الإبلاغ عن هذا التطبيق

الوصف

تحميل Penny Flo: Finding Home مهكرة للاندرويد النسخة الأصلية الكاملة مجاني هي لعبة ألغاز لطيفة ذات قصة جميلة ورومانسية تدور حول مغامرات Penny & Flo المثيرة. تعد اللعبة أيضًا مزيجًا مثاليًا من العديد من العناصر ، والتي تتصدر عناصر المباراة 3 وعناصر الهروب من المنزل ، مما يوفر ثروة من التجارب المريحة واللطيفة طوال اللعبة.

ستضيف الحبكة العديد من العوامل المرحة وذات المغزى ، وتظهر صداقات حقيقية وحياة سعيدة يستحقها الجميع. تمتلك هذه اللعبة العديد من الأشياء الرائعة للاعبين للاستمتاع والاستكشاف والوعود بجلب العديد من التجارب والعواطف المثيرة للإعجاب.

عندما ورثت بيني المكان ، كان الممثل السابق قد تم التخلي عنه بالفعل والذي كان يعيش هناك. بدأت خطط الزفاف مرة أخرى ، لذلك يحاولون بشكل محموم التحضير لحفل الزفاف الأكثر إثارة. أول شيء يجب عليك فعله هو ترتيب القمامة ووضع الكراسي والكعك في منطقة الاستقبال. لا تقصر نفسك على اتباع الأعراف التقليدية ؛ بدلاً من ذلك ، استمتع ودع جانبك الإبداعي يلمع من خلال لون زهور المدخل ، على سبيل المثال.

في اللعبة ، أنت تساعد عروسنا القادمة في التخطيط لحفل زفافها الذي تحلم به ، لكنك لست مشاركًا نشطًا. حتى بيني ، التي كانت لديها تحفظات على خطيبها بوتش ، شاركت شكوكها مع فلو. بعد ذلك ، اتخذت القصة مسارًا مختلفًا ، تشبه المسلسل التلفزيوني. لإكمال اللعبة ، يربح اللاعبون النجوم ، مما يسمح لهم بشراء الأثاث والموارد وتأثيث غرف المنزل.

اكتشف السر في لعبة Bellstar Manor

هناك المزيد من الأسرار داخل Bellstar Manor. إذا قابلت أشخاصًا مثيرين للاهتمام وقمت بالعديد من التقلبات في الحبكة ، فيجب أن تعرف ما يمكن توقعه بعد ذلك. تدور اللعبة في جوهرها حول قصة مبنيين – أحدهما تم تجديده والآخر في حالة سيئة. يتم دمج النقر لتفجير البلاط من نفس اللون كأحجية خفيفة تمنح اللاعب تمرينًا مألوفًا للكثيرين.

لسد الفجوة وإكمال التحدي ، يسرعون. تتميز اللعبة بالكثير من الألغاز ، وأنواع التفاصيل التي تجدها في الفيلم ، ومجموعة من تحديات الديكور الممتعة. القصة لا تنتهي أبدا. تم إصدار فصول جديدة ، مما يمنحك المزيد من القصص الرائعة.

على الرغم من لعبة Bellstar Manor إلى أن لا أحد يعرف إلى أين سيقود مستقبل بيني وفلو ، فإن البحث عن إجابات سيكون ممتعًا. بيني و فلو: Finding Home عبارة عن نظام أساسي للتصميم المرئي يتيح للاعبين تخصيص المنزل كما يريدون ، مما يجعله ميزة شائعة. بالإضافة إلى ذلك ، يُطلب من النجوم تزيين الأشياء ، ولكن يتم تقديم ثلاثة نماذج بألوان مختلفة للاعب لاستخدامها لهذا الغرض.

هي لعبة مذهلة بها ملايين الاحتمالات للاعبين لاستكشاف والاستمتاع بألغاز المطابقة الثلاثية. تستخدم اللعبة رسومات كرتونية جميلة وودية ، مع قصة مؤثرة لتهدئة اللاعبين أثناء تزيين منزلهم المفضل. في المستقبل ، ستقدم اللعبة شخصيات جديدة ومناطق جديدة للتزيين وملايين التحديات للترفيه عن اللاعبين.

يمكنك الآن تنزيل لعبة Penny Flo Finding مهكرة 1.115.1 ِAPK للاندرويد من التطبيقات دوت كوم مجانا

ما هو الجديد

HOTFIX: This update includes important bug fixes!

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *