الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Mad Skills BMX 2 هي لعبة سباق دراجات مليئة بالإثارة. سوف تتسابق على طول الطرق ذات المناظر الخلابة مع الأصدقاء أو الرياضيين الآخرين من جميع أنحاء العالم. هذا هو متابعة لسباق الدراجات منظور المطور Turborilla. بعد الانتهاء من وضع البرنامج التعليمي ، يمكن للاعبين التنافس ضد لاعبين آخرين على مسارات مبنية بعناية لوضع وقت رد فعلهم والمهارات الأخرى على المحك. تتضمن اللعبة سبعة نماذج دراجات قابلة للترقية ، ومئات الطرق المصنوعة يدويًا ، ومجموعة متنوعة من الدراجين والأزياء لهم ، وفيزياء واقعية ، وأدوات تحكم في الممرات لاثنين من الرماة ، ومسابقات أسبوعية ، ومسابقات ودية.

فيزياء مثيرة لتجربة واقعية

أول ما يميز طريقة اللعب هو نظام الفيزياء الواقعي في كل التفاصيل للاعبين للتعبير عن أنفسهم بطريقة متفوقة ومرنة. تقدم Mad Skills BMX 2 أيضًا محتوى أكثر جاذبية للاعبين لتحقيق أقصى استفادة من الميكانيكا المادية ، وبالتالي اكتساب ميزة على اللاعبين الآخرين في المستوى. جميع التحسينات في آلية الفيزياء ستجلب للاعبين إمكانات ترفيهية لا نهاية لها.

كما يتوفر Mad Skills BMX 2 على الأجهزة المحمولة. اكتشف بنفسك لماذا تحظى ألعاب Mad Skills بشعبية كبيرة وقد تم تثبيتها بواسطة عشاق الألعاب في جميع أنحاء العالم. هذا هو أسلوب لعبة سباق التمرير الفريد الذي لم تره من قبل. تنافس ضد المنافسين من جميع أنحاء العالم على مسارات مفصلة ومبنية بدقة تختبر عقلك وقدراتك.

يتم دعم لعبة Mad Skills BMX 2 من قبل فريق إنتاج كبير ، مما يضمن تحديث اللعبة على أساس أسبوعي. إنها لعبة حركية فريدة من نوعها لم ترها من قبل. تدخل هذه المرحلة من اللعبة وتتنافس ضد لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم على طرق مفصلة ومصممة بدقة تختبر قدرتك وعقلك.

طرق لعب مختلفة لإضفاء المزيد من الترفيه

إذا كان اللاعبون يبحثون عن المزيد من الترفيه إلى جانب فن قيادة BMX ، فإن Mad Skills BMX 2 ستقدم المزيد من أوضاع اللعب الفريدة. اعتمادًا على الوضع ، يتعين على اللاعبين تغيير أدائهم للتكيف مع قواعدهم أو مستوياتهم الفريدة ، وحتى اللعب مع الأصدقاء والفوز بمكافآت رائعة. ستظهر أيضًا بعض أوضاع اللعبة البارزة على أنها محدودة زمنياً ، مما يخلق ثراءً أكثر في اللعب والمزيد.

تحتوي اللعبة على العديد من تصميمات BMX الفريدة للاعبين لتخصيصها بحرية ، كما أن بعض ميزات الترقية تجعل التحكم أكثر سلاسة ومرونة من ذي قبل. يعد التخصيص أيضًا مذهلاً وجذابًا ، مما يمنح اللاعبين المزيد من الخيارات لإبراز الإجراءات أو التقنيات. علاوة على ذلك ، ستتميز العديد من الأحداث بوجود دراجات BMX أسطورية أو أسطورية كمكافآت لأفضل اللاعبين.

تعد Mad Skills BMX 2 واحدة من الملاعب الصحية والمثالية لعشاق BMX. من خلال ذلك ، يمكنهم استضافة العديد من الأحداث والبطولات والمحتوى الرائع للجميع ليتباهوا في أفضل حالاتهم. بعض التخصيصات الشخصية و BMX هي أيضًا إضافات مثالية لتكون مصدرًا لا نهاية له للترفيه.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Mad Skills BMX 2 مهكرة 2022 2.4.6 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

+ Bug and crash fixes

تطبيقات ذات صلة

Stickman Fighting‏ Stickman Fighting‏
MiniGame.vip‏
Hammer Squad‏ Hammer Squad‏
Rollic Games
JCheater: San Andreas Edition‏ JCheater: San Andreas Edition‏
Net Tech Development Ltd‏
I am legend‏ I am legend‏
ALMIR‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *