الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

PDF Reader هو أفضل تطبيق لقراءة وتحرير ملفات PDF على Android. يقوم قارئ PDF بإدارة وعرض جميع ملفات PDF على شاشة واحدة. لن تحتاج إلى العثور على ملفات PDF في كل مكان في الهاتف. ما عليك سوى اختيار ملف PDF الذي تريد عرضه وفتحه. هذا التطبيق يدعم لك بسهولة فتح ملفات PDF وقراءة الوثائق في أي مكان وفي أي وقت.
باستخدام PDF Reader ، يمكنك بسهولة البحث عن وثيقة PDF جديدة أو قراءتها أو تعليمها أو إنشاءها ، ومشاركتها بسهولة عبر البريد الإلكتروني أو الشبكات الاجتماعية.
قارئ PDF قوي للبحث عن النصوص ، ووضع إشارات مرجعية للعلامات ، والتأكيد ، والتلوين ، ودعم نسخ النص ..
الآن ، لم تعد قراءة ملفات PDF عقبة في حياتك وعملك. الشيء الوحيد الذي عليك القيام به هو تنزيل تطبيق PDF Reader هذا ، وسوف نساعدك على القيام بكل ما تبقى.
PDF Reader هو أفضل خيار لك للعمل مع ملفات PDF ذات مظهر احترافي في أي وقت وفي أي مكان. وبشكل أكثر تحديدًا ، فهو مجاني تمامًا لك.
يحتوي PDF على واجهة سهلة الاستخدام بحيث تحتاج إلى لمسة واحدة فقط لعرض ملف PDF المطلوب. من تحسين تجربة المستخدم ، قمنا بتطوير تطبيق PDF المفتوح مع العديد من المزايا الأخرى:
إدارة جميع ملفات PDF في جهازك:
"All PDF" سيقوم التطبيق بمسح جميع ملفات PDF في جهازك والتركيز على شاشة واحدة.
"حديث" يحتوي على جميع ملفات PDF التي قمت بفتحها ، وفرزها حسب أحدث وقت مفتوح ، ويمكنك بسهولة عرض ملفات PDF التي قمت بعرضها مؤخرًا.
"المفضلة" يحتوي على ملفات PDF المفضلة التي يمكن فتحها بسرعة.
إذا كان لديك الكثير من ملفات PDF ، فستجدها بسهولة أيضًا مع ميزات "التنظيم" و "البحث" في واجهة إدارة PDF للتطبيق.
يمكنك بسهولة تغيير الاسم ، حذف الملف ، عرض تفاصيل ملف PDF الخاص بك. قم بمشاركتها مع زملائك من الزملاء عبر البريد الإلكتروني أو زملاء العمل على هذه الشاشة.
المس لفتح ملف PDF الذي تريد عرضه.
قارئ PDF قوي يحتوي على العديد من الميزات المريحة لمساعدتك على القراءة والتحرير والملاحظات مباشرة على هذا التطبيق:
العرض السريع: يستخدم قارئ PDF أحدث التقنيات المتاحة اليوم لتسريع تحميل وعرض ملفات PDF بسرعة حتى مع ملفات PDF كبيرة.
طريقة العرض المتنوعة: يمكنك اختيار العرض الرأسي أو الأفقي الذي يناسب احتياجاتك. تم تحسين أوضاع الانتقال بين الصفحات لتقديم أفضل تجربة قراءة.
نقل الصفحة السريعة: يمكنك الانتقال إلى أي صفحة تحتوي على شريط التمرير ، أو يمكنك إدخال فهرس الصفحات للانتقال إلى الصفحة التي تريد قراءتها.
الخطوط العريضة لملف PDF: سيقوم PDF Reader بسرد فصول ملف PDF. سوف تنتقل بسهولة إلى ذلك الفصل.
البحث عن نص: البحث عن كلمات رئيسية مهمة في المستند باستخدام أداة البحث.
أدوات الدعم: تدعم الأداة قراءة ملفات PDF مثل التسطير والإصفرار والنسخ ؛ يمكنك العمل بشكل أفضل مع ملف PDF الخاص بك. كما يمكنك رسم ملفات PDF.
إضافة إشارة مرجعية إلى صفحة PDF: يمكنك وضع إشارة على صفحة ذات محتوى رائع ، بحيث يمكن قراءتها بسهولة مرة أخرى في وقت لاحق.
منظر ليلي: يمكنك تبديل وضع العرض الليلي بألوان داكنة للمساعدة على حماية عينيك عند قراءة ملفات PDF في الليل.
تغيير سطوع الشاشة: قم بزيادة سطوع الشاشة ليناسب ظروف الإضاءة الخاصة بك.
قم بتمييز الصفحة التي تقرأها: عند الخروج من قارئ PDF ، يحفظ التطبيق صفحتك الحالية. في القراءة التالية بتنسيق PDF ، يمكنك متابعة مشاهدة الصفحة التي تشاهدها.
نحن مهتمون دائمًا بتجربتك ، لذا يُرجى إعلامنا بتعليقاتك من خلال ترك تعليق. سنحاول تطوير لإحضار أفضل إصدار من البرنامج لفتح ملفات PDF.
لا تنسى تقييم هذا التطبيق 5 * لدعم المطورين. شكرا لأستخدامك!

يمكنك الآن تنزيل PDF Reader for Android‏ 89.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *