تحميل برنامج كاميرا المكياج Makeup Plus

الاصدار 6.2.85

سوف يظهر التحميل بعد لحظات .. ثواني معدودة يرجى الإنتظار ....
6

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل برنامج كايمرا المكياج MakeupPlus – Selfie Makeover هو تطبيق لتحرير الصور، وهو يمكنك من إجراء تجميل افتراضي في غضون ثوان. يمكنك كذلك القيام بتجريب مجموعة مختلفة من المواد والتعليمات الخاصة بالتجميل التي يوفرها لك مجموعة من رواد عالم التجميل على الأنترنيت. وكل هذا بفضل مجتمع MakeupPlus حيث يمكنك مشاركة النصائح، التقنيات والعديد من المنتوجات الجديدة.

تنزيل MakeupPlus هو التطبيق المثالي لنقل مهاراتك في تعديل صور السيلفي إلى المستوى التالي. مع MakeupPlus، يمكنك إجراء تغييرات افتراضية شاملة على مظهرك – من أحمر الشفاه والكونتور والرموش إلى الحواجب ولون الشعر والنمش والبرق، لتجدي المظهر الذي يعجبك دون الحاجة إلى أي شيء سوى كاميرا هاتفك!

المزيد من التسريحات وألوان الشعر – عيشي قصصك الخيالية وأظهري جرأتك مع أبرز صيحات صبغات الشعر الحالية مثل “”شعر البنات”” و “”غروب الشمس”” و “”أطراف زهرية”” وغيرها! تتيح لك أداة صبغ الشعر الشاملة في تطبيقنا تجربة جميع ألوان قوس قزح لتحددي ما تريدينه بالضبط قبل الذهاب إلى الصالون!

التنميق والتنعيم – حسّني طبيعة بشرتك بشكل فوري لترق بنظارة لا مثيل لها مع أداة “”التجميل””، لتضعي اللمسات الأخيرة على صور السيلفي وتمنحيها مظهراً جميلاً دون شوائب. MakeupPlus – Selfie Makeover هو تطبيق تحرير صور رائع وهو موجه خصيصا للأشخاص المهتمين بعالم التجميل

هو تطبيق لتحرير الصور، وهو يمكنك من إجراء تجميل افتراضي في غضون ثوان. يمكنك كذلك القيام بتجريب مجموعة مختلفة من المواد والتعليمات الخاصة بالتجميل التي يوفرها لك مجموعة من رواد عالم التجميل على الأنترنيت. وكل هذا بفضل مجتمع MakeupPlus حيث يمكنك مشاركة النصائح، التقنيات والعديد من المنتوجات الجديدة.

يمكنك الآن تنزيل برنامج كاميرا المكياج Makeup Plus 6.2.85 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

【مرشحات الصور العصرية】نقدم لك تأثيرات مرشح جديدة مذهلة
احتضن دفء نسيم الربيع في شهر مارس مع مرشح "يوم الربيع"
أحلى من آلاف الحلوى، التقط حلاوتك باستخدام مرشح "جميل"
نهاية الاختيار شلل بتأثير "كلاسيكي" - جميل دائمًا بغض النظر عن الطريقة التي تلتقط بها
[تنظيم الماكياج] تعديل شريط الماكياج الافتراضي لفهم مفضلاتك بشكل أفضل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *