الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Mini Football مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هي لعبة كرة القدم المصغرة ، وهي لعبة محاكاة كرة قدم جديدة تمامًا. امنح اللاعبين تجارب مثيرة مع ألعاب اللعبة من الدرجة الأولى. ستحصل على الشعور الحقيقي بلعب هذه اللعبة مع هدير الجماهير في الملعب ، وتحرز نتائج رائعة ، وتشكل جيشًا قويًا لكرة القدم. تحتاج فقط إلى ارتداء حذائك والذهاب إلى الملعب في لعبة كرة القدم الجديدة هذه. هذه لعبة كرة قدم جديدة وسهلة اللعب للغاية ، مما يزيد من جاذبية اللاعبين حول العالم.

تنزيل Mini Football هي لعبة محاكاة لكرة القدم تم إطلاقها للتو بميزات رائعة. سيلعب اللاعبون من خلال مستويات مختلفة. ستكون هناك خمسة ملاعب فريدة وأكبر في اللعبة كلما تقدمت في مسيرتك الكروية. سواء كان ذلك هو مجال منزلك أو المجال الدولي ، سيشعر اللاعب باختلاف في كل مستوى. سيتم تحديث أنماط الاستاد الجديدة والمثيرة للإعجاب باستمرار بانتظام ، لذا ابذل قصارى جهدك لتتمكن من القتال عبر أنواع مختلفة من الملاعب.

ابذل قصارى جهدك للارتقاء في قوائم المتصدرين والفوز بجوائز رائعة ، والبقاء في الصدارة في كل مسابقة. كل أسبوع ، ستتاح الفرصة للاعبين للتقدم إلى البطولات ، من الدوري النحاسي إلى دوري كل النجوم. لذا تأكد من حصولك على درجة الترقية هذه بالتأكيد لتحصل على جوائز أكبر وأفضل في اللعبة.

تجربة الميزات الجديدة للعبة كرة القدم

نبدأ الآن! انتقل إلى أمريكا الجنوبية وتغلب على أفضل الفرق هنا في هذا الموسم المثير. جنبًا إلى جنب مع زملائك في الفريق ، قم بإنشاء سجلات غير قابلة للكسر في لعبة كرة القدم هذه. وأفضل ما في الأمر أنه في هذه اللعبة ، يمكنك مشاهدة تصنيفات الفرق المشاركة في الموسم ، ومراقبة تقدم فريقك والخطر الكامن من جهود فريقك. هنا أيضًا ، أظهر مهاراتك الممتازة بأهداف جميلة.

للتأكد من أن لديك الفرصة للانضمام إلى فرق مشهورة بالإضافة إلى فرصة الدخول في المواسم المثيرة. أول شيء يحتاجه كل لاعب لإكماله – التجربة الأولى لكرة القدم. ليست هناك حاجة لإضاعة المهام الجانبية ؛ تمنحك كرة القدم المصغرة التحدي الصحيح ، والإحماء ولا تضيع الوقت. التقط الكرة باستمرار واقفز إلى العمل – التسجيل هو الادعاء الأكثر واقعية.

يمكن أن تكون العديد من الفرق القوية هي المواسم الشائنة لخصمك ؛ لست متأكدًا من خصمك ، فاستعد لأخذهم جميعًا. لديك العديد من الفرص لإظهار قدرتك ، وقيادة فريقك لدخول الساحة الدولية. من أرض منزلك بمساحة صغيرة ، يمكنك فتح المزيد من الساحات ومواجهة العديد من الفرق الهائلة عندما تفوز بالمباريات الدولية.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Mini Football مهكرة 2.4.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

فك روح كرة القدم الجنوب تيراس مع اللاعبين الأسطوريين: القط ويويل لوكو، واحد من ثلاثة أساطير الأساطير الرائعين: سامبا لورد، ولاعب أسطوري واحد: ديس. استعد لإشعال شغفك وترك بصمتك في الموسم الثاني لأمريكا الجنوبية، أي من الثاني من نوفمبر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *