لعبة الجدة Granny مهكرة 2022

تنزيل الـ APK مباشرة
4.3/5 الأصوات: 3,639,982
المطور
DVloper
النسخة
1.7.9
التحديث
20 يناير 2021
المتطلبات
4.4 والأحدث
الحجم
99M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

لعبة جراني Granny هي أشهر لعبة رعب إنها سلسلة من ألعاب الرعب مع طريقة لعب فريدة من نوعها يتم لعبها من منظور الشخص الأول ويتم تطويرها بناءً على سياق لعبة غامض لتحاول الهرب من هذا المنزل المرعب والمليء بالمكائد في لعبة Granny المرعبة، والتي يتم لعبها وفق منظور الشخص الأول.
إلا أن الهرب لن يكون سهلا، ف ‘الجدة’ الشريرة ستلاحقك بسرعة فائقة إن سمعت أي صوت مهما كان بسيطا حيث يجب على اللاعب اللعب للعثور على القرائن في المنزل المهجور. تدور اللعبة حول جدة شبح في يدها تمسك بعصا خشبية مختبئة باستمرار في هذا المنزل ، مما يجعل اللاعب يشعر بالرعب.

ألعاب جراني من الألعاب الأكثر شهرة تستند إلى قصص مروعة عند تحميل لعبة الجدة الشريرة
في تحميل لعبة الجدة Granny ، التي يطلق عليها اسم إحدى ألعاب الرعب ، العديد من الانطباعات العميقة على اللاعبين منذ البداية. يدور سياق اللعبة بشكل أساسي حول منزل مهجور حيث يتجول شبح الجدة الأشباح في هذا المنزل. في إحدى الاستيقاظ ، تجد نفسك في غرفة مظلمة وتشعر بصداع رهيب. شعرت أن شخصًا ما صدمني في رأسي. الآن ، وجدت نفسك محبوسًا في منزل مسكون وعليك إيجاد طريقة للخروج من هذا الزنزانة. انبعث ضوء واحد من مصباح يدوي موضوع على طاولة في إحدى الغرف.

تنزيل لعبة جراني 1 مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة هي لعبة جميلة و لعدم وجود مفتاح لفتح الخارج يضطر اللاعب إلى الاستكشاف بشكل مستقل في بيئة مليئة بالمخاطر. ينبعث ضوضاءك العالية فقط ؛ على الفور ، ستبدأ شخصية الجدة في الظهور وتندفع لضربك سيكون هناك العديد من الحيل القتالية لمحاربة السيدة العجوز الشبح والهروب من هذا المنزل المسكون. في المشهد الأول ، يظهر اللاعب في غرفة بالمنزل ، وتبحث عن المفتاح الموجود على المنضدة أو في الأدراج الموجودة في الخزانة. إذا تم وضع المفتاح في تلك الأشياء ، فجمعها بنفسك بسرعة.

بالإضافة إلى ذلك ، قد يكون من المفيد أن تهرب بعيدًا عندما تكتشف جدتك أنك لم تكن غبيًا ولكنك تجد نفسك في مخبأ شديد السرية لتجنبها مؤقتًا. كما تعلم ، فإن قوة هذه الجدة قوية ، ويمكنها الركض أسرع منك عدة مرات. إلى جانب تنفيذ الاستراتيجيات الأخرى ، تتيح لك لعبة الجدة Granny أيضًا للاعبين المشاركة في حل الألغاز المعقدة للغاية. إذا خسر اللاعب عند هذا المستوى ، فسيتم إسقاط مصيدة دب على الفور في المكان الذي خرجت منه لمنع الانتقال إلى المستوى التالي.

مهمتك الرئيسية هي في لعبة الجدة الشريرة عليك تركيز كل طاقتك على فعل كل ما هو ممكن للعثور على العناصر المخفية في هذا المنزل المسكون. إنها الطريقة الوحيدة للخروج من هنا قبل انتهاء يوم الخميس. يوجد أسفل المرآب القديم ، حيث يوجد واحد متاح لمساعدتك على الهروب إذا اغتنمت الفرصة. إلى جانب ذلك ، تضع لعبة Granny أيضًا أنواعًا مختلفة من العناصر ليبحث عنها اللاعبون. احم نفسك ببعض الأسلحة التي يمكنك التقاطها في المنزل.

على الرغم من أنهم لا يساعدونك إلا في إيقاف الشخص الأكبر سنًا الشبحي لفترة قصيرة ، إلا أنك تعتقد أيضًا أنك ستستمر في العثور على العناصر التالية. للهروب من هذا المنزل المسكون ، يجب أن يكون لدى اللاعب مفتاح في يده أو يستخدم أدوات مثل الزردية والمطارق وبطاقات الكود لكسر قفل هذا الباب. ومع ذلك ، تم إغلاق هذا الباب بالعديد من طبقات الحماية من قبلها ، وعليك تدميرها قبل نفاد الوقت بسرعة.

الجدة تبقيك تخوض في منزلها.
لعبة الجدة أنها ليست مخيفة من الظهور المفاجئ لهذه الجدة الشبح التي تجعل قلب اللاعب يتخطى النبض. تركز اللعبة بشكل أساسي على طريقة اللعب ، لذا فإن الرسومات تسلط الضوء فقط على مصفوفتين بسيطتين من الألوان. يستخدم الصوت موسيقى خلفية تجعلنا نشعر بالقشعريرة عندما تكون المشاهد درامية. بعد الهروب من المنزل المسكون ، سوف تموت موتًا مروعًا.

يمكنك الآن تنزيل لعبة الجدة Granny مهكرة 2022 1.7.9 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

*Christmas is over

الصور

تطبيقات ذات صلة

DuckStation‏ DuckStation‏
Stenzek‏
Legendary Dragon Warriors‏ Legendary Dragon Warriors‏
Color me Studio‏
ملك شاورما ملك شاورما
Hexen Games‏
Merge Ant: Insect Fusion‏ Merge Ant: Insect Fusion‏
Griffon Game‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *