الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

سوجو تطبيق بث مباشر ، يشبه اوميجا و سانجو وازيل وهايا ، وهو يسمح لك بتكوين صداقات جديده في الدردشه والرسائل لتوسيع دائرتك الاجتماعيه وسوف يحمي نظام الذكاء الالي في سوجو ملفك الشخصي بالكامل واذا واجهت اي مشكله غير لائقه يمكنك التواصل مع الفريق الرسمي ، أمل ان تتمكن من قضاء وقت ممتع هنا !

———-❤لماذا سوجو ؟❤———-

?الدردشه مع اشخاص جدد?
سوجو تطبيق اجتماعي للدردشه مع اشخاص حقيقيين عبر الانترنت لأن التسجيل يتطلب مصادقه شخص حقيقي بالاضافه الي نظام الحمايه التلقائي ، نناشد الجميع بتكوين صداقات حضارية !

?سرعه استجابه فائقه?
نعلم أنه من المحرج عدم تلقي أي رد بعد إلقاء التحية على شخص تريد حقًا معرفته. الآن يجب ألا تخاف ، لأنه سيكون هناك الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في مقابلة الغرباء في سوجو الذين سيأخذون زمام المبادرة ليقولوا لك مرحبًا. يمكنك أيضًا اختيار إلقاء التحية على الأشخاص المقربين منك.

?مجتمع صحي?
سيشارك العديد من الأشخاص لحظات حياتهم هنا ، فلنختصر لحظاتهم الرائعة. هناك أيضًا العديد من الأشخاص الذين يستخدمون أصواتهم لتقديم أنفسهم. يمكنك الاستماع مباشرة إلى صوته أو تصفح صوره قبل التعرف على بعضكما البعض.

? حفلات صوتيه رائعه?
قم بالتمرير عبر قوائم غرف الصوت المختلفة ، ويمكنك النقر فوق أيقونة المستخدم الذي تهتم به للانضمام إلى غرفته / غرفته الصوتية والدردشة معه / معه مباشرة دون أي إحراج. ستجد أنه أصبح تكوين صداقات أسهل من أي وقت مضى.

ا حان الوقت لتوسيع دائرتك الاجتماعية والتعرف على أصدقاء جدد! سوغو هو المكان الذي يريد الناس حقًا للتعرف عليك فيه والاقتراب منك. قم بتنزيل سوجو واحصل على المزيد من المرح الآن!??

آمل ألا تشعر بالوحدة بعد الآن لمجرد أنك تخشى التواصل الاجتماعي ، آمل أن تتمكن من تكوين صداقات حقيقية على الأقل في سوجو.

اطيب التمنيات

يمكنك الآن تنزيل SUGO: دردش وكون صدقات جديده 2.10.0.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

حل بعض المشاكل التي تم التعرف عليها، تجربة أكثر سلسلة ~

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *