الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

احصل على أفضل شكل في حياتك مع Virtuagym Fitness. تدرب جنبًا إلى جنب مع مدربنا الشخصي ذي الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد ، والذي سيوضح لك بالضبط كيفية القيام بكل تمرين. يمتلك Virtuagym قاعدة بيانات تمارين متنامية باستمرار ، حاليًا بها أكثر من 4000 تمرين والعديد من التدريبات المعدة مسبقًا والتي يمكنك القيام بها في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية.

الميزات
* تمارين كاملة للمنزل وصالة الألعاب الرياضية
* إنشاء إجراءات تجريب مخصصة
* مسح مقاطع فيديو تمارين متحركة ثلاثية الأبعاد
* تعليمات ممارسة مكتوبة
* تذكيرات بالتمرين (فقط إذا كنت تريدها بالطبع!)
* كسب مكافآت لممارسة الرياضة
* تتبع التقدم: تتبع أكثر من 100 قيمة!
* المدرب الشخصي براد فيت 🙂
* اتصال Google Fit
* يربط مع الأجهزة القابلة للارتداء NEO Health

ما الذي يجعل فيرتواجيم خاصًا
– يحتوي تطبيق اللياقة البدنية الخاص بنا على قاعدة بيانات ضخمة للتمارين الرياضية تضم أكثر من 4000 تمرين (ونقوم بإضافة المزيد كل أسبوع!)
– تحتوي جميع التمارين على فيديو تعليمي ثلاثي الأبعاد ، لذا ستعرف بالضبط كيفية أداء التمرين ، أو كيفية استخدام الآلات في صالة الألعاب الرياضية.
– يمكنك تتبع تقدمك بمرور الوقت. هناك أكثر من 30 قيمة يمكنك تتبعها ، مثل الوزن وحجم الخصر ومؤشر كتلة الجسم ودهون الجسم وعدد تمارين الضغط وحجم الذراع وحجم الصدر و VO2max وغيرها الكثير.
– يوجد أكثر من 100 تمرين في تطبيق اللياقة البدنية الخاص بنا والتي يمكنك القيام بها على الفور: في المنزل أو في صالة الألعاب الرياضية أو حتى في مكتبك. هناك مجموعة متنوعة من التدريبات للرجال والنساء وفي مجموعة من الصعوبات ، سواء كنت مبتدئًا أو في مستوى متقدم.
– إنه متكامل تمامًا مع Virtuagym Food: عداد السعرات الحرارية والكربوهيدرات والدهون لدينا. قم بتنزيل كلا التطبيقين للحصول على الشكل بشكل أسرع من أي وقت مضى. لا يوجد تطبيق آخر يقدم مثل هذا الحل الكامل لتتبع اللياقة البدنية والتغذية على منصة واحدة!
– يمكن للمستخدمين توصيل الأجهزة القابلة للارتداء NEO Health من أجل تتبع وتحليل التقدم. الأجهزة المتصلة حاليًا هي أداة تعقب النشاط ومراقبة تكوين الجسم.

لمجموعة متنوعة من الأهداف
سواء كنت ترغب في إنقاص الوزن أو بناء العضلات أو الحفاظ على لياقتك: لدينا تمرين لك. لتحقيق أفضل النتائج ، من المهم تتبع كل من التمارين والتغذية. حدد هدفًا (فقدان الوزن أو بناء العضلات أو البقاء في حالة جيدة) وكل ما عليك فعله هو الالتزام بخطتك لترى النتائج!

تطبيقاتنا
– Virtuagym Fitness: جهاز تعقب اللياقة البدنية الخاص بنا مع التدريبات للمنزل والصالة الرياضية
– Virtuagym Food: عداد السعرات الحرارية الخاص بنا لتتبع التغذية

هناك تكامل سلس بين تطبيق اللياقة البدنية وتطبيق التغذية. باستخدام كلا التطبيقين ، سيكون لديك كل الأدوات تحت تصرفك للوصول إلى أهداف لياقتك. يمكنك أيضًا توصيل Fitbit الخاص بك عبر موقع Virtuagym.com والوصول إلى المزيد من التدريبات ومجتمعنا عبر الإنترنت وغير ذلك الكثير.

خدمة العملاء
هل تفتقد التمرين؟ وجدت خطأ؟ توصيات للنسخة القادمة؟ دعنا نعرف! تحظى التعليقات دائمًا بتقدير كبير ، لأنها تساعدنا في إنشاء أفضل تطبيق للياقة البدنية في العالم. إذا وجدت خطأ ، يرجى مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني على support@virtuagym.com. التصنيف بنجمة واحدة لا يساعدنا في حلها.

هل تحب اللياقة البدنية فيرتواجيم؟
يرجى تقييمنا بـ 5 نجوم ، حتى نتمكن من الاستمرار في تحسينه 🙂 نحن نعمل باستمرار على ميزات جديدة ونضيف باستمرار تمارين متحركة ثلاثية الأبعاد جديدة. إذا كان لديك أي اقتراحات ، فأخبرنا بها. إذا كنت ترغب في البقاء على اطلاع دائم ، احصل على نصائح مفيدة للياقة البدنية أو إذا كنت بحاجة إلى الدافع: تابعنا على Facebook و Twitter!

يمكنك الآن تنزيل Virtuagym Fitness – Home & Gym‏ 11.0.5 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

- التحديات القادمة: انضم واعرض مسبقًا
- المشاركات المثبتة: ابق على اطلاع بالأشياء المهمة
- استمتع بدعم الرموز التعبيرية والصور المتعددة في المجتمع
- مدرب الذكاء الاصطناعي: يقدم الآن خططًا متعددة الأيام
- ملفات تعريف محسّنة: جميع المعلومات في مكان واحد، بما في ذلك مؤشر كتلة الجسم
- إنجازات مُعاد تصميمها: احتفل بالإنجازات
- حساب محسّن للسعرات الحرارية للتمارين التي يتم تتبعها من قبل الموارد البشرية
- تحسينات داخلية وإصلاحات للأخطاء

تطبيقات اخرى من المطور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *