الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

أنشئ بطاقات دعوة وبطاقات ترحيبية في خمسة دقائق فقط ، هل هذا جيد جدًا?! يتيح لك تطبيق زواج صانع الدعوة هذا إنشاء بطاقات مختلفة موضوعة في التطبيق في انتظار البدء في استخدام مهارات التحرير الخاصة بك. اجذب انتباه الناس من خلال صانع بطاقات التهنئة الخاص بنا. قم بعمل دعوات شخصية لإنشاء العطلات بطاقة، دعوات الكترونية تصميم بطاقات عيد ميلاد ، استحمام للأطفال ، و بطاقة تهنئة، صانع بطاقة دعوة الزفاف ودعوتهم عند إقامة حفلة
تُستخدم زواج دعوات تصميم بطاقات مجانية لدعوة أصدقائك وعائلتك للمناسبات الخاصة. يمكنك الآن إنشاء دعوتك الرقمية بسهولة باستخدام صانع بطاقة دعوة التطبيق. سواء كانت زواج دعوات تصميم بطاقات أو خطوبة تصميم بطاقات أو صانع بطاقة عيد ميلاد أو دعوات صانع بطاقة استحمام للأطفال أو تصميم بطاقة افتراضية تصميم بطاقات دعوات أوزواج تصميم بطاقات أو بطاقة معايدة تصميم بطاقات.
تحرير صانع الدعوات وصانع بطاقات المعايدة
حدد بطاقات المعايدة من القوالب — تحرير البطاقات عن طريق تغيير صورة الخلفية والملصقات والنص. قم بتغيير الخط واللون والحجم. البطاقات متوفرة في الفئات الأفقية والعمودية

صانع دعوة الزفاف:
تصميم بطاقات دعوات يتم توفير تطبيقات بواسطة زواج دعوات بطاقة. أنت تقوم بدعوة ضيف خاص ، لذا يمكنك إنشاء زواج دعوات بطاقة مجانًا في غضون دقائق. يمكنك بسهولة إنشاء التصميم الخاص بك بمساعدة تصميم بطاقات دعوات.
صانع بطاقة دعوة لجميع الأحداث:
صانع دعوة الحدث لـ تصميم دعوه زفاف، هتاف ، حظ سعيد ، عيد الميلاد ، تهانينا ، دعوات الضيوف ، دعوات الحفلة الافتراضية ، دعوات الكترونية ،العطلات.
الموارد:
بطاقات دعوة هو مزيج مثالي من البساطة والجمال والوظيفة. وهي محملة بالكثير من الميزات والأصول لإنشاء صانع بطاقة دعوة مجانًا ، ودعوة عيد ميلاد ، وإنشاء بطاقة دعوة زواج ، وبطاقات أعياد ميلاد ، و بطاقات عطلة.
? 5000+ قوالب دعوة
? ما عليك سوى اختيار قالب دعوة وتخصيصه
? تصفح قالب دعوتك
? أكبر مجموعة من خلفيات HD مذهلة
? العديد من قوالب الدعوات الجاهزة.
? الخلفيات والملصقات أو أضف الخاصة بك
نسب أبعاد مختلفة لـ بطاقات دعوة.
? مجموعة من الملصقات المصنفة لمخرطة مناسبة.
? مجموعة ضخمة من الخطوط والألوان الاحترافية.
? أضف صورك الخاصة في المعرض أو بطاقة الكاميرا.
? احفظ وشارك بطاقات دعوة الخاصة بك على وسائل التواصل الاجتماعي
? الخطوط أو إضافة الخيار الخاص بك
اقتصاص الصور في أشكال مختلفة
?إعادة التحرير حفظ على بطاقة SD
? شارك على وسائل التواصل الاجتماعي

يمكن إرسال هذه البطاقات البريدية للدعوة مباشرة من تطبيق صانع الدعوات. بحيث يمكنك ضبط وتعديل تباين الدعوة والألوان والسطوع والمزيد في منطقة التحرير. إلى جانب ذلك ، تتوفر أيضًا ميزة الدعوة النصية تصميم بطاقات دعوة.
.
تتيح لك خيارات القوالب المجانية هذه لـ تصميم دعوه زفاف بطاقة جعل البطاقات الإلكترونية أكثر جاذبية. تحتوي منطقة دعوة التحرير على الألوان وأحجام الخطوط وخيارات الأنماط ، حيث يمكنك تطبيق التدرجات والظلال على النص وإعطائه تشكيلًا ثلاثي الأبعاد.

جرب صانع دعواتنا مجانًا لعمل دعوات إلكترونية لعيد ميلاد و دعوة فرح. ملاحظاتك ضرورية بالنسبة لنا. يرجى إعلامنا إذا كان لديك أي اقتراحات. شكرا ?

يمكنك الآن تنزيل برنامج تصميم دعوات زواج بطاقات 2.2.9 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

صانع بطاقة دعوة جديد كليًا مجاني 2023! التحديث الأكثر إثارة حتى الآن!
استعد لتجربة سرعة التطبيق فائقة السرعة
تحسين تجربة المستخدم في منشئ الدعوات الرقمية
إنشاء دعوات مخصصة
تم إصلاح الأعطال والأخطاء في صانع دعوة عيد الميلاد الخاص بنا
تمت إضافة مجموعة من بطاقات حفلات الزفاف ، والحفلات ، وحفلات استقبال المولود الجديد لمنشئ الدعوة لدينا
تمت إضافة أشكال وخلفيات جديدة
يعمل صانع بطاقة الدعوة الخاص بنا بشكل مثالي على أحدث الأجهزة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *