الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أنشئ صورة مصغرة مجانية مقنعة ، وصورة قناة ، وراية لمقاطع الفيديو في تطبيق الصور المصغرة.

فقط 3،4 خطوات ويمكنك إنشاء أفضل الصور المصغرة والفيديو المخصصة. من السهل جدًا استخدام تطبيقات المبتدئين والمبدعين المحترفين على حدٍ سواء.

مع أفضل صانع للصور المصغرة لـ YouTube وقنوات الوسائط الاجتماعية ، يمكنك بسرعة وسهولة إنشاء صور مصغرة ولافتات وصور غلاف لمنصات متعددة. يقدم هذا صورًا مصغرة ولافتات رائعة للقناة أفضل تجربة يمكنك الحصول عليها باستخدام تطبيق التصميم.

بانر صورة مصغرة لمقدمة جديدة ، مما يجعل مقاطع الفيديو الخاصة بك أفضل والمحتوى الاجتماعي يبدو أكثر جمالا ، لقد ثبت أن الصورة المصغرة لمقاطع الفيديو تساعد المحتوى الخاص بك على جذب المزيد من المشاهدات وحركة المرور.

استخدامات صانع المقدمة للقناة:
صانع غلاف الفيديو الإبداعي الخاص بنا لـ Thumbnail Maker for Channel – No Watermark ليس مجرد تطبيق لإنشاء فنون القناة لمقاطع الفيديو وحدها ، فهو يضاعف كأداة إبداعية لتصميم لافتات ، صانع صور مقدمة الفيديو.

صانع الصور المصغرة للقناة – لا توجد ميزات للعلامة المائية:

– تحرير قناة الفن.
– أفضل تطبيق محرر الصور المصغرة
– صانع صور مصغرة مجاني بدون تطبيق علامة مائية
– منشئ الصور المصغرة لمقاطع الفيديو
– صانع البانر
– صانع لافتة للقناة

سواء كنت بحاجة إلى أفضل صانع صور مصغرة لمدونة أو برنامج صانع لافتة في نظام Android ، فإن هذه التطبيقات لإنشاء صور مصغرة للقنوات تجعلك مغطى. يعد صانعو الصور المصغرة التفاعلية 2021 مثل هذا تطبيقًا رائعًا لمقدمة الصورة المصغرة عند الترويج لعملك. استخدم تطبيق صانع الصور هذا والنص وستكون قادرًا على إنشاء صورة مصغرة مجانية أو تصميم لافتة مذهلة لجميع أنواع مقاطع الفيديو.

إخلاء المسؤولية:
لا ينتمي "Thumbnail Maker for Channel – No Watermark" إلى موقع معتمد ومدعوم أو معتمد بشكل خاص من قبل YouTube ولا يتحمل YouTube مسؤولية ذلك. هذا ليس صانع الصور المصغرة الرسمي لـ YouTube. كل الإشارات إلى "YouTube" هي فقط لغرض تحديد التطبيق للمستخدمين المحتملين. لا يقصد التعدي على العلامات التجارية.

يمكنك الآن تنزيل صانع الصور المصغرة وفن القناة 10.0.4 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *