الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل جديد ساعة حائط خلفيه على الشاشه ! حان الوقت لتزيين الشاشة الرئيسية لهاتفك بأفضل طريقة ممكنة! خلفيات حية على مدار الساعة – لكل من يريد تطبيقًا مفيدًا جديدًا على هاتفك! إذا كنت تحب خلفيات الساعة التناظرية ، فسيصبح هذا تطبيقك المفضل لتخصيص الهاتف. استمتع بخلفيات الزهور وألوان الباستيل في كل مرة تتحقق من الوقت على هاتفك أو جهازك اللوحي! ساعة الورد خلفيات حيه: الساعة التناظرية – لكل من يقدر الجمال!

تتميز خلفية الساعة هذه بالعديد من الميزات المدهشة:

نحن نقدم لك طريقة فريدة لإنشاء خلفيات جميلة خاصة بك!
اختر خلفيات الورود المفضلة لديك!
تحقق من أنماط عديدة من عقارب الساعة ووجوه الساعة!
جرب عناصر مختلفة حتى تجد مزيجًا مثاليًا!
اضبط موضع الساعة الحية في أي مكان على الشاشة.
قم بمزامنة ورق الحائط الجديد الخاص بك على مدار الساعة التناظرية مع الوقت على الساعة الرقمية لهاتفك.
تحقق من المعاينة للتأكد من أنك راضٍ عن إبداعك!
قم بتنزيل هذه الخلفيات المتحركة المدهشة!

ساعة الورد خلفيات حيه: الساعة التناظرية لجميع الذين يبحثون عن تطبيقات تخصيص الهاتف بخلفيات جميلة مع الورود. إذا كنت ترغب دائمًا في تعيين الساعة كخلفية وأن تكون قادرًا دائمًا على معرفة التاريخ والوقت بالضبط ، فلديك الآن سبب للاحتفال! اختر مظهرًا ورديًا من العديد من الخلفيات المتحركة المذهلة مع الزهور واستمتع بالرضا عن مظهر الشاشة الرئيسية الجديد الخاص بك. استمتع بأحدث خلفيات الساعة المفضلة لديك وشاركها مع أصدقائك! نحن نضمن لك تخصيص عالي الجودة وتصميم جميل!

إذا كنت فنانًا في قلبك وتقدر الأشياء الجميلة ، فإن خلفية خلفية الساعة التناظرية هذه ستجعل يومك بالتأكيد! اختر وجه الساعة المفضل لديك ، واختر القراد ، العقارب ، وأدوات التاريخ أيضًا في تطبيق الساعة المتحركة هذا. العب بالألوان والأشكال وأيقظ عبقريتك الإبداعية. اختر صورك المفضلة للورود وقم بتعيينها كخلفيات للحصول على ساعة تناظرية مثالية. كن المالك الفخور للشاشة الرئيسية الأفضل على الإطلاق! حمل اليوم مجانا وشاهده بنفسك!

ساعة الورد خلفيات حيه: الساعة التناظرية يقدم لك خلفيات زهور وأكثر من ذلك بكثير! كما أنه يجمع بين خلفية حية على مدار الساعة التناظرية اللطيفة والتي ستجعل كل أحلامك تتحقق عندما يتعلق الأمر بتجميل شاشتك الرئيسية! إذا سألك أحدهم عن كيفية تغيير ورق الحائط الخاص بك ، يمكنك إظهار إبداعاتك الجميلة والتوصية بهذه المجموعة الأخيرة من الخلفيات الجميلة.

يمكنك الآن تنزيل ساعة الورد خلفيات حيه: الساعة 2.1.5 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

v2.1.5
We've added a bunch of new content to Rose Clock Live Wallpaper: Beautiful Flower Cock!

- Customize your favorite clock live wallpaper in a new way!
- Use new backgrounds, clocks, hands, ticks, and widgets!
- Enjoy the improved performance of our app!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *