لعبة Traffic Rider مهكرة 2022

لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 تحميل الـ APK
4.3/5 الأصوات: 7,827,071
المطور
Soner Kara
النسخة
1.81
التحديث
23 ديسمبر 2021
المتطلبات
5.0 والأحدث
الحجم
126M
تحميل من جوجل بلاي
Google Play

الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة Traffic Rider مهكرة Mod للاندرويد النسخة الأصلية والمحدثة مجانية هي لعبة دراجة نارية قوية وقوية هو دائمًا شيء أرغب في تجربته مرة واحدة. دائمًا ما يمنحني عبور الطرق المزدحمة بسرعة عالية إثارة لا تصدق. هل سبق لك أن راودتك نفس الأفكار وحلمت مثلي؟ إذا كانت لدينا نفس الفكرة ، فأنا متأكد من أن هذا المقال سيشعل شغف السرعة ، إلى جانب الدراجات النارية القوية التي تكمن في أعماقك. نعلم جميعًا أنه من الخطر القيادة بسرعة عالية على طريق سريع. فهو يتطلب من السائقين أن يتمتعوا بخبرة جيدة في التحكم في السيارة ومستوى عالٍ من التركيز على المواقف على الطريق ، هي لعبة محاكاة قيادة حقيقية ، جذابة مما يساعدك على القيادة بأمان أكبر في الشارع.

اللعب
تخلق اللعبة الأساسية قيمًا ترفيهية للاعبين في الأساس ، تمنح اللعبة اللاعبين دراجات نارية جذابة ومتنوعة من حيث الفئات. طريقة اللعب في اللعبة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في نوع لعبة آر بي جي. هذا يعني أنه في كل مرة تدخل فيها إلى شاشة اللعبة ، فإنها تمنحك آلية قيادة من منظور الشخص الأول. المهمة الرئيسية للاعب هي محاولة منع شخصيته من الاصطدام بمركبات أخرى تسير بشكل متوازي ، أو في الاتجاه المعاكس. ليس ذلك فحسب ، بل تخلق اللعبة أيضًا العديد من التحديات لك من خلال عدم السماح لك بالجري بسرعة بطيئة لتجنب السيارات الأخرى. منذ البداية ، ستعمل مركبتك بسرعة متزايدة. إذا ، في حالة الطوارئ ، لا يمكنك إيقاف السيارة على الفور إلا باستخدام الفرامل. ستكون أي لعبة صعبة ، لذا كن مستعدًا لمواجهة أي موقف على الطريق السريع. فقط أرسل الإهمال ، سيحدث الحادث على الفور. يمكن القول أن هذه لعبة بسيطة ، لكنها تجلب جاذبية كبيرة لغالبية اللاعبين الذين يلعبون ألعاب الهاتف المحمول. إلى جانب ذلك ، توفر اللعبة أيضًا للاعبين العديد من أوضاع اللعب المختلفة. أولاً ، تتمثل طريقة اللعب التقليدية للعبة في القيام برحلات لا نهاية لها على الطريق السريع بسرعة عالية والعديد من العقبات التي يجب تجنبها. وضع اللعبة هذا هو الشيء الأكثر إثارة الذي يريد Traffic Rider أن يجلبه لك. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن للاعبين التبديل إلى بعض الأوضاع الأخرى لتغيير التجربة ، بما في ذلك السباق الحر ، والتغلب على العقبات ، والقيادة بأعلى سرعة على الطريق السريع دون إبطاء الإذن ، وما إلى ذلك. يمكنني أن أؤكد لك أن التحديات في هذا الوضع قد تكون أصعب من وضع اللعب التقليدي. إذا لم تركز حقًا على ما هو في طريقك ، فلن تكون المكافآت التي تقدمها لك اللعبة جذابة للغاية. وبالطبع، كل وضع لعبة له أهداف ومكافآت مختلفة. اعتمادًا على قدرتك على تحقيق الغرض من اللعبة ، سيتم تقسيم الجائزة إلى عدة مستويات.

آلية تحكم مرنة وواقعية
يمكن القول أن طريقة التحكم في الدراجة في هذه اللعبة ليست صعبة. تستخدم اللعبة مستشعر الجاذبية في الهاتف لتقليد إمالة الدراجة لتحويل الحركة. نظرًا لأن وضع اللعبة يجعل دراجتك النارية تعمل باستمرار ، فلا يمكن للاعبين تخصيص وضع التسريع اليدوي. إلى جانب ذلك ، ستمنحك اللعبة مفتاحين افتراضيين لاستخدام ميزة التباطؤ. في كل مرة تواجه فيها لحظة لا يمكنك تجنبها ، يمكنك استخدام هذين الزرين لخلق فرص لنفسك. بالطبع ، يتطلب منك ممارسة في الاهتمام والتعامل مع المواقف. بالإضافة إلى ذلك ، فإن آلية كسب المال في هذه اللعبة رائعة للغاية. في كل مرة يخطئ فيها اللاعب ، سيزداد المبلغ الذي تربحه. ليس ذلك فحسب ، بل يمكن للاعبين أيضًا كسب المال من خلال القيام بأعمال محفوفة بالمخاطر مثل رأس الحربة ، أو الجمع بين أداء رأس الحربة والقرب من الخطأ. أجرؤ على ضمان حصولك على تجارب رائعة عند القيام بهذه الإجراءات المحفوفة بالمخاطر. وهناك شيء آخر يجب أن تضعه في اعتبارك ، على الرغم من سهولة التحكم في الدراجة ، إلا أن الاستجابة لحالات المرور على الطريق أمر صعب. على وجه الخصوص ، ستصبح الأمور أكثر تعقيدًا ، حيث تزداد سرعة سيارتك تدريجياً بمرور الوقت.

الميزات:
* – أول شخص كاميرا الرؤية
* – 29 دراجة نارية للاختيار من بينها
* – أصوات السيارات الحقيقية المسجلة من الدراجات الحقيقية
* – بيئات مفصلة مع اختلافات النهار والليل
* – وضع الوظيفي مع 70+ البعثات
* – المتصدرين على الانترنت و 30 + الإنجازات
* – دعم 19 لغة

المهمة صعبة وجذابة للغاية
يمكن القول أنه لا يمكنك سماع لعبة أخرى أكثر جاذبية من Traffic Rider. لأن نظام المهمة في هذه اللعبة غني وجذاب للغاية. مع أكثر من 70 مهمة مختلفة تتم إضافتها في كل مرة تكمل فيها المهمة القديمة ، ستشعر بالتأكيد بالرضا عن المهام الفريدة والعديد من المكافآت الجذابة. في الوقت نفسه ، لن يحتاج اللاعبون إلى القلق من أنك ستصاب بالملل قريبًا من مجموعة متنوعة من المهام مثل هذه. سيتم تحسين اللعبة بمرور الوقت حتى لا تخيب آمال اللاعبين.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Traffic Rider مهكرة 2022 1.81 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- Added a new bike
- Bug fixes and improvements

الصور

تطبيقات اخرى من المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *