تحميل مرآة ذكية: مرآة ماكياج ومرآة الغرور

الاصدار 5.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Smart Mirror HD: مرآة ماكياج ومرآة الغرور
قم بتثبيت تطبيق مرآة الجيب واستخدام هذه الأداة الذكية مجانًا أو استخدم مرآة الغرور.

Smart Mirror هو أفضل تطبيق مرآة للجيب. ما عليك سوى تثبيت تطبيق المرآة السحرية هذا والاستمتاع مثل المرآة على الحائط. إنها أداة ذكية في جهاز Android وهي مرايا ذكية. إن تصميم مرآة التطبيق يشبه مرآة الشاشة مع إرسال الشاشة. إنها في الأساس مرآة جيب مجانية مع تصميم مرآة جميل. يمكنك استخدام هذه المرآة لأعلى مع مرآة الغرور. استخدم الآن مرآة الجيب المجانية هذه كمرآة ماكياج. قم أيضًا بتطبيق ملصقات الرموز التعبيرية في تطبيق المرآة المدمج هذا.

يمكن استخدام تطبيق مرآة الكاميرا هذا كمرآة مجمعة. قم بتنزيل تطبيق محرر صور المرآة مع مرآة مكبرة. جميع الأبعاد المتطابقة تزيد من تفرد المرآة. نقدم لك تطبيق مرآة الهاتف المحمول HD مع صورة المرآة وصورة المرآة. إذا كنت ترغب في الاستعداد لنفسك لالتقاط صورة جميلة ، فاستخدم هذا التطبيق المعكوس مع العديد من ميزات miroir.

Smart Mirror HD: ميزات مرآة الماكياج ومرآة الغرور:
سهل الاستخدام: يمكنك رؤية نفسك بسهولة في أي وقت وفي أي مكان. مثل الناس يستخدمون مرآة الحمام أو مرآة كاملة الطول. يساعدك تطبيق المرآة هذا في روتين مشاهدة المرآة اليومي.

سهولة الرؤية: من السهل استخدام الضوء الأمامي حتى في الأماكن المظلمة. إنه تطبيق مرآة ذكي مثل مرآة الحائط وهو أيضًا مرآة كبيرة. مرآة الغرور هو تطبيق مرآة سحرية. الآن استخدم تطبيق مرآة الجيب هذا كمرآة مدمجة.

أتمتة المرآة: يمكنك ضبط السطوع ، بحيث يمكنك مشاهدة المزيد من التفاصيل. يطبق بعض الأشخاص تأثير صورة المرآة وتأثير المرآة الذاتية. تطبيق Mirroring الذكي هو تطبيق مرآة جيب مجاني.

ثبات المرآة: يمكنك رؤية نفسك بدون حركة باستخدام الصورة الثابتة. استخدم المرآة المتنقلة كمرآة واقفة. مثل الفتيات يستخدمن مرآة ماكياج مع أضواء بمساعدة مرآة الغرور.
ميزات تطبيق Mobile Mirror 2020: / b>
تكبير المرآة: الآن قم بتكبير صورة المرآة باستخدام تطبيق النسخ المتطابق الذكي. إنها مرآة كاملة الطول تمنحك ميزات مرآة كبيرة. يستخدم الناس مرآة دائرية ومرآة حائط ولكن تطبيق المرآة الذكية هو الأفضل.

Mirror Zoom Out: يسمح لك تطبيق Mirror HD برؤية صورة مرآة مخصصة مع ميزة التصغير. يستخدم الناس المرآة المستديرة ومرآة الأرضية لكن المرآة المقعرة تمنحك مرآة مكياج مجانية لعام 2020. مما يجعل هذا التطبيق المنعكس أكثر فائدة.

الفلاتر: يطبق تطبيق Mirror HD camera فلاتر جديدة وفريدة من نوعها على مرآة صورتك الذاتية. في سن مبكرة يستخدم الناس مرآة المحفظه ومرآة منضدة الزينة. نحن نقدم لك مرآة مع تطبيق أضواء يمنحك مرآة ضوء الدائري وأحدث مرآة LED. . مثل المدمج في مرآة مشرقة والتكبير في المرآة.

التقاط صورة: تطبيق مرآة الصور الشخصية يمكنك التقاط صورة شخصية مجانية باستخدام كاميرا مرآة الصورة الذاتية. شاهد نفسك الآن مع الضوء الأمامي حتى في مكان مظلم. إنه تطبيق مرآة حقيقي يمنحك إطارات مخصصة. يمنحك تطبيق مرآة ماكياج مجاني العديد من ميزات miroir

يمكنك الآن تنزيل مرآة ذكية: مرآة ماكياج ومرآة الغرور 5.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

New graphics UI.
Improved features.
New filters Added.
New frames added.
Bug fixes.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *