الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل محرر الصور والفيديو VSCO هو محرر صور وفيديو به العديد من العناصر الفنية تم إنشاؤه من قبل المبدعين للأشخاص المبدعين وخلق إمكانات جديدة في التصوير بالفيديو. كما أن لديها مجتمع مستخدمين ودودًا ونشطًا ، حيث تشارك الأعمال باستمرار أو تتبادل المعرفة لتطبيقها في العديد من المجالات. علاوة على ذلك ، سيعزز تجربة المستخدم بشكل كبير حيث يكتشفون باستمرار وظائف وأدوات جديدة في النظام.

تنزيل VSCO محرر الصور والفيديو
مرشحات مختلفة وإعدادات مسبقة في تطبيق VSCO: محرر الصور والفيديو إلى جانب الضبط اليدوي ، تعد التأثيرات والفلاتر أيضًا خيارات يمكنك إضافتها لجعل صورتك أفضل في النهاية. استخدام هذه العناصر بسيط للغاية ؛ تحتاج إلى اختيار المرشح الذي تشعر أنه ضروري من قائمة التطبيق. بمرور الوقت ، ستتعرف على المرشحات الأفضل للاستخدام ولكن لا تنس أن خيارات التطبيق ترتبها لك مباشرة.

تطبيق فيسكو للاندرويد يمكنك العثور على العديد من أنواع المرشحات المختلفة ، وفي كل فئة ، توجد قائمة بالفلاتر الإضافية التي يمكنك البحث عنها. لديهم خصائص مختلفة وفي علامة التبويب لهذه الصورة هي قائمة من الخيارات.

تحميل برنامج VSCO مهكر
بالإضافة إلى ذلك ، في علامة التبويب الأخيرة – تنظيم ، يمكن رؤية الإعدادات المسبقة على أنها بعض النتائج عند دمج المرشحات ذات الصلة مع الوصفات التي قمت بحفظها في عمليات التحرير السابقة. لذا فإن الإمكانات التي يمتلكها التطبيق هي شيء يجب أن تستفيد منه.

ميزات الأنيقة والجذابة للترحيب الحار بالمستخدمين. ستكون الصفحة الرئيسية عبارة عن برامج تعليمية بسيطة ، بما في ذلك جميع الصور أو مقاطع الفيديو المتوفرة على الجهاز ، وجاهزة للتخصيص من خلال. عمليات بسيطة فقط لتحميل برنامج VSCO التي يتميز واجهة العمل عند التحرير بتصميم غريب ، مما يُظهر الحداثة المطلقة والمرونة للمستخدمين ليصبحوا مبدعين بلا حدود.

محرر الصور VSCO مدمج قوي
بعد تقديم الواجهة ، يكون نظام تحرير ملفات الوسائط المتعددة قويًا وله عمق للمستخدمين لاستكشاف جميع إمكانياته. كما يقترح المزيد من القوالب أو طرق التحرير عالية الفعالية لتحسين أداء التحرير لكل سياق. كل المحتوى ، مثل الأدوات والميزات والموارد وغير ذلك ، يتعلق بالإبداع ، ويمنح المستخدمين دائمًا الكثير من الأفكار الجديدة لاستغلالها من خلال المحرر متعدد الاستخدامات.

تحميل برنامج محرر الصور والفيديو
تُستخدم الآن تأثيرات انتقال الفيديو على نطاق واسع بسبب الشعور الآسر الذي تجلبه للمشاهدين عندما تتطابق الانتقالات. سيقدم التطبيق مكتبة كبيرة بها العديد من تأثيرات الانتقال المتوافقة للمستخدمين لتطبيقها على كل مشهد فيديو ، وحتى تخصيصهم للحصول على نتائج أفضل. اعتمادًا على النمط المستخدم لكل مقطع فيديو أو موضوعه الفريد ، يمكن أن يغير تأثير التحويل بشكل كبير.

يمكنك الآن تنزيل برنامج محرر الصور VSCO والفيديو 2023 345 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

تحديثات منتظمة —
شكرًا على الإنشاء باستخدام VSCO! نحن نصدر تحديثات بانتظام لتحسين تجربتك. قم بالتحديث إلى أحدث إصدار من التطبيق للوصول إلى أحدث الإعدادات المسبقة وأدوات التحرير والمحتوى الملهم.

إذا واجهت أي مشكلات أو كنت بحاجة إلى مزيد من المساعدة، فيرجى زيارة https://vs.co/help.

الاوسمة المتعلقة ب برنامج محرر الصور VSCO والفيديو 2023

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *