الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل YoYa: Busy Life World مهكرة للاندرويد أموال غير محدودة مجاني هي لعبة واحدة من أفضل ألعاب المحاكاة في العالم الحقيقي. يُسمح للاعبين بتجربة العديد من الوظائف الفريدة وبناء قصصهم الخاصة. عند الوصول إلى هذه اللعبة ، يمكنك تحويل شخصيتك إلى العديد من الأشكال المختلفة ، مثل تغيير تسريحات الشعر أو الأزياء .

لعبة YoYa Busy Life World عليك تحكم في الشخصية إلى مناطق مختلفة ، والمشاركة في المهام الصعبة ، وتجربة العمل كما هو الحال في الحياة الواقعية. هناك ، يمكنك التفاعل مع الشخصيات الأخرى والاستمتاع بنفسك ، هذه اللعبة ، تحتاج إلى تغيير وتخصيص مظهر شخصيتك بأزياء مختلفة. تقدم YoYa للاعبين سلسلة من الأزياء الجميلة وتسريحات الشعر الرائعة معهم. مع مجموعة متنوعة من الأزياء ، يمكنك تغيير تصفيفة الشعر لتناسبك ، ويمكنك حتى صبغ شعرك إذا أردت.

انتعش كل يوم بأجمل الملابس. لا يحق لأي شخص أن يمنعك من فعل أي شيء عند الانضمام رسميًا لهذه اللعبة ، يمنحك YoYa وضعين للعبة بمهام مثيرة مختلفة. اعتمادًا على وضع اللعبة الذي تختاره ، هناك مهام وهدايا مختلفة. إذا اخترت وضع اللعبة ، فعليك القيام بالتحديات وفقًا لمتطلباتنا.

مثل إكمال الألغاز الصعبة ، يتم حل المهام العاجلة في الشوارع. يمكنك تلقائيًا جعل المغامرة في العالم المفتوح طريقك مع وضع اللعبة المتبقي. أنت تتخذ جميع القرارات ، وبالطبع لا يمكننا التنبؤ بالنتيجة ، هذه اللعبة ؛ تم تصميم كل شيء ومحاكاته في العالم الحقيقي. حتى المواقع التي تظهر في اللعبة واقعية للغاية ، استكشف وقم بتنفيذ المهام التي تحدث في تلك الأماكن.

يمكن ذكر بعض الأماكن البارزة مثل منزلك ومراكز التسوق وصالونات تصفيف الشعر الجميلة. يمكنك القيام بكل شيء وتجربة كل العمل الذي لم تقم به في الحياة الواقعية. كما لو أنك حر في الذهاب للتسوق مع أغلى المنتجات ، اشترِ أفضل المعدات لتزيين المنزل وحتى الجراحة التجميلية .

هناك مهام مختلفة. ترافق هذه المهام هدايا ومكافآت قيمة للغاية. عندما تكمل المهام بنجاح ، ستتلقى عناصر فريدة وستتاح لك الفرصة لفتح مستويات جديدة. استخدم الأموال التي تربحها للاستثمار في الأشخاص والمناطق مثل المنازل التي تمتلكها. اشترِ كل ما تحبه وشاهد مدى جمال النتائج.

هذه لعبة تعليمية مناسبة للأطفال وحتى لمن يريد اللعب. أي عندما تأتي إلى هذه اللعبة ، ستتحول إلى أجمل الشخصيات. جرب وظائف لم تكن تعرف بوجودها من قبل كجليسة أطفال أو مغنية شوارع أو طبيب ودود … مع الوظائف ذات الصلة ، سيكون لديك عناصر مثيرة لتقدمها للجميع ، ومجموعة متنوعة من العناصر تلبي احتياجاتك بالكامل.

YoYa Busy Life World لعبة محاكاة في العالم الحقيقي مع وظائف فريدة. استكشف العديد من الأماكن الجديدة وكن شخصًا مشغولًا بمهام مثيرة. تفاعل مع العديد من الشخصيات وقم ببناء قصتك الخاصة.

✨YoYa: ميزات لعبة عالم الحياة المشغولة✨

★ الكثير من خيارات التخصيص! تغيير الملابس وتسريحات الشعر والتعبيرات!
★ وضعين للعب لتختار. جرب الألغاز المثيرة أو اصنع مغامراتك بنفسك
★ استكشف وسط المدينة والبلد والميناء والجزر والعديد من المواقع الأخرى
★ استمتع بهدايا مجانية كل يوم
★ عناصر مستجيبة بالكامل
★ المواقع الجمالية في العالم الحقيقي والشخصيات الفريدة
★ العب دون اتصال بالإنترنت ، لا يلزم وجود WiFi أو بيانات.

يمكنك الآن تنزيل لعبة YoYa Busy Life World مهكرة 3.13.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

مرحبًا بأصدقائي الأعزاء، لقد تمكنت من ضبط بعض الملحقات الخاصة بكم، وتشمل أن تستمتعوا باللعب - في كل مرة تفتحون aYoY ومفاجآت جديدة!

الاوسمة المتعلقة ب لعبة YoYa Busy Life World مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *