الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

Empires & Kingdoms هي لعبة MMORPG إستراتيجية تدور أحداثها في عالم خيالي خيالي. من خلال الاختيار بين خمسة جوانب من الصراع العنصري العالمي ، ستصبح حاكمًا لمدينة جديدة. هل ستحولها إلى إمبراطورية وتحتل ممالك أخرى؟ كل شيء يعتمد عليك وعلى جيشك الكبير.

إمبراطوريتك ?
حشد قواتك ، وابدأ في البحث ، واجمع الموارد ، وقم ببناء أهم المباني. ستمنحك كل واحدة فرصة جديدة لتطوير مملكتك ، وسيوفر لك توسيعها المزيد من الخيارات القتالية والاقتصادية. اعتن بحالة جدرانك الدفاعية وحجم جيشك لتجنب غزوات العدو من لاعبين آخرين.

التهديد من وراء الضباب ☠️
على خريطة العالم ، سواء كانت منجم أو غابة أو قرية أو ممالك أخرى ، ستصادف أيضًا معسكرات الوحوش التي تهدد الأرض بأكملها. يجب التخطيط للصيد والبحث فيه بشكل صحيح مسبقًا. سوف تتطلب منك بعض التحديات إجراء ترقيات خاصة أو التعاون مع الآخرين. عندها ستكون قادرًا على بناء جيش عظيم يسمح لك بالفوز في الحرب. قم واشتبك مع العشائر الأخرى!

معارك الممالك الملحمية ⚔️
أرسل جيشك لغزو الممالك الأخرى. بعد المسح الدقيق لهدفك المحتمل ، قم بإعداد التشكيلات المناسبة مع بطلك وتوجه إلى المعركة للحصول على الموارد ونقاط الترتيب. تذكر أن تلعبها بشكل استراتيجي ولا تهاجم التسديدات الكبيرة وحدها.

هل تبحث عن حلفاء؟ ?
ادعُ أصدقاءك للعب معًا ومشاركة المعرفة والقوات والتخطيط للحلول التكتيكية ومهاجمة العدو. العشائر قوية ، لذلك تتميز اللعبة بنقابات تقدم العديد من الميزات المثيرة. شارك في غارات جماعية على الوحوش والممالك الأخرى. مع أصدقائك ، قم ببناء إمبراطورية وحكم العالم!

انضم إلى عالم الإمبراطوريات والممالك اليوم وابدأ في السيطرة على الأرض بأكملها مع حلفائك! ?

تابع Empires & Kingdoms على Twitter! ?
https://twitter.com/EmpiresKingdoms

انضم إلى مجتمع الديسكورد! ?
https://discord.gg/tbull

يمكنك الآن تنزيل Empires & Kingdoms‏ 1.0.3 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

إصلاح الأخطاء الطفيفة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *