لعبة Idle Factory Tycoon مهكرة اخر اصدار

المطور
Kolibri Games
النسخة
2.3.0
التحديث
14 مايو 2020
المتطلبات
4.4 والأحدث
الحجم
68M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

عندما يأتي اللاعبون إلى لعبة Idle Factory Tycoon لأول مرة ، فإنه يقدم نظام إدارة أساسي ويتطلب القليل من تفاعل اللاعب أثناء مرحلة الإدارة. بعد ذلك ، سيقرر المصنع المنتجات التي سينتجها ، ويحتاج اللاعب إلى النقر باستمرار أو تنشيط أجزاء مختلفة من النظام بأكمله. أخيرًا ، بعد الانتهاء من كل شيء ، يمكن للاعب نقلهم إلى منطقة النقل ، حيث يتلقون الإيرادات من وحدات المنتج. 

من خلال التكرار المستمر لهذه المرحلة إلى ما لا نهاية ، سيحقق اللاعب تدريجيًا أول إيرادات للمصنع. علاوة على ذلك ، يمكن للاعبين التفاعل مع نظام الترقية والموظفين والإدارة لتشغيل مصنع مثالي.

أثناء إدارة المصنع ، يمكن للاعبين دمج المنتجات لإنشاء مكون أكبر لتحسين الإيرادات الإجمالية. ومع ذلك ، هذا اختياري ، ويمكن للاعبين دمج أي شيء يريدون الحصول على مكافآت لطيفة أثناء إدارة المصنع. علاوة على ذلك ، يمكن تحسين قيمة كل منتج بشكل كبير من خلال نظام الترقية ، وبالتالي منح اللاعبين المزيد من الأرباح على المدى الطويل.

يعد دمج المنتجات أمرًا نادرًا في ألعاب قطب المال ، ولكن يُنظر إليه على أنه القليل من الترفيه في طريقة اللعب لإبقاء اللاعبين مستمتعين.

عندما يقوم اللاعبون بترقية الأشياء إلى مستوى أعلى ، سيفتحون تدريجيًا المزيد من المحتوى الجديد ، حتى أنهم يعينون مديرين محترفين لتولي كل شيء تلقائيًا.

قم بتوسيع سلسلة المصانع الخاصة بك

إذا كان اللاعب لا يزال غير راضٍ عن المصنع ، فستقدم اللعبة محتوى أكثر إثارة ، بما في ذلك توسيع سلسلة إدارة اللاعب. الأمر المثير للإعجاب هو أن كل سلسلة مصانع ستحتوي على العديد من المكونات المختلفة ، ويحتاج اللاعبون إلى فتح كل شيء ببطء وصنعهم باستمرار لإنشاء عنصر كامل. وبالتالي ، فإن كل مصنع يديره اللاعب دائمًا ما يكون له فائدة كبيرة ، وستجعل اللعبة ذلك أكثر حيوية وأصالة لإعطاء نظرة ثاقبة حقيقية لنوع الملياردير. علاوة على ذلك ، مع استمرار اللاعبين في توسيع مصانعهم ، سيؤدي ذلك إلى توسيع سمعتهم بشكل كبير ، وبالتالي ، المزيد من مصادر الاستثمار في جميع أنحاء العالم.

سيعتمد نظام الخمول في لعبة Idle Factory Tycoon على أداء المديرين الذي يتم تقديمه طوال اللعبة ، حيث يمتلكون جميعًا قدرات خاصة ومستعدون لمساعدة أداء المصانع بشكل أكثر تميزًا ومرونة. كل ساعة ، يتم تحديث المديرين باستمرار لعمليات الشراء ، ولكل منهم إحصائيات مختلفة ، والتي يمكن تحفيزها بشكل مكثف عند تعيينها في مجالات مجالهم. بالإضافة إلى ذلك ، سيكون لدى المديرين نظام ترقية بسيط ، ويمكن للاعبين رفع مستوى كل وحدة عندما يجمعون ما يكفي من بطاقاتهم.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Idle Factory Tycoon مهكرة اخر اصدار 2.3.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

• UI improvements! Check out the upgraded factories and workstations! 🏭
• We’ve also improved the production overview panel. You can now track your active boosts (and activate boosts as well)⚡️🔋
• Bug fixes 🐞

Have an awesome idea? Write us an email: community@idlefactorytycoon.com

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.