الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل مسجل مكالمات الاصلي Call Recorder – ACR مهكر  للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هو برنامج مسجل المكالمات الهاتفية والدولية من أجل الاحتفاظ وتوثيق بسجل لما أخبرك به في جهة الاتصال الخاصة بك أثناء المكالمة ، مع الأصدقاء حيث يساعدك على الاستماع إلى المحادثة مرة أخرى ، في حال فاتك أي شيء.

مسجل المكالمات Cube ACR مجاني 2024 في حالات أخرى ، قد يقوم شخص ما بإعطاء تعليمات للمساعدة ، ولا يمكنك تدوين ملاحظات في ذلك الوقت ، لذلك تفضل تسجيل المحادثة الهاتفية. ينشأ سبب الاحتفاظ بتطبيق تسجيل المكالمات على هاتفك بسبب أي من هذه الأسباب. أحد هذه التطبيقات هو Call Recorder – ACR لنظام Android ، وهو أحد أفضل الطرق لتسجيل محادثة عبر المكالمة. بدون مزيد من اللغط ، دعنا نبدأ بالميزات التي يقدمها وكيف تساعد مستخدمي اندرويد

يعمل برنامج تسجيل المكالمات؟

مسجل اتصالات ACR APK بالطبع ، تحتاج إلى تنزيل البرنامج أولاً من متجر تطبيقات دوت كوم أو علا سوق بلاي قبل استخدامه. أثناء قيامك بإعداد البرنامج للاستخدام ، تحصل على خيارات متعددة لتسجيل المكالمات الهاتفية. إحدى الميزات الأساسية هي التسجيل التلقائي للمكالمات.

تحميل ACR Pro مجانا ما عليك سوى تعيين هذه الميزة والعودة إلى عملك المعتاد ، حيث سيقوم مسجل المكالمات – ACR بتشغيل التسجيل نفسه في كل مرة تقوم فيها بإجراء مكالمة. على الرغم من ذلك ، يتوفر أيضًا خيار بدء التسجيل في كل مرة تتلقى فيها مكالمة من خلال النقر على زر التسجيل. البرنامج موثوق به لأنه يعمل في كل مرة ولا يفوتك أي تسجيل.

ميزات ، تنزيل مسجل مكالمات خفيف

* قائمة السجلات عن طريق مطابقة أرقام الهواتف لجهات الاتصال الخاصة بك

– البحث عن طريق رقم الهاتف واسم جهة الاتصال والمذكرة

– سلة المهملات لسهولة استرداد السجلات المحذوفة

– حذف السجلات القديمة تلقائيا

– وضع علامة على السجلات على أنها مهمة حتى لا يتم حذفها تلقائيًا

– اختيار متعدد ، حذف ، إرسال

ميزة أخرى هي تخصيص جهات الاتصال لإضافتها إلى القائمة ، بحيث يتم تسجيل مكالمتهم دائمًا. هذا يعفيك من تذكر أنه يجب عليك تسجيل المكالمة عند التحدث إلى شخص ما على الهاتف. وبالمثل ، يمكن تشكيل القائمة لجميع جهات الاتصال التي لا ترغب في تسجيلها. وهذا ما يسمى بقائمة الاستبعاد وسيتيح لك إبقاء علاقتك الخاصة طي الكتمان. يستمر البرنامج في تلقي التحديثات بانتظام لإبقائه محدثًا ولإجراء التحسينات. يمكن للبرنامج تشغيل كل تسجيلاتك في البرنامج نفسه ، ويمكنك إدارتها بسهولة. يمكن إزالة التسجيلات مباشرة من البرنامج ، وستتم إزالتها بشكل دائم.

ميزات اخرى في برنامج مسجّل المكالمات

سيتيح لك مكبر الصوت الذكي الاستماع إلى تسجيلاتك بشكل خاص بمجرد وضعها بالقرب من أذنك. سيجعل هذا البرنامج وضع مكبر الصوت الخاص بك يتحول إلى سماعات الأذن لاستشعار الحركة. ابدأ تسجيل المكالمات في أي وقت أثناء المكالمة ، وسيعمل بسلاسة. عاود الاتصال من داخل البرنامج وأنت تضغط على رقم الهاتف أو جهة الاتصال.مسجل مكالمات الاصلي

برنامج Cube ACR مهكر 2024

يمكنك الآن تنزيل برنامج Cube ACR مهكر 35.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

الاصلاحات والتحسينات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *