تحميل ميجا سباق الشاحنة – شاحنة كبيرة لعبة سباق

الاصدار 1.0

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

سباق الشاحنات الضخمة هي لعبة سباق حيلة مدمرة. الحصول على تجربة قيادة الوحش شاحنة وسباق شاحنة لعبة ممتعة؟ التحكم في قيادة شاحنة الوحش الكبيرة وسباقها باستخدام الشاحنات ذات العجلات الثقيلة ومركبات العجلات الكبيرة المختلفة. إنها شاحنة ذات عجلات كبيرة مدهشة على الطريق السريع لمواجهة تحدي الوحش. معركة الشاحنة الوحشية للفوز بالسباق هي أكاديمية لتعليم قيادة الشاحنة لقيادة شاحنة كبيرة على المنحدر الضخم.

لعبة سباق كبيرة على مسار مستحيل وحيلة منحدر الضخمة لتتمكن من السباق بعناية ضد منافسي شاحنة الوحش. خصمك لديه ناقلة نفط ضخمة الوحش المنحدر ويمكنه ضربك في مسار مستحيل. تواجه ألعاب Monster truck تحديات سباق مع محاكي الشاحنة ، لكن سباق الشاحنة الضخم هذا يعد مهمة صعبة ومعركة سباق شيقة ضد سيارات الوحش وشاحنات الوحش وناقلات زيت الوحش.

Monster truck racing game هي لعبة تحدي شاحنة monster USA مبتكرة لقيادة محاكي شاحنة الوحش الكبير على دربي المسارات وأداء الأعمال المثيرة الوحش السرعة. تغلب على منافسة شاحنة خلاف ذلك ، سوف تفشل في هذا التحدي سباق الشاحنة القيادة. تجنب من مصائد سباقات الشاحنات الوحشية وخلع جميع سيارات الوحش والشاحنات الوحش من ازدحام الشاحنات الوحشي أو الاختناقات المرورية. في لعبة الشاحنة هذه ، يتعين على سائق الشاحنة التغلب على جميع محاكي شاحنة الوحش. تجنب المربى الوحش وتجاوز سباق شاحنة الوحش والقيادة شاحنة.

التحدي شاحنة الطين ضد الوحش شاحنة ويلر كبيرة سوف تبدأ الآن. قيادة هذه الشاحنة سيارة الوحش على مسارات دربي وأداء مسارات مستحيلة الضخمة ضد منافسيه سائق شاحنة الوحش. قيادة سباق شاحنة الوحش ضد سباق السيارات الوحش وناقل الوحش للفوز في هذه اللعبة قيادة الشاحنة.

يؤدي Mega Monster Truck حيلة صعبة مستحيلة بنسبة 98٪ ضد أساطير الشاحنات الأخرى. توفر لك لعبة Super monster المثيرة ألعاب القفز المثيرة والرسومات عالية الدقة مع أفضل الأعمال المثيرة. استمتع بدروب الشاحنة المثيرة المثيرة والسباق بين الشاحنة الوحش والشاحنات الوحش وناقلات الوحش لذلك قيادة بعناية.
استمتع مع محرك الشاحنة الوحشي المستحيل والتحكم في سرعة الشاحنة المثيرة للوحش مع تجربة قيادة الشاحنة. مغامرة سباق الشاحنة الوحشية هي واحدة من ألعاب القفز الكبيرة التي تضم أفضل الأعمال المثيرة. تكون على استعداد لمعركة سباق الموت الوحش شاحنة ضد متسابق الملك الوحش ذوي الخبرة وعالية السرعة. تشعر رهيبة محرك ديربي شاحنة الوحش ومغامرة سباق التحدي من المتسابقين عجلة كبيرة.

محرك الوحش شاحنة القيادة لأداء الأعمال المثيرة صعبة مستحيلة وزيادة سرعتك من نيترو. يجب تجنب الشاحنة الكبيرة وسائق الأعمال المثيرة من تعطل الشاحنة للفوز بجاذبية شاحنة الوحش. كن دربي الشجاع المثيرة سيد شاحنة المسار وحاول الوحش شاحنة متسابق للفوز في سباق مجنون من السيارات الكبيرة.

يمكنك الآن تنزيل ميجا سباق الشاحنة – شاحنة كبيرة لعبة سباق 1.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Mega Launch of legendary Racing!
New Monster Rock Truck Scout Car!
This Mega Truck Race Brings you Round of Best Mega Stunt Performance Improvements
Please Play this Mega game and support feature to report any issues and give us feedback on the game.

تطبيقات ذات صلة

QDLink‏ QDLink‏
东软集团股份有限公司(萌驾)‏
كارس24 | سيارات مستعملة للبيع كارس24 | سيارات مستعملة للبيع
CARS24 Services Private Limited‏
Motory – موتري Motory – موتري
Motory - موتري
Wheel Size‏ Wheel Size‏
Wheel-Size.com Team‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *