الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Rush Hour 3D النسخة الكاملة والمحدثة في لعبة سباق أركيد حيث يجب عليك التنقل في سلسلة من المخاطر أثناء القيادة على طريق سريع. الهدف الرئيسي: للوصول إلى هدف المستوى ، يجب أن تسافر بأسرع ما يمكن مع توخي الحذر. يجب على اللاعبين تجنب الاصطدام بالمركبات الأخرى ، وخاصة الشرطة. في نفس الوقت ، من خلال القيام بمحاولات متعددة ، ستزيد المضاعف وتحصل على المزيد من الموارد. التحكم بسيط: ضع إصبعك على الشاشة لتمريرها ، ثم حررها لإعادة السيارة إلى مسارها.

يبحث اللاعبون عن بلورات من خلال إكمال المهام والمستويات ، والتي يستخدمونها بعد ذلك لإلغاء تأمين طرازات سيارات جديدة يمكنك تحسينها بشكل أكبر. أنت تشاهد العديد من السيارات وهي تؤدي أداءً على الطريق لتتعرف تمامًا على ما يشبه القيادة بأقصى سرعة أثناء القيام بمناورات خطيرة. إنها لعبة جميلة مزودة بمؤقت ، لذا اجلس خلف عجلة القيادة ، اربط حزام الأمان ،

إنها لعبة سباق سيارات ذات سباقات ديناميكية للغاية وطريقة لعب كلاسيكية تغزو المسارات بحركة مرور مستمرة قادمة وذهابًا. مهمتك الرئيسية في كل مجموعة هي إكمالها ، لكن هذا لن يكون دائمًا سهلاً لأن الطريق به العديد من مركبات العوائق الأخرى ، لذلك يجب على المستخدم القيادة بأسرع ما يمكن مع تجنب الاصطدام مع المركبات الأخرى. يمكنك الوصول بالسيارة أو الشاحنة.

في هذه اللعبة ، يجب أن تستخدم انتباهك وسرعة رد فعلك في الوقت الفعلي لتمضية الوقت وعدم فقدان الزخم الذي اكتسبته ، وكلما أكملت المزيد من المهام ، زادت الفوائد التي تحصل عليها. ومع ذلك ، فإن السباق في Rush Hour 3D مرهق للغاية لأنه يجب عليك دائمًا محاولة تحقيق درجات عالية وكسب الأحجار الكريمة لفتح سيارات جديدة.

تحتوي اللعبة دائمًا على ثلاثة تحديات في كل مستوى ، وسيكافئك إكمالها بجواهر عملاقة. تتطلب بعض التحديات البسيطة في معدات أخرى ، مثل إكمال مجموعة بوقود أقل ، مزيدًا من التركيز. عندما تستبدل سيارة جديدة ، فهذا يعني أنها تحتوي على خزان وقود ممتلئ. لذلك ، إذا كان لديك العديد من المركبات في المرآب ، فلن ينفد الوقود أبدًا. على سبيل المثال ، في مستوى المطاردة مع رجال الشرطة ، ستحتاج بلا شك إلى سيارة سريعة لتجنب المطاردة الشرسة من سيارة الشرطي المندفعة إلى الخلف.

هي لعبة Rush Hour 3D مهكرة للاندرويد مجاني يمكنك القيادة في شارع مزدحم خلال ساعة الذروة. حاول تحقيق أعلى الدرجات ، وجمع عددًا كبيرًا من الأحجار الكريمة ، وافتح سيارات جديدة. يحتاج اللاعبون فقط إلى لمس الشاشة للإسراع ، والذهاب إلى المسار المقابل للمرور أمام مركبة أخرى ، والإفراج إذا رأوا سيارة قادمة لإبطاء السرعة والعودة إلى طريقهم ، من ناحية أخرى ، يعد العثور على الأحجار الكريمة مهمة صعبة.

للحصول على المزيد من الأحجار ، يجب أن تخاطر بقيادة السيارة عبر الفجوات الضيقة ، والنقر فوق اليدين وإطلاقها بمرونة لتجنب اصطدام الطريق. لكل مركبة إحصائيات وسمات وقدرات فريدة. بعضها أقوى من البعض الآخر ، ويمكن للبعض الآخر أن يتسارع بشكل أسرع – يتم تصميم كل سيارة لمجموعة محددة من التحديات والمهام. إن اختيار السيارة المناسبة يسهل رحلتك. لذا ، إذا لم تتمكن من إنهاء المستوى ، فانتقل بشجاعة إلى سيارة جديدة.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Rush Hour 3D مهكرة 1.1.2 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

-إصلاحات الشوائب وتحسينات الأداء

الاوسمة المتعلقة ب لعبة Rush Hour 3D مهكرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *