الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل لعبة دمج حوريات البحر Merge Mermaids مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة أموال غير محدودة مجاني يتمتع اللاعبون بالعديد من الأحاسيس الجديدة في هذه اللعبة جنبًا إلى جنب مع مجموعة متنوعة من التحديات. من خلال هذه اللعبة ، يمكنك تجربة مساحة ترفيهية ممتعة لمساعدتك على تخفيف الضغط والتعب في الحياة.

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك استخدام العديد من أنواع السحر المختلفة واستكشافها في كل مكان. تمنحك اللعبة العديد من الألغاز المثيرة للتغلب عليها لزيادة صعوبة Merge Mermaids.
عند القدوم إلى هذه اللعبة ، يُسمح للاعبين باستخدام العديد من تعاويذ الاندماج ، ويستخدم اللاعبون هذه التعاويذ بمرونة لإنشاء المزيد من الأشياء الجديدة. ستمكنك اللعبة من دمج أكثر من 200 نوع مختلف من المخلوقات لإنشاء أنواع جديدة من المخلوقات ذات حيوية وفاكهة أكثر كثافة. يمكن دمج كل شيء حسب رغباتك. إلى جانب ذلك ، يمكن للاعبين أيضًا دمج عدد لا يحصى من الكائنات المختلفة.

حل الألغاز الصعبة في لعبة Merge Mermaids
عند المشاركة في لعبة Merge Mermaids ، يجب على اللاعبين التغلب على مئات الألغاز المختلفة. كل لغز له مستوى صعوبة فريد بالإضافة إلى أنه يمنحك الكثير من المعلومات المفيدة بعد حلها. تنتظرك العديد من الألغاز للتغلب عليها والتغلب عليها. يمكن للاعبين حل الألغاز واكتشاف أشياء أكثر إثارة هنا. اعتمد على ذكائك حتى تتمكن من حل تلك الألغاز بشكل أكثر كفاءة.

المهام الموكلة كاملة دمج حوريات البحر
يمكن للاعبين الاستمتاع بأكثر من 600 مهمة صعبة مختلفة. هذه المهام لديها مستوى صعوبة خاص في انتظارك لتمريرها. يحتاج اللاعبون إلى التغلب على هذه المهام لإثبات قدرتهم القتالية وكذلك الفوز بالعديد من المكافآت المثيرة والجذابة. يتم إنشاء العديد من المستويات المثيرة لتتغلب عليها. يتنافس اللاعبون مع بعضهم البعض للمشاركة وإكمال المهام بسرعة حتى يتمكنوا من الحصول على المركز الأول في الترتيب.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Merge Mermaids مهكرة 2.16.0 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

Version 2.16.0 is out!
Play free!
• New levels: 691-700
• Some Optimizations
Continue this free merge game! Experience the merge magic together!

تطبيقات ذات صلة

Little Raven – Hero Adventure‏ Little Raven – Hero Adventure‏
VST Studio - Games for kids‏
Sigma Battle Royale‏ Sigma Battle Royale‏
Epic Mobile LC‏
Thief: The Stray Cat‏ Thief: The Stray Cat‏
CreaTeam Mobile‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *