الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل تعذيب الدمية Kick The Buddy مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة أموال غير محدودة هي لعبة في الحياة اليومية ، بالتأكيد لن يواجه أحد الأحداث التي تجعله غاضبًا. ومع ذلك ، فإن العديد من الأشخاص لديهم عادة تحطيم الأثاث أو أي شيء في الغرفة لقضاء حاجتهم ، فيؤثرون على الآخرين ويسببون الكثير من الضرر. لذلك تم إطلاق Kick The Buddy Remastered لمساعدة اللاعبين على التنفيس عن غضبهم من خلال تعذيب الدمى والشخصيات ذات الوجوه البغيضة. في هذا الإصدار الجديد ، سيتم التخلص من كل التوتر بميزات فريدة جديدة.

ميزات لعبة ركلة الأصدقاء الأصدار الجديدة المحدثة في لعبة تعذيب الدمية
بالإضافة إلى تعذيب الدمية بطعنها أو سحقها أو إطلاق النار عليها ، يمكنك أيضًا ركلها أو قطعها أو إلقاء قنابل نووية عليها. تبدو وحشية ، لكن هذه اللعبة هي أفضل طريقة للخروج من الغضب بسرعة. علاوة على ذلك ، فإن الغرض من هذه اللعبة هو أيضًا الرغبة في أن تكون مفيدًا لك لأنها لن تسبب ضررًا للممتلكات أو أي شيء ، ولكن لا يزال بإمكانها مساعدتك في تقليل التوتر بشكل فعال.

في اللعبة ، سوف تنفيس عن غضبك على صديق الدب بأفعال التعذيب. ومع ذلك ، لا يزال لديه القدرة على التحرك عندما تعذبه. يمكنك فعل أي شيء للتعامل مع الغضب عليه دون أن تقاومه أو أن تكون قادرًا على الدفاع عن نفسه. لذلك تستخدم البنادق أو المناشير أو القنابل أو أي شيء آخر لتعذيبها حتى تضطر إلى تضميد جسدها بالكامل أو ظهور كدمات على وجهها. على الرغم من أن هذه الدمية تبدو مثيرة للشفقة ، فإن Kick The Buddy Remastered هي مجرد لعبة لك للتخلص من غضبك وعدم التأثير على أي شخص.

لعبة Kick The Buddy Remastered تأتيك بفكرة غريبة نوعا ما ولكنها مسلية جدا، خصوصا إذا أخذت بعين الإعتبار أنها تمنحك وسيلة رائعة لتخفيف الضغط بتفريغ الكثير من العنف على هذه الدمية المسكينة. وبطبيعة الحال فيبقى من الأفضل أن تفرغ غضبك على هذه الدمية الإفتراضية على أن تفرغه  لعبة Kick The Buddy مهكرة 2024

يمكنك الآن تنزيل لعبة Kick The Buddy مهكرة 2024 2.1.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

نحن على استعداد لجعل تجربة لعبتك أكبر. تم إصلاح الأخطاء وتحسين أداء اللعبة. يتمتع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *