الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

ملصقات الحب والعشق الجديدة لتطبيق ملصقات للواتساب يجلب لك أفضل حزمة ملصقات لتطبيق واتساب ، يمكنك مشاركة حزم ملصقات حب رومانسية مع أصدقائك وعائلتك وزملائك في العمل …
? نحن نقدم لك مجموعة متنوعة من ملصقات الحب والعشق الغرام حتى تتمكن من اختيار أكثر ما تفضله من مجموعة ضخمة من ملصقات الحب وشوق وغرام رومانسية للواتساب.

يتضمن هذا التطبيق ملصقات حب للحبيب للواتس اب على أروع ملصقات الحب و الغرام و الرومانسية و رسائل حب مكتوب عليها عبارات حب و أشعار حزينة ,كذلك يمكنك مشاركتها مع حبيبك أو حبيبتك على وات ساب و أو وضعها كصور للفيس بوك، هذا التطبيق به مجموعة كبيرة من خواطر حب رومانسية و خواطر حزينة معبرة للحبيب أو الحبيب و كذلك ملصقات شعرية رومانسية و ملصقات عتاب حزينة و رسائل حب رومانسية ، كما ستجد(ين) فيه صور عشق عليها كلمات رومانسية و و أخرى مكتوب عليها كلمات وعبارات عن الغرام و الفراق

? نحن نقدم لك مجموعة متنوعة من ملصقات الحب والعشق الغرام حتى تتمكن من اختيار أكثر ما تفضله من مجموعة ضخمة من ملصقات الحب وشوق وغرام رومانسية للواتساب.

هذا التطبيق يحتوي على نسخة جديدة من ملصقات الحب والعشق والغرام والرومانسية للتواصل بها عبر الواتساب بين الأحباء والأهل والأصدقاء والأزواج فيما بينهم للتعبير عن حبهم وغرامهم بالشريك وفي نفس الوقت هي ملصقات للمزح بين الأصدقاء والعائلة ,لذا يمكنكم الاستمتاع بملصقاتنا في جميع الأحوال وتتناسب مع الجميع خاصة أنها مضحكة وممتعة تجعلكم تحبونها وتقومون بارسالها للطرف الأخر.

يمكنك الآن تنزيل ملصقات حب وغرام WASticker‏ version 1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *