الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تنزيل Biugo مهكر للاندرويد هو صانع حالة الفيديو ، تطبيق تحرير فيديو رئيسي لا تكفي مقاطع الفيديو عالية الجودة وحدها لتبرز من تلقاء نفسها ؛ يجب أن يكون لها علاقة بها. لذا فقد أضاف التطبيق الكثير من قوالب الفيديو المختلفة لدمجها مع الفيديو الأصلي وجعله ممتعًا.

يتم إنتاج هذه العينات لجعل الفيديو الأصلي أكثر تميزًا ويسهل التعرف عليه. يقدم التطبيق الكثير من القوالب الفريدة ذات الأنماط المختلفة للاستخدام مع سياقات مختلفة من الفيديو.

إذا كنت تعرف كيفية استخدام الأشياء الصحيحة والجمع بينها ، فسيصبح الفيديو الأصلي أكثر جاذبية من الفيديوهات السابقة ، أضف الموسيقى عند تسجيل مقطع فيديو ، ستدخل ضوضاء حتمًا في الفيديو ، مما يجعل الكثير من الأشخاص يشعرون بعدم الارتياح.

إذن كيف تجعل الضوضاء تختفي؟ ما لم يكن بالإمكان استخدام برنامج احترافي لتصفية الضوضاء ، هناك طريقة أخرى لاستخدام الموسيقى لجعل الضوضاء تختفي. ما عليك سوى إدخال الموسيقى في الفيديو ، وسيختفي الصوت الأصلي ، وكل ما تبقى هو الموسيقى فقط. لن يفقد الفيديو الضوضاء فحسب ، بل سيؤدي استخدام الموسيقى أيضًا إلى جعل الفيديو أكثر تشويقًا من الإصدار الأصلي. من المؤكد أن الفيديو الذي يحتوي على موسيقى سيكون أكثر إثارة للاهتمام لأن مقاطع الفيديو لا تحتوي على موسيقى.

يحتوي هذا التطبيق أيضًا على ميزة فريدة تعمل على تغيير خلفية الفيديو لجعله لا يُنسى. على سبيل المثال ، عندما يريد المستخدم إخفاء شيء ما وراءه ، فهذه أداة رائعة للقيام بذلك. يوفر التطبيق الكثير من الخلفيات مع العديد من طرق التصميم المختلفة للمستخدمين لاختيار ما يحتاجون إليه. ما عليك سوى تحديده مرة واحدة ، وسيتم تطبيق التطبيق تلقائيًا على بقية الفيديو.

يمكنك الآن تنزيل برنامج محرر الفيديو Biugo مهكر 5.10.14 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

1. ترغب في استكشاف المزيد من المتعة بالنسبة لك، مثل التأثير 、 التأثير التلاشي 、 Tempo Video
2. إصلاح العديد من الأسباب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *