الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل محرر الفيديو PowerDirector Pro مهكر للاندرويد النسخة الكاملة مجانية هو برنامج لتحرير مقاطع الفيديو لرفع مقاطع الفيديو الخاصة بك إلى أفلام رائعة مع ميزات التحرير الاحترافية للفيديو هو إحدى الوسائل التي يستخدمها المستخدمون لتقديم قصص ذات مغزى بنهج سهل وجذاب. ستندمج جميع العناصر لإنشاء منتج ناجح وتخلق دائمًا الإثارة للمشاهدين.

Ciberlink PowerDirector هو برنامج أداة تحرير فيديو كاملة الميزات يمكنك استخدامها لإنشاء فيديوهاتك الخاصة بواسطة شتى أنواع الملفات: الصور ومقاطع الفيديو والمقاطع الصوتية. الشيء الوحيد الذي تحتاجه للجمع بين الملصقات الجميلة هو الوقت.

نتيجة لذلك ، تتطور تطبيقات إنشاء الفيديو لتلبية احتياجات المستخدمين. إنها وظيفة مثيرة ولكنها صعبة بنفس القدر. سيحتاجون إلى ابتكار فكرة وقضاء الكثير من الوقت في العمل عليها. يمكن القيام بهذا العمل على العديد من الأنظمة الأساسية المختلفة ، لذلك إذا كنت مستخدمًا أو تستخدم هاتفك لتسجيل الفيديو ، فإن تطبيق إنشاء الفيديو PowerDirector – Video Editor App ، Best Video Maker هو تطبيق مثالي لك.

الوظائف الأساسية لتطبيق تحرير الفيديو
هو PowerDirector – تطبيق محرر الفيديو ، أفضل صانع فيديو ، يمنح المستخدمين وظيفة فريدة يرغب أي شخص في تجربتها. هذا هو تحرير الفيديو. في هذا الوقت من التطور التكنولوجي ، يمكن للهاتف تسجيل الفيديو. في نفس الوقت ، الحدة والجودة مضمونة أيضًا. لذلك ، سيحمل المستخدمون هاتفًا لاستخدام العديد من الوظائف المختلفة ، بما في ذلك التقاط الصور أو تسجيل مقاطع الفيديو.

يعد استخدام هذا التطبيق مناسبًا ومعقولًا تمامًا حيث ستتمكن من تحرير مقاطع الفيديو مباشرة على هاتفك ، وهو جهاز يحمل العديد من الذكريات للمستخدمين. لذلك يمكنك تحديد مقاطع الفيديو مباشرة من قاعدة البيانات وتعديلها. في الوقت نفسه ، يحل هذا أيضًا الحاجة إلى إعادة توجيه مقاطع الفيديو أو الصور إلى منصات أخرى للتحرير. لا تحتاج أيضًا إلى قضاء الكثير من الوقت في اختيار المكونات ذات الجودة العالية.

اليوم ، من الطبيعي تمامًا للمستخدمين مشاركة قصصهم على الشبكات الاجتماعية في تطوير الشبكات الاجتماعية. ستكون هناك اتصالات مباشرة بالشبكات الاجتماعية مثل Facebook أو Youtube عند استيعاب احتياجات المستخدمين. من هناك ، يمكنك تحميل المنتجات بسرعة إلى هذه المصادر. كل شيء مصنوع لتلبية احتياجاتك.

يمكنك الآن تنزيل برنامج Power Director Pro 12.6.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

مرحبًا بمستخدمي PowerDirector،
جرّب Auto Mosaic الجديد لطمس الوجوه أو الخلفيات غير المرغوب فيها بنقرة واحدة! ارفع مستوى لعبة التحرير الخاصة بك باستخدام هذا الإصدار الأحدث!

المحتوى والميزات الجديدة:
• دعم النص الرأسي لتغيير تخطيط النص بسهولة
• استخدم انتقالات النمط البسيط لجعل مقاطع الفيديو اليومية الخاصة بك مميزة
• اجذب انتباه جمهورك من خلال إضافة موسيقى خلفية صوتية هادئة

الاوسمة المتعلقة ب برنامج Power Director Pro

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *