الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

عبّري عن حبك لزوجك بإرسال رسائل الحب الرومانسية من هذا التطبيق المميز. يحتوي التطبيق على أفضل مجموعة من رسائل ونصوص واقتباسات الحب، بالإضافة لمجموعة من الصور الرومانسية ورسائل تتحدث عن الصلة والعلاقة بين الزوجين. وفّري الوقت والجهد باستخدام رسائلنا المؤثرة. يحتوي التطبيق على مجموعة ضخمة من الصور الأكثر رومانسية، وعلى بطاقات وصور قلوب لاستعمالها كصور حالة. استكشفي طرقاً خلّاقة لتعبري لحبيبك عن مدى حبّك له.

أرسلي لحبيبك اقتباساً لطيفاً ورومانسياً يتحدث عن الحب، أو أرسلي له إحدى مقولات الحب التحفيزية الملهمة، أو قومي بتحديث الحالة في فيسبوك أو واتساب باستخدام رسالة جميلة تتحدث عن الحب. أصبح إيجاد الكلمات المناسبة أسهل بكثير الآن.

هنالك الاقتباسات الرومانسية واقتباسات الحب بالإضافة لاقتباسات مضحكة عن الحب. كما تتوفر رسائل مناسبة لعيد الحب واقتباسات عن عيد الحب والكثير غيرها، وكلها تهدف لإعطاء زوجك أو زوجك المستقبلي شعوراً بالتميز.

تتألف رسائل أحبك مما يلي:
رسائل مؤثرة: رسائل جميلة ومؤثرة لترسليها لزوجك كرسالة نصية قصيرة أو لتعبري له عن مدى حبك عبر رسالة واتساب أو فيسبوك أو غيرهما.
رسائل أفتقدك: مناسبة لمشاركتها مع زوجك عندما تشعرين بأنك تفتقدينه بشكل خاص.
رسائل أحبك: أفضل وأكثر الطرق الخلاقة لقول “أحبك” لحبيبك (ولزوجك المستقبلي)!
رسائل عيد الحب: تتألف من أمنيات عيد الحب وأشعار الحب وأمنيات عيد الزواج والعديد غيرها.
رسائل الحب: مجموعة ضخمة من رسائل الحب الرائعة ومن اقتباسات الحب والرسائل الرومانسية، بالإضافة لصور الحب واقتباسات حول الصلة والعلاقة بين الزوجين وغيرها الكثير.
خطابات الحب الحميمة: كوني أفضل زوجة في العالم واجعلي علاقتك بزوجك أكثر جمالاً باستخدام خطابات وأشعار الحب الحميمة.
إمكانية الوصول للرسائل: التطبيق سهل التصفح.

قومي بتحميل هذا التطبيق فوراً واحصلي على ميزة الوصول إلى مجموعة ضخمة من رسائل الحب، وبشكل مجاني تماما! يمكنك باستخدام هذا التطبيق مشاركة الحالات المختلفة مع خطيبك أوأصدقائك أو زوجك عبر وسائل التواصل الاجتماعي مثل الفيسبوك والواتساب وتويتر وانستغرام وغيرها.

يمكنك الآن تنزيل رسائل حب للزوج – صور رومانسية 5.9 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Fixed minor bugs and improved app performance for a better experience. Update now!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *