the "best free photo editor", and it's the most versatile too – it's a "blender app", a "face swap app", a draw on picture app, an "animal face swap" and a "gender swap app"; it has amazing "photo filters", many cool "pic frames" and "photo stickers", and you can also "write on photos"! If you like to use funny photo editors, this "funny face app" is perfect for you. Take a pic or decorate one from your gallery – choose a "photo frame design", add some stickers for pictures and apply the best photo filters and effects!

يمكنك الآن تنزيل برنامج تغير الوجه – برنامج تعديل الصور Prank 2.3 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *