تحميل العاب مكياج للبنات-العاب تلبيس

الاصدار 1.5.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

يا مصمم الفتيات الأزياء! يعيقك شغف اللباس الخاص بك إلى عالم مليء بالجمال والغاميل. الوقت لتصبح الأزياء المعلم وحب لعبة اللباس الأميرة. حان الوقت لجميع مصممينا ومصمم الزي لإظهار خبراتهم النمط الفائق على الفستان. قم بإنشاء نظرة رائعة مع تصفيفة الشعر العصرية وألعاب فتاة رائعة من أجل المسابقة لألعاب الفتيات الأزياء. أسلوب ماك سوبرموزل الخاص بك كمصمم أزياء في لعبة تلبيس ماكياج الجمال والسبا والصالون مع معركة حلاقة ولباس.

تصبح مصمم عالي تصنيفا عالي تصنيفا في لعبة مكياج واستوديو Fashion Stylist. يمكنك الحصول على فرصة الوفاء بحلم لعب دور الأزياء والألعاب الفائقة والألعاب DIY سوبر نمط أيقونة COVET في لعبة ماكياج التصميم DIY. هذا العالم الأزياء يحب الملابس الذكية من استوديو تصميم النماذج ل Diva Girls التي أنيقة للغاية ويمكن المنصة أو المشي المنحدر في ألعاب الفتيات اللباس. يمكنك أن تلعب كمخدمة ​​الفتاة الفتاة، أزياء المشاهير، أو مكياج فتاة ممثلة، ألعاب تلبيس خلع الملابس ترتيبات للبنات.

كانت عروض الأزياء كانت دائما حلما لكل فتاة سوبر مصمم. التقاط النموذج المفضل لديك والحصول على الكثير من المرح. إظهار الجمهور شعورك الحقيقي أنيق الأزياء المعلم الحقيقي للماكياج واللباس والفوز في مسابقة كنجمة نمط في لعبة تلبيس. لديك جميع الملحقات مثل فساتين حزب أنيق، والأحذية المصممة، والأكياس، والعديد من المنتجات الأخرى الراقية، ومظهر تصفيفة الشعر العصرية والمزلة ومجموعة مكياج مثالية للمنافسة العالمية للمملكة المتحدة في مسابقة الأزياء جلام المغنية الأراضي في ألعاب تلبيس والماكياج للفتيات.

أحب ماكياج الخاص بك واللباس الأميرة الشعور المصمم. سوف تكون القادم المشاهير الفائقة الأزياء الأزياء المغنية. اسم تاج الكون الآنسي، ملكة جمال أمريكا أو ملكة جمال الهند أو ملكة جمال العالم في تحديات المسابقة القائمة على موضوعات في الألعاب للفتيات من نماذج سوبر ترتيبات ومكياج وألعاب تلبيس.

دعونا نستمتع بأقميات الملابس الأقمشة، ابدأ تسريحات تسريحات الشعر الفاخرة DIY وتآسين المصمم. خطوة داخل استوديو التصميم الدولي مع النماذج والمشاهير. جدوى فرصة لتصبح مصمم المعلم الأزياء للأحداث الأنيقة الدولية الكبيرة للفتيات مثل GALA GALA أو Diva Dress-Up Designer.

أزياء الفتيات مكياج مصمم العاب تلبيس الميزات:

– متعة اللعب مستويات اللعب من اللباس والأنسليز
– عش حياة فائقة واربح مسابقات العالم للبنات
– ديي ستايل، ماكياج، تحول ولباس مصمم ألعاب الفتيات الاستوديو
– حاول أن تنشئ وإنشاء ملحقات أنيقة على الفستان
– تلبيس أوضاع اللعبة مع مسابقة أزياء متعددة اللاعبين
– موضوعات سوبر أنيقة براقة من سوبرمودل الجميلة
– تنافس مع فتيات الأزياء في جميع أنحاء العالم

فوز في مسابقة إظهار أزياء المعلم الدولي هذا كمفوز مسابقة تلبيس سوبرموديل.

يمكنك الآن تنزيل العاب مكياج للبنات-العاب تلبيس 1.5.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *